منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حادث المعلمات الذي وقع في محافظة سراة عبيدة اليوم الثلاثاء 17 1 2013م، 29 1 2013م، وأدى إلى وفاة معلمتين وإصابة 7 أشخاص من مجهولي الهوية بالإضافة إلى السائق.

    شاطر

    حادث المعلمات الذي وقع في محافظة سراة عبيدة اليوم الثلاثاء 17 1 2013م، 29 1 2013م، وأدى إلى وفاة معلمتين وإصابة 7 أشخاص من مجهولي الهوية بالإضافة إلى السائق.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 29 يناير 2013 - 15:55

    حادث المعلمات الذي وقع في محافظة سراة عبيدة اليوم الثلاثاء 17 1 2013م، 29 1 2013م، وأدى إلى وفاة معلمتين وإصابة 7 أشخاص من مجهولي الهوية بالإضافة إلى السائق.



    تصادمٌ بين "ميكروباص" للمعلمات و"شاص" يقل 9 من ذوي البشرة السوداء




    مصرع معلمتيْنِ و9 مجهولينَ في حادثٍ مروِّعٍ على طريق سراة عبيدة




    نادية الفواز - سبق - أبها: أدّى حادث مروِّع فجر اليوم، إلى وفاة معلمتين وتسعة مجهولين على الطريق المؤدي من خميس مشيط إلى سراة عبيدة.

    أوضح ذلك مدير العلاقات العامة والإعلام بإدارة التربية والتعليم بسراة عبيدة فهد قداح، وذكر أن مدير عام التربية والتعليم بالسراة تابع الحادث منذ ساعات الفجر، وتم نقل المعلمات إلى مستشفى سراة عبيدة، ويتم حاليا متابعة الحالات من قِبَل إدارة الإشراف التربوي النسائي بتعليم السراة، مشيرا إلى أن المعلمات كُنَّ متجهات من خميس مشيط وأبها إلى تهامة قحطان.

    وقال الناطق الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر أحمد إبراهيم عسيري، إنه في فجر هذا اليوم وعند الساعة 5:23 تلقت عمليات الهلال الأحمر بمنطقة عسير بلاغاً عن وجود حادث تصادم في الجوبة الواقعة على طريق الجوه، بمحافظة سراة عبيدة، وقد تم توجيه 4 فرق إسعافية من الهلال الأحمر و4 فرق إسعافية من الصحة والدفاع المدني.

    وبعد الوصول للموقع تبين أن الحادث اصطدام بين سيارة ميكروباص ينقل 9 معلمات وسيارة جيب تويوتا شاص ينقل 9 مجهولين من البشرة السوداء. وقد نتج عن الحادث وفاة معلمتين و9 من المجهولين.

    أما المصابون من الميكروباص فهم السائق وأربع معلمات وإصابتهم بليغة، إضافة إلى 3 معلمات إصاباتهم متوسطة.

    وقد أصيب سائق الشاص واثنان من المجهولين بإصابات بليغة، وقد تم نقل جميع المصابين لمستشفى سراة عبيده العام.





    99



    سمو أمير منطقة عسير يتابع حالة المعلمات المصابات إثر حادث في سراة عبيدة

    أبهــا 17 ربيع الأول 1434هـ الموافق 29 يناير 2013م واس
    تابع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير حادث المعلمات الذي وقع في محافظة سراة عبيدة اليوم وأدى إلى وفاة معلمتين وإصابة 7 أشخاص من مجهولي الهوية بالإضافة إلى السائق.
    ووجّه سموه مدير الشؤون الصحية ومدير الشرطة ومدير إدارة التربية والتعليم والأجهزة المعنية بالمنطقة لتقديم المساعدات والرعاية الصحية للمصابين في الحادث ومتابعة حالة المصابات وطمأنته على أوضاعهم الصحيّة .
    ونقل سمّو أمير منطقة عسير تعازيه ومواساته إلى أهالي وذوي المعلمات المتوفيات , داعياً الله أن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .
    وبين سموه عِظم الخطأ المرتكب في حق هذه الأرواح البريئة من قبل الشخص الذي هَرّب عدداً من مجهولي الهوية وأنه من المخالفات النظامية التي تستدعي العقوبة والردع نظير خيانته لوطنه وإضراره بأبنائها.


    عدل سابقا من قبل فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 29 يناير 2013 - 15:58 عدل 1 مرات

    رد: حادث المعلمات الذي وقع في محافظة سراة عبيدة اليوم الثلاثاء 17 1 2013م، 29 1 2013م، وأدى إلى وفاة معلمتين وإصابة 7 أشخاص من مجهولي الهوية بالإضافة إلى السائق.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 29 يناير 2013 - 15:57


    [youtube][/youtube]

    حادث المعلمات سراة عبيدة منطقة عسير يوم الثلاثاء 17 3 1434هـ، يوتيوب ، فيديو، 29 1 2013م، أمير منطقة عسير تابع حادث المعلمتين الذي وقعَ اليوم



    قدَّم تعازيه وأكد عِظمَ الخطأ المرتكب في حقّ هذه الأرواح البريئة





    أمير عسير يتابع الحالة الصحِّية للمعلمات المصابات في حادث سراة عبيدة





    نادية الفواز - سبق - أبها: تابع الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير حادث المعلمات الذي وقع في محافظة سراة عبيدة، والذي أدى إلى وفاة معلمتين وإصابة 7 أشخاص مجهولي الهوية بالإضافة إلى السائق، وقد وجّه سموه منذ اللحظة الأولى لوقوع الحادث مدير الشؤون الصحية في عسير ومدير شرطة المنطقة ومدير إدارة التربية والتعليم وجميع الأجهزة المعنية بالمنطقة، لتقديم المساعدات والرعاية الصحية للمصابين في الحادث، ومتابعة حالة المصابات وطمأنته على أوضاعهم الصحيّة.


    ونقل سمّوه تعازيه ومواساته إلى أهالي وذوي المعلمات المتوفيات في حادث السير والذي ذهب ضحيته معلمتان وعدد من مجهولي الهوية, داعياً الله أن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.


    كما أكد عِظمَ الخطأ المرتكب في حقّ هذه الأرواح البريئة، من قبل هذا الشخص الذي قام بتهريب عدد من المجهولين, وأن القيام بنقل مجهولي الهوية من المخالفات النظامية التي تستدعي العقوبة والردع, مشيراً إلى أن هذا المهرب سيلقى عقوبته في الدنيا وفي الآخرة، وستطبق بحقه أقصى العقوبات نظير خيانته لوطنه وإضراره بأبنائه.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 3:10