منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

أعلانات google

    الاستعلام عن المخالفات المرورية أبوظبي ، موقع الاستعلام عن المخالفات المرورية أبوظبي ، بوابة الاستعلام عن المخالفات المرورية أبوظبي ، رابط الاستعلام عن المخالفات المرورية أبوظبي

    شاطر

    فريق العمل بجناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات: 61155

    الاستعلام عن المخالفات المرورية أبوظبي ، موقع الاستعلام عن المخالفات المرورية أبوظبي ، بوابة الاستعلام عن المخالفات المرورية أبوظبي ، رابط الاستعلام عن المخالفات المرورية أبوظبي

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 29 يناير 2013 - 22:06



    موقع الاستعلام عن المخالفات المرورية الامارات العربية المتحدة ابو ظبي أضغط هنا


    موقع الاستعلام عن المخالفات المرورية دبي أضغط هنا

    موقع الاستعلام عن المخالفات المرورية ابو ظبي أضغط هنا






    الاستعلام عن المخالفات المرورية أبوظبي ، موقع الاستعلام عن المخالفات المرورية أبوظبي ، بوابة الاستعلام عن المخالفات المرورية أبوظبي ، رابط الاستعلام عن المخالفات المرورية أبوظبي


    الاستعلام عن المخالفات المرورية دبي ، موقع الاستعلام عن المخالفات المرورية دبي ، بوابة الاستعلام عن المخالفات المرورية دبي ، رابط الاستعلام عن المخالفات المرورية دبي

    فريق الجودة بجناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات: 7853

    رد: الاستعلام عن المخالفات المرورية أبوظبي ، موقع الاستعلام عن المخالفات المرورية أبوظبي ، بوابة الاستعلام عن المخالفات المرورية أبوظبي ، رابط الاستعلام عن المخالفات المرورية أبوظبي

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الثلاثاء 29 يناير 2013 - 22:12

    1- كيف يمكن أن استرد المبلغ الذي تم دفعه الكترونيا عن طريق (الانترنت، شاشات اللمس، نظام التعريف الصوتي 8007777)على المعاملة المرورية ولم يتم إنجاز المعاملة أو إلغاء المخالفة وتم خصم المبلغ من الحساب البنكي؟
    يمكن القيام بالإبلاغ عن المعاملة الغير منجزة بطريقتين:1. خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعة 7:30 صباحاً إلى الساعة 2:30 بعد الظهر من الأحد الى الخميس يمكن الإتصال على الرقم التالي 042172256 وتزويدنا برقم المعاملة التي تم إنجازها مع تاريخ إنجاز المعاملة لإعداد رسالة للبنك لاسترداد المبلغ2. كما يمكن الإبلاغ في أي وقت عن طريق ارسال بريد إلكتروني مع رقم المعاملة في حال توفرها على بريد mail@dubaipolice.gov.ae .أما في حال عدم توفر البيانات المذكورة لدى الشخص فيرجى إرسال الرمز المروري أو بيانات لوحة السيارة أو رقم الرخصة مع تاريخ إنجاز المعاملة والقناة التي تم إنجاز المعاملة عليها (Internet, IVR , Kiosk) حتى يتسنى لنا البحث عن المعاملة والرد عليكم بأسرع وقت ممكن.
    2- كيف يمكن التواصل مع المعنيين في حال الاستعلام عن المخالفات المرورية على مركبه وتم عرض المخالفات(من خلال الموقع شرطة دبي? شاشات اللمس ? الرقم المجاني ) التي تم دفعها مسبقا في الإمارات الأخرى ؟
    يمكن التواصل مع المعنيين لدينا في حال تم دفع المخالفات المرورية التي تم إرتكابها في إمارات أخرى (للمركبات المسجلة في إمارة دبي فقط) ولم يتم حذفها من موقع شرطة دبي من خلال إرسال نسخة من إيصال الدفع للمخالفات التي تم دفعها إلكترونيا على البريد الإلكتروني mail@dubaipolic.gov.ae
    3- تم إنجاز المعاملة المرورية إلكترونيا من خلال ( الموقع الإلكتروني ? شاشات اللمس ? الرقم المجاني ) ولم يتم توصيل المعاملة؟
    في حال تم إنجاز معاملات مرورية ودفع رسوم توصيل المعاملة ولم يتم توصيلها خلال 24 ساعة من تقديم الطلب يرجى الاتصال خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعة 7:30 صباحاًإلى الساعة 2:30 بعد الظهر من الأحد الى الخميس على الأرقام التالية 2172246 ( 009714) 2172240 ( 009714)
    4- كيف يمكنني التأكد في حال إذا تم إنجاز عملية الدفع الإلكتروني بنجاح أم لم يتم إنجازها من خلال ( الموقع الإلكتروني ? شاشات اللمس ? الرقم المجاني ) ؟
    يمكن للشخص التأكد من إتمام عملية دفع المخالفات بنجاح فور إتمام العملية من خلال إعادة الدخول على خدمة ( الاستعلام ودفع المخالفات المرورية) و إعادة الاستعلام عن المخالفات ففي حال تم إلغاء المخالفة فهذا يعني أن العملية تمت بنجاح، أما في حال إستمرار وجود المخالفة التي تم إختيارها ليتم دفعها فهذا يدل على أن عملية الدفع لم يتم إنجازها بنجاح وعلى الشخص التأكد من البنك إذا تم خصم المبلغ من حسابه البنكي في حال إذا تم الخصم (اتباع الخطوات المذكورة في سؤال رقم1).
    لا أعرف ما هي كلمة السر؟
    لإسترجاع كلمة السر يمكنك: 1. استخدام خدمة نسيت كلمة السر في صفحة دخول المشترك 2. قم بإدخال البيانات المطلوبة وارسال الطلب. 3. عندها سيقوم النظام بإرسال كلمة السر الجديدة إلى البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المتحرك للمشترك.
    6- كيف يمكنني الحصول على اسم المستخدم وكلمة السر؟
    في حال إذا نسيت اسم المستخدم و كلمة السر يمكن القيام بالإبلاغ بطريقتين: 1. خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعة 7:30 صباحاًإلى الساعة 2:30 بعد الظهر من الأحد الى الخميس يمكن الإتصال على الرقم التالي 2977877 وتزويدنا برقم الهاتف للمستخدم وإسم الشخص ليتم التأكد والبحث في النظام وإستخراج اسم المستخدم وكلمة السر الجديدة 2. كما يمكن الإبلاغ في أي وقت عن طريق ارسال بريد إلكتروني وتزويدنا برقم الهاتف للمستخدم وإسم الشخص ليتم التأكد والبحث في النظام وإستخراج اسم المستخدم وكلمة السر الجديدة mail@dubaipolice.gov.ae .
    7- لا أستطيع القيام بالتسجيل في موقع شرطة دبي حيث تظهر رسالة بأنه يوجد شخص آخر يحمل نفس البريد الإلكتروني، ويوجد شخص آخر يحمل نفس رقم الهاتف المتحرك؟
    إذا كنت قد قمت بالتسجيل مسبقا في الموقع فلا يمكنك التسجيل مرة أخرى بنفس البريد الإلكتروني والهاتف المتحرك، ويمكن استرجاع المعلومات المتعلقة بالموضوع من خلال: 1.إذا كنت تذكر اسم المستخدم ونسيت كلمة السر يرجى اتباع الخطوات المذكورة في سؤال رقم5 2. إذا كنت لا تذكر اسم المستخدم ونسيت كلمة السر يرجى اتباع الخطوات المذكورة في سؤال رقم 6
    8- هل يمكنني تغيير كلمة السر؟
    نعم، يمكنك ذلك من خلال الدخول باسم المستخدم وكلمة السر ومن ثم الدخول على بيانات المستخدم الموجودة في أعلى الصفحة في الموقع. وتغيير كلمة السر
    9- هل يمكنني التعديل على بيانات التسجيل؟
    نعم، يمكنك ذلك من خلال الدخول باسم المستخدم وكلمة السر ومن ثم الدخول على بيانات المستخدم الموجودة في أعلى الصفحة في الموقع.وتغيير البيانات الموجودة.
    10- هل يوجد لديكم (دعم فني) للرد على الاستفسارات وتقديم الملاحظات؟
    نعم، يمكنك ذلك من خلال: ? الاتصال بالإدارة العامة للخدمات الإلكترونية على رقم الهاتف:2977877-04 المتوفر من الساعة 7:30 الى 2:30. ? إرسال رسالة على خدمة رأيك يهمنا ? الإتصال على خدمة (اسأل دبي.) على رقم:700040000
    11- هل يتم حفظ أو إلغاء الحسابات التي لم يتم استخدامها لفترة طويلة من التسجيل في الموقع ؟

    لا، لا يتم إلغاء أو توقيف الحسابات التي لم يتم استخدامها لفترة طويلة إلا في حالة ورود طلب من المشترك لإلغاء الإشتراك .
    12- كيف يمكنني إلغاء الاشتراك على الموقع؟
    في حال رغبة المستخدم بالغاء الاشتراك على الموقع ارسال الطلب على خدمة رأيك يهمنا
    المصدر أضغط هنا

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 23 يوليو 2014 - 16:30