منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حفل أهالي محافظة الدرب بساحة الاحتفالات بالقرية الشعبية بالدرب.الاربعاء 18 3 1434هـ، صور ،

    شاطر

    حفل أهالي محافظة الدرب بساحة الاحتفالات بالقرية الشعبية بالدرب.الاربعاء 18 3 1434هـ، صور ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 31 يناير 2013 - 0:39

    حفل أهالي محافظة الدرب بساحة الاحتفالات بالقرية الشعبية بالدرب.الاربعاء 18 3 1434هـ، صور ،



    جازان 18 ربيع الأول 1434 هـ الموافق 30 يناير 2013 مواس
    رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مساء اليوم حفل أهالي محافظة الدرب بمناسبة زيارة سموه للمحافظة وذلك بساحة الاحتفالات بالقرية الشعبية بالدرب.
    وفور وصل سموه لمقر القرية الشعبية تجول على معرض التراث الشعبي بمحافظة الدرب والمعرض التمريضي وحملة التبرع بالدم والتوعية بأضرار السكري وأمراض الدم التي ينفذها مستشفى الدرب العام وذلك ضمن مهرجان الدرب السياحي.
    واستمع سموه لشرح مفصل عن الفعاليات والبرامج التي تنفذ خلال المهرجان من عروض وأناشيد وفنون شعبية وغيرها من البرامج الترفيهية وبرامج الأسرة والطفل والتراث والثقافة والتسوق.
    بعد ذلك بدئ الحفل خطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى محافظ الدرب غازي بن مالح الشمري كلمة عبر فيها عن سعادته وجميع مشايخ وأهالي الدرب والمراكز والقرى التابعة لها بزيارة سمو أمير المنطقة التفقدية ، مؤكداً أهمية مثل هذه الزيارات في الدعم والتوجيه للمسؤولين والإسهام في دفع عجلة التنمية في المحافظة وغيرها من محافظات المنطقة إنفاذا ًلتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود
    ـ حفظه الله ـ بالوقوف على احتياجات المواطن وتقديم أفضل الخدمات له بما يضمن توفير الحياة الكريمة له في مختلف المناطق.
    وأشار محافظ الدرب في ختام كلمته إلى أن إجمالي ما دشّن ووضع حجر الأساس له من قبل سمو أمير المنطقة خلال الزيارة بلغت أكثر من مليار ريال تعد ثمرة تخطيط ومتابعة سموه الكريم ، مشيراً إلى أن المحافظة ستشهد خلال الثلاث سنوات القادمة مشروعات كبيرة ستمكنها من منافسة أفضل المحافظات على مستوى منطقة جازان .


    عقب ذلك ألقيت قصيدتين شعريتين وأوبريت بعنوان" حكاية وطن".
    وفي نهاية الحفل تسلم سمو أمير منطقة جازان هدية تذكارية بالمناسبة.
    وعبر أمير منطقة جازان في ختام الحفل والجولة التي قام بها سموه لمحافظة الدرب والمراكز التابعة لها عن سعادته بما شاهده وما دشن ووضع حجر الأساس له من مشروعات تنموية وسياحية بالدرب ومراكزها .
    وأكد سموه بحث احتياجات أهالي المحافظة من مشروعات تنموية وخدمية في شتى المجالات من خلال جلسة مجلس المنطقة التي استضافتها الدرب وخصصت لهذا الغرض ولقاء سموه بالمشايخ والأهالي ، معرباً عن سعادته الكبيرة بما أنجز من مشروعات بالمحافظة خلال السنوات القليلة الماضية.
    ونوه سموه بما تشهده المنطقة من إقبال متزايد كل عام من قبل الزوار والسياح مبدياً إعجابه بما أنجز من مشروعات بشاطئ الشقيق وشاطئ السميرات السياحين التابعين لمحافظة الدرب وغيرهما من المواقع السياحية بالمنطقة .
    وجدد الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز في ختام تصريحه الدعوة لرجال الأعمال للاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة بالمنطقة في شتى المجالات السياحية والاقتصادية والصناعية والزراعية وغيرها من المجالات ، راجياً من الله تعالى العون والتوفيق للجميع لكل ما فيه خير ورفعة الوطن وخدمة المواطن.

    رد: حفل أهالي محافظة الدرب بساحة الاحتفالات بالقرية الشعبية بالدرب.الاربعاء 18 3 1434هـ، صور ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 31 يناير 2013 - 0:40

    30 1 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 8:07