منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي عبد الرحمن الهزاع يدشن برنامج المسابقات (هل لديك فكرة؟)

    شاطر

    رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي عبد الرحمن الهزاع يدشن برنامج المسابقات (هل لديك فكرة؟)

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 31 يناير 2013 - 0:49

    رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون يدشن برنامج المسابقات (هل لديك فكرة؟)



    الرياض 18 ربيع الأول 1434 هـ الموافق 30 يناير 2013 م واس
    أكد معالي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبد الرحمن الهزاع أن الهيئة تتجه إلى الشراكة الإستراتيجية مع القطاع الخاص في أغلب شؤونها، مبيناً أنها سياسة باتت الأنجع للطرفين.
    جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده معاليه بفندق الماريوت في الرياض اليوم، ودشن خلاله البرنامج التلفزيوني (هل لديك فكرة؟) المتمثل في مسابقة تلفزيونية في ريادة الأعمال وصناعة مشاريع صغيرة ومتوسطة، وشارك معاليه في المؤتمر العضو المنتدب لشركة دلة للإنتاج الإعلامي محمد كابلي، وصاحب فكرة البرنامج والمدير التنفيذي له شرف دباغ.
    وأوضح معالي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون في الكلمة التي افتتح بها المؤتمر أن الهيئة حريصة على تقديم البرنامج ضمن الخطة البرامجية القريبة، مشيراً إلى أنهم بدأوا التنسيق مع الجهات ذات العلاقة منذ وقتٍ مبكر.
    وأفاد الهزاع أن البرنامج سيحظى بدعم إعلاني وتسويقي قبل انطلاقته.
    وأبان معاليه أن البرنامج لم يكلفهم أي مبالغ مالية، مرجعاً ذلك للشراكة الإستراتيجية مع شركة دلة في هذا البرنامج، المسؤولة عن إنتاج وتنفيذ البرنامج، عبر تسويقه إعلانياً.
    وعن البرنامج قال معاليه " إنه يستحق التقدير، وذو فكرة مميزة، ويدعم توجهنا في المشاركة الاجتماعية النابعة من استشعارنا لها كمسؤولية وطنية، لاسيما وأن البرنامج يعنى بالشباب من الجنسين في هذا الوطن الكريم".
    من جهته أوضح محمد كابلي أن البرنامج معروف عالميا ونسخته السعودية ستكون مميزة وذات طابع خاص ، مشيرا إلى أن استديو البرنامج جاهز منذ عام مضى ، وسيحمل أعلى التقنيات ، حيث سيبث عبر قنوات عالية الدقة " HD "
    من جانبه تحدث صاحب فكرة البرنامج شرف دباغ عن فكرة البرنامج وما يصبو إليه.
    وأوضح أن البرنامج يتكون من 15 حلقة تعرض مساء كل يوم جمعة بعد نشرة الأخبار الرئيسية، ويستهدف البرنامج فئة عمرية مابين 16-50 عاماً، مشيراً إلى أنهم سيبدأون بالأبحاث التسويقية خلال أسبوعين من هذا التدشين.
    وأفاد أن البرنامج يتميز بالواقعية، وسيمر بثلاث مراحل تشمل التدريب والفرز، عبر لجنة تحكيم ومشرفين ومدربين متمكنين ومتمرسين في مجال رواد الأعمال، وستصل الجوائز حتى مليون ريال.

    رد: رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي عبد الرحمن الهزاع يدشن برنامج المسابقات (هل لديك فكرة؟)

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 31 يناير 2013 - 0:50

    30 1 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 21:25