منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    فريق " حنا أهل " للعمل التطوعي في منطقة تبوك سيول 1434هـ، 2013م، سمو أمير منطقة تبوك يمتدح مجموعة من الشباب أسسوا فريق " حنا أهل " للعمل التطوعي

    شاطر

    فريق " حنا أهل " للعمل التطوعي في منطقة تبوك سيول 1434هـ، 2013م، سمو أمير منطقة تبوك يمتدح مجموعة من الشباب أسسوا فريق " حنا أهل " للعمل التطوعي

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 2 فبراير 2013 - 14:10

    سمو أمير منطقة تبوك يمتدح مجموعة من الشباب أسسوا فريق " حنا أهل " للعمل التطوعي

    تبوك 21 ربيع الأول 1434 هـ الموافق 02 فبراير 2013 م واس
    امتدح صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مبادرة فريق من الشباب والشابات الذين تجاوز عددهم المائة وتطوعوا لتقديم العون ورفع المعاناة عن المتضررين من الأمطار والسيول التي شهدتها منطقة تبوك بمساندة عمل الجهات الحكومية.
    ووعد سموه بدعم فريق " حنا أهل " بحيث يكون نواة لفريق أكبر ويقوم بمهام متعددة , مثنيًا على مؤسسي هذا الفريق التطوعي , الذي يعكس ترابط وتآخي المجتمع السعودي وحبه لعمل الخير ومساعدة الآخرين.
    وكان مركز الدعوة والإرشاد قد تبنى زمام المبادرة لتنسيق الجهود بين الشباب والشابات من خلال 11 مجموعة تم تكوينها وكذلك التنسيق بينهم وبين الجهات الحكومية وتم تكوين فريق عمل تحت مسمى " حنا أهل " للعمل التطوعي.
    من جهته أكد المتحدث باسم فريق حنا أهل التطوعي والداعية بمركز الدعوة والإرشاد بتبوك عبدالعزيز بن صالح الشمري أنه تم تشكيل هيكل تنظيمي للفريق ، مشيراً إلى قيام فريق العمل فوراً بالمساندة بعمل مسح ميداني وتسجيل أسماء الأسر المتضررة وحجم الضرر ونوع الحاجة وكذلك تقديم المساعدة لهم من بطانيات وبعض المواد الغذائية ومساعدة الجمعيات الخيرية والجهات الحكومية في التوزيع والصرف.
    وأبان الشمري أنه تم توزيع العديد من المعونا شملت البطانيات والمراتب وعدد من سلال الغذاء والحليب ، بالإضافة إلى تقديم الفريق للخدمات الطبية.
    من جهته أوضح الناطق الإعلامي لإمارة منطقة تبوك علي بن مصلح القحطاني أن سمو أمير المنطقة وجه بتوزيع المواد الغذائية والاحتياجات الأخرى من أطعمة وألبسة ولحف على جميع المتضررين بمنطقة تبوك على حسابه الخاص .
    وأشار إلى قيام فريق حنا أهل بتوزيع هذه المواد ومشاركته بالأعمال الخيرية بحيث يتولى الفريق كل مهام التوزيع بعد أن يتم دعمهم بكل الاحتياجات التي تتيح لهم العمل بشكل أفضل.
    من جانبه أعرب أحد مؤسسي الفريق صالح السهيمي عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة تبوك على دعم سموه لمبادرتهم التطوعية , مؤكداً أن ذلك يدفعهم لتقديم المزيد من الأعمال التطوعية.

    رد: فريق " حنا أهل " للعمل التطوعي في منطقة تبوك سيول 1434هـ، 2013م، سمو أمير منطقة تبوك يمتدح مجموعة من الشباب أسسوا فريق " حنا أهل " للعمل التطوعي

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 2 فبراير 2013 - 14:11

    2 2 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 11:16