منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    التحول إلى إدارة إلكترونية متكاملة للمرور في المملكة العربية السعودية في تعاملها مع المراجعين، كما تسعى لأن يكون نشاطها ميدانياً بالكامل .

    شاطر

    التحول إلى إدارة إلكترونية متكاملة للمرور في المملكة العربية السعودية في تعاملها مع المراجعين، كما تسعى لأن يكون نشاطها ميدانياً بالكامل .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 6 فبراير 2013 - 16:19

    الدمام 25 ربيع الأول 1434 هـ الموافق 06 فبراير 2013 م واس
    أكد مدير إدارة المرور بالمنطقة الشرقية العميد عبد الرحمن الشنبري أن إدارة المرور بصدد التحول إلى إدارة إلكترونية متكاملة في تعاملها مع المراجعين، كما تسعى لأن يكون نشاطها ميدانياً بالكامل .
    وقال العميد الشنبري خلال حضوره لقاء الثلاثاء الشهري مساء أمس بغرفة الشرقية : إن إعادة البناء الداخلي انعكس على أداء مرفق المرور خارجيا ، وظهر ذلك على العمل في الميدان ، إذ بدأ خطة لتغيير المفهوم العام لدى مستخدمي الطريق .
    وأضاف : إن مفهومنا لأداء المرور يتجاوز النطاق الوظيفي فقد اقتربنا من الذين نحن نخدمهم من الناس بشتى مواقعهم وشرائحهم ، لافتاً إلى أن المنظومة المرورية جميعها لا تعمل لوحدها ، وإنما تعمل مع دوائر حكومية أخرى مختلفة ، كالأمانات ووزارة النقل ، مشيراً إلى أنه من خلال هذه العلاقة والتواصل استطعنا أن نحقق تغييراً ملموساً .
    وأرجع العميد الشنبري السبب في الازدحام المروري التي تشهده بعض الشوارع الرئيسية في المنطقة الشرقية إلى انخفاض الطاقة الاستيعابية لبعضها ، مؤكداً أن كل الشوارع المزدحمة هي محط دراسة من قبل المرور مع الجهات العلمية والأكاديمية والرسمية لوضع حلول جذرية لها.
    وأفاد مدير مرور الدمام أن كاميرات ساهر لم توضع لزيادة عدد المخالفات ، وزيادة الإيرادات , وإنما وضعت لتقليل الحوادث ، مبيناً أنه إذا لوحظ في أي شارع فيه زيادة في معدل الحوادث المرورية توضع الكاميرات للتقليل من الحوادث.
    وقال " إننا نسعى للتحول إلى الميكنة بالكامل ، وزيادة عدد مدارس تعليم القيادة ، كاشفاً عن أن إدارة المرور تعمل على إيجاد تنظيم دقيق لدخول وخروج الشاحنات ، وتسعى لأن تكون قراراتها في هذا الصدد متوافقة مع جميع الجهات المستفيدة والمتضررة من دخول وخروج الشاحنات .

    رد: التحول إلى إدارة إلكترونية متكاملة للمرور في المملكة العربية السعودية في تعاملها مع المراجعين، كما تسعى لأن يكون نشاطها ميدانياً بالكامل .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 6 فبراير 2013 - 16:19

    6 2 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 0:22