منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    منفذ أحكام القصاص (السيّاف) نايف ناصر البيشي،والذي نفذ القصاص في عبد الله فندي الشمري،

    شاطر

    منفذ أحكام القصاص (السيّاف) نايف ناصر البيشي،والذي نفذ القصاص في عبد الله فندي الشمري،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 8 فبراير 2013 - 17:08

    منفذ أحكام القصاص (السيّاف) نايف ناصر البيشي،والذي نفذ القصاص في عبد الله فندي الشمري،





    روى رؤياه قائلاً: "يلبسون البياض وضحكاتهم تتلألأ والشمري جواره امرأة"





    السيّاف البيشي: في المنام رأيت ابن فندي والأمير سلطان وصدام في الجنة!




    سلطان المالكي- سبق- الرياض: روى الدكتور علي المالكي - مستشار الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز -، اليوم، رؤيا منفذ أحكام القصاص (السيّاف) نايف البيشي، والتي تضمنت مشاهدة عبد الله فندي الشمري، الذي نُفِّذ فيه حكم القصاص بمنطقة حائل الثلاثاء الماضي.


    وأوضح الدكتور المالكي عبر حسابه في "تويتر"، أن السيّاف كشف له عن أنه رأى الأمير سلطان وصدام حسين والشيخ عبد العزيز الوهيبي وعبد الله فندي، في الجنة يلبسون البياض وضحاتهم تتلألأ.

    يقول المالكي في حديثه "سأروي لكم الجديد عن عبد الله فندي - رحمه الله - وماذا قال لي السيّاف نايف البيشي، وهو رجلٌ صالحٌ نحسبه كذلك ويسعى في عتق الرقاب".

    وأضاف " قال لي، يا شيخ علي أُقسمُ بالله العظيم إني رأيت عبد الله فندي الشمري في الجنة، البارحة في المنام، والرؤيا كالتالي: رأيته هو والأمير سلطان وصدام حسين والشيخ عبد العزيز الوهيبي ورجلٌ من أعمامي قد تُوفي جالسين متقابلين على كنب لم أر أجمل منه، وكان ذلك في حديقة قصر لم تر عيني مثلها، ولكن كأنهم كانوا في ضيافة الأمير سلطان، وكان صدام حسين جالساً إلى يسار الأمير سلطان وكانوا أجمعين يلبسون البياض ويتبادلون الحديث وكانت ضحكاتهم تصدح في المكان ووجوههم تتلألأ ثم قام عبد الله فندي من مكانه وكان لابساً ثوباً أبيض وغترة بيضاء، وكانت إلى يمينه امرأة، والذي أنزل القرآن على محمد، لم تر عينيّ مثل جمالها، فقال له الشيخ عبد العزيز الوهيبي: "وين بتروح يا عبد الله تو الناس اقعد معنا شوي" وكان عبد الله يتبسم بشدة وكأنه مستعجلٌ فرد الأمير سلطان وهو يضحك وقال "خله يا رجال يروح يوسع صدره توه جاينا ضيف وهو ألحين عريس جديد خله يروح يوسع صدره" فضحكوا جميعاً "فو الله ما صحاني من نومي إلا نحيبي وبكائي على ما رأيت يابو مصعب".

    السيرة الذاتية السياف نايف بن ناصر البيشي ، الاسم نايف بن ناصر بن عبد الرحمن بن محمد بن حمد بن عون العامري البيشي من قبيلة بني عامر في بيشة،




    الاسم نايف بن ناصر بن عبد الرحمن بن محمد بن حمد بن عون العامري البيشي من قبيلة بني عامر في بيشة، عمي شيخ القبيلة ووالدي من أعيان ووجهاء القبيلة، حاصل على شهادة الثانوية العامة ودبلوم الكترونيات لمدة سنتين ودورة حاسب آلي، الحالة الاجتماعية متزوج ، أحب الكتابة والقراءة والسفر ورعاية الأبل.
    أول قصاص نفذه السياف السعودي نايف البيشي بالرياض بثلاثة اشخاص , ,

    رد: منفذ أحكام القصاص (السيّاف) نايف ناصر البيشي،والذي نفذ القصاص في عبد الله فندي الشمري،

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الجمعة 8 فبراير 2013 - 17:13

    [youtube][/youtube]
    أخر ساعات عبدالله فندي الشمري قبل تنفيذ القصاص اليوم الثلاثاء 24 3 1434هـ، يوتيوب ، فيديو، ماذا فعل عبدالله قبل القصاص
    [youtube][/youtube]
    فندي الشمري قبل قصاصه بساعات ولحظات

    فيديو قصاص عبدالله فندي الشمري رحمه الله

    تشييع جنازة الشهيد عبدالله فندي الشمري رحمه الله



    بيان من وزارة الداخلية حول تنفيذ حكم القتل في الجاني عبدالله بن فندي بن غازي الشمري ( سعودي الجنسية ) بسبب قتل / معجب بن محمد بن مريزيق الرشيدي ( سعودي الجنسية ) وذلك بضربه عدة ضربات بعصا غليظة على رأسه وأماكن متعددة من جسده أودت بحياته بسبب خلاف بينهما


    حائل 24 ربيع الأول 1434 هـ الموافق 05 فبراير 2013 م واس
    أصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً حول تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بمدينة حائل .
    وفيما يلي نص البيان ..
    بيان من وزارة الداخلية : قال الله تعالى ( يا أيها الذين آمنوا كُتب عليكم القصاص في القتلى ) الآية , وقال تعالى ( ولكم في القصاصِ حياةٌ يا أولى الألباب لعلّكم تتقون ) .
    أقدم / عبدالله بن فندي بن غازي الشمري ( سعودي الجنسية ) على قتل / معجب بن محمد بن مريزيق الرشيدي ( سعودي الجنسية ) وذلك بضربه عدة ضربات بعصا غليظة على رأسه وأماكن متعددة من جسده أودت بحياته بسبب خلاف حصل بينهما.
    وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نُسب إليه شرعاً والحكم عليه بالقتل قصاصاً وتأجيل استيفائه إلى بلوغ ورُشد القاصر من ورثة القتيل واتفاقه مع بقية الورثة على إنفاذه , وصُدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة , ثم ألحق أخيراً بصك الحكم ثبوت بلوغ ورُشد القاصر ومطالبته مع بقية الورثة بإنفاذ القصاص بقاتل مورثهم وصدق ذلك من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة , وصدر أمرٍ سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً بحق الجاني المذكور، وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني / عبدالله بن فندي الشمري ( سعودي الجنسية ) يوم الثلاثاء الموافق 24 / 3 / 1434هـ بمدينة حائل بمنطقة حائل.
    ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم وتحذّر في الوقت ذاته كل من تسوّل له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره .
    والله الهادي إلى سواء السبيل .
    انتهى
    ----------------------


    فندي الشمري قبل قصاصه بساعات ولحظات

    فيديو قصاص عبدالله فندي الشمري رحمه الله

    تشييع جنازة عبدالله فندي الشمري رحمه الله



    تشيع جثمان فقيد شمر عبدالله فندي ( حائل )








    بعد أن تأخر عدة ساعات انتظاراً لـ " السياف "



    قبل قليل.. تنفيذ حكم القتل قصاصاً في "الشمري"




    نفذت وزارة الداخلية، قبل قليل، بمدينة حائل، حكم القتل قصاصاً في أقدم سجين في السعودية، عبدالله فندي غازي الشمري -سعودي الجنسية- لقتله معجب محمد مريزيق الرشيدي -سعودي الجنسية- وذلك إثر ضربة قاتلة بعصا غليظة أودت بحياة الرشيدي في منطقة صحراوية، قبل نحو 32 عاماً.

    وستنشر "سبق" تفاصيل تنفيذ الحكم عقب صدور البيان الرسمي من وزارة الداخلية.

    القصاص والقتل اليوم الثلاثاء 24 3 1434هـ، 5 2 2013م، في حائل بالجاني عبدالله فندي غازي الشمري بسبب قتل معجب محمد مريزيق الرشيدي، إثر خلاف بينهما







    أولياء الدم رفضوا الشفاعة.. والموعد 10 صباح الثلاثاء





    ساعات تفصل "حائل" عن تنفيذ القصاص في أقدم سجين بالسعودية







    خالد السليمي- سبق- حائل: علمت "سبق" أن الجهات الأمنية والصحية بحائل أكملت استعدادها لتنفيذ حكم القتل قصاصاً في أقدم سجين في السعودية عبدالله فندي غازي الشمري غداً الثلاثاء عند الساعة العاشرة صباحاً. لقتله معجب محمد مريزيق الرشيدي، إثر خلاف بينهما في منطقة صحراوية، قبل نحو من 32 عاماً.

    كما علمت "سبق" أن آخر الجهود التي بُذلت كانت لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وبعض الأمراء والوجهاء وأهل الخير هذا اليوم, إلا أن رفض أولياء الدم حال دون التنازل عن حقهم. وكان السجين الشمري ناشد عبر مقطع فيديو نشر على موقع «يوتيوب»، ولاة الأمر، في تسجيل صوتي له، التدخل لتأجيل حكم القصاص عليه، وطلب الشفاعة من أهل القتيل.

    وبدأت قصة الشمري عندما كان في الثالثة والعشرين من عمره؛ حيث أدّت مضاربة نشبت بينه وبين الشاب معجب الرشيدي إلى مقتل الرشيدي إثر تلقيه ضربة قاتلة بعصا غليظة، واقتيد وقتها الشمري إلى السجن.

    وبعد خمس سنوات من التقاضي حكمت هيئة من القضاة بإدانة الشمري بجريمة القتل الخطأ، وألزمته بدفع الدية الشرعية لأسرة القتيل، قبل أن يُفرج عنه.

    وبعد خروجه احتفل الشاب عبدالله وأسرته بزواجه، لكن فرحته لم تدم طويلاً؛ فبعد نحو عامين من زواجه أُلقي القبض عليه من جديد، وأُودع السجن.

    وأُعيدت محاكمته بناءً على طلب ذوي القتيل، وحُكم عليه هذه المرة بالقصاص وتم تأجيل استيفائه إلى بلوغ ورشد القاصر من ورثة القتيل "ابن" واتفاقه مع بقية الورثة على إنفاذ القصاص.

    وصُدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة ثم ألحق أخيراً بصك الحكم ثبوت بلوغ ورشد القاصر ومطالبته مع بقية الورثة بإنفاذ القصاص بقاتل مورثهم.

    وصُدق ذلك من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة.

    وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصُدق من مرجعه بحق الشمري.

    وأسندت إدارة سجون حائل رئاسة العنبر المثالي في سجن حائل للشمري نظير الدور الذي أدّاه خلال فترة سجنه من حث عشرات السجناء على حفظ القرآن الكريم، وإقناع السجناء المدخنين بالإقلاع عنه؛ ما جعل معظم السجناء يحفظون القرآن الكريم، كما أن تميزه سلوكياً داخل السجن كان له تأثيرٌ بالغٌ في تحسُّن سلوك المئات من السجناء.


















      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 3:27