منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    القصاص و القتل في الجاني عبدالكريم إبراهيم موسى أبكر - تشادي الجنسية - اليوم الثلاثاء الموافق 9 / 4 / 1434هـ في منطقة مكة المكرمة.

    شاطر

    القصاص و القتل في الجاني عبدالكريم إبراهيم موسى أبكر - تشادي الجنسية - اليوم الثلاثاء الموافق 9 / 4 / 1434هـ في منطقة مكة المكرمة.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 19 فبراير 2013 - 18:06

    جدة 09 ربيع الآخر 1434 هـ الموافق 19 فبراير 2013 م واس
    نفذت وزارة الداخلية اليوم حكم القتل تعزيراً في جان لترويجه مادة الكوكائين المخدرة للمرة الثانية , وأصدرت الوزارة بياناً بذلك فيما يلي نصه :
    " بيان من وزارة الداخلية "
    قال الله تعالى ( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآَخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ).
    بفضل من الله تم القبض على المدعو عبدالكريم إبراهيم موسى أبكر - تشادي الجنسية - إثر قيامه بترويج الكوكائين المخدر للمرة الثانية، وأسفر التحقيق معه عن اعترافه بما نُسب إليه، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يتضمن ثبوت إدانته بما نُسب إليه، والحكم بقتله تعزيراً، وصدِّق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمرٌ سامٍ يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً بحقه .
    وقد تم تنفيذ حكم القتل في الجاني عبدالكريم إبراهيم موسى أبكر - تشادي الجنسية - اليوم الثلاثاء الموافق 9 / 4 / 1434هـ في منطقة مكة المكرمة.
    ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمه على الفرد والمجتمع، وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها، مستمدةً منهجها من شرع الله القويم، وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يُقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.
    والله الهادي إلى سواء السبيل .

    رد: القصاص و القتل في الجاني عبدالكريم إبراهيم موسى أبكر - تشادي الجنسية - اليوم الثلاثاء الموافق 9 / 4 / 1434هـ في منطقة مكة المكرمة.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 19 فبراير 2013 - 18:06

    اعدام تشادي ادين بترويج الكوكايين في السعودية

    اعدمت السلطات السعودية الثلاثاء تشاديا ادين بترويج مادة الكوكايين للمرة الثانية في منطقة مكة المكرمة غرب المملكة، وفقا لمصدر رسمي.

    واكدت وكالة الانباء السعودية نقلا عن وزارة الداخلية "القبض على المدعو عبدالكريم ابراهيم موسى ابكر، تشادي الجنسية، اثر قيامه بترويج الكوكايين المخدر للمرة الثانية".

    واشارت الى "تنفيذ حكم القتل في الجاني في منطقة مكة المكرمة".

    يشار الى ان ابكر هو الخامس الذي يدان منذ مطلع العام الحالي بتهم تتعلق بالمخدرات بعد قطع رؤوس سعودي وسوري وافغاني وباكستاني.

    وعملية الاعدام هي الرابعة عشرة منذ مطلع العام الحالي.

    واعدمت السلطات السعودية 76 شخصا على الاقل العام الماضي بحسب ارقام جمعتها وكالة فرانس برس استنادا الى بيانات لوزارة الداخلية.

    وتعاقب بالاعدام جرائم الاغتصاب والردة والقتل والسطو المسلح وتهريب المخدرات وممارسة السحر والشعوذة في المملكة السعودية التي تعتمد تطبيقا صارما للشريعة الاسلامية.

    afp_tickers

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 15:31