منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    يعطيك خيرها ، برنامج " يعطيك خيرها " ، الأمير سلطان بن سلمان يدشن برنامج " يعطيك خيرها "

    شاطر

    يعطيك خيرها ، برنامج " يعطيك خيرها " ، الأمير سلطان بن سلمان يدشن برنامج " يعطيك خيرها "

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 23 فبراير 2013 - 21:53

    الأمير سلطان بن سلمان يدشن برنامج " يعطيك خيرها "
    الرياض 13 ربيع الآخر 1434 هـ الموافق 23 فبراير 2013 م واس
    أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين اليوم أن الجمعية تتعامل مع الإعاقة على أنها قضية اقتصادية اجتماعية تهم المجتمع بأسره، ويجب حشد المساندة لمواجهتها والتقليل من أثارها السلبية.
    وأوضح سموه لدى تدشينه اليوم برنامج " يعطيك خيرها " التوعوي الخيري بمقر الجمعية بالرياض ، أن البرنامج يتصدى لأحد أهم أسباب الإعاقة ، وهي الحوادث المرورية في محاولة لزيادة الوعي المجتمعي بالكثير من السلوكيات الخاطئة خلال قيادة السيارات.
    وبين سموه أن البرنامج الذي تبنته الجمعية بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور تجسيد للشراكة بين الأجهزة الحكومية ممثلة في وزارة الداخلية ( الإدارة العامة للمرور)، ومؤسسات العمل الخيري ممثلة في جمعية الأطفال المعوقين ، والقطاع الخاص ممثل في الشركات الراعية وفي مقدمتها توكيلات الجزيرة للسيارات، إضافة إلي بعض نجوم المجتمع من رياضيين ومثقفين.
    وعبر سمو الأمير سلطان بن سلمان عن شكر الجمعية وتقديرها للتفاعل المميز والدعم الكريم الذي حظي به البرنامج من سمو وزير الداخلية، ومن الإدارة العامة للمرور ، والشركات الراعية لتفاعلهم، داعياً وسائل الإعلام والجمهور لمساندة البرنامج.
    وتضمن الحفل توقيع اتفاقيات شراكة بين الجمعية من جهة، وشركائها في البرنامج وهم شركة توكيلات الجزيرة، ورابطة الأندية المحترفة من جهة أخري.
    بعدها دشن سمو رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين الموقع الالكتروني للبرنامج معلناً انطلاق البرنامج لمدة عام كامل، ويشمل عدداً من مدن المملكة.
    يذكر أن برنامج " يعطيك خيرها " يسعى لنشر التوعية بأهمية السياقة الآمنة للمركبات، وتشجيع أصحاب السيارات الجديدة على المساهمة بمبلغ رمزي لدعم أنشطة جمعية الأطفال المعوقين وبرامجها الخيرية المجانية للآلاف من المستفيدين في المملكة.
    كما يهدف البرنامج إلى رفع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع بأهمية السياقة الآمنة ، والتعريف بالإعاقة ومخاطر الحوادث المرورية في زيادة حالات الإعاقة، وتعزيز ثقافة أفراد المجتمع تجاه حقوق المعوقين والوصول إلى شرائح المجتمع من خلال رسائل إعلامية موجهة ذات طابع اجتماعي ، إضافة إلي دعم موارد الجمعية وأنشطتها ، والتعريف برسالة الجمعية والدور الاجتماعي الفاعل لها.
    يشار إلى أن جمعية الأطفال المعوقين والشركاء والمعنيين، اتفقوا ضمن نشاط الحملة على فتح المجال للمشاركة أمام الجميع من خلال التطوع لنشر مفهوم السياقة الآمنة من خلال الدور الاجتماعي الذي تتباه جمعية الأطفال المعوقين ، منوهين بالجميع للمشاركة لنشر الثقافة التوعوية والإسهام في الحد من الحوادث
    المرورية التي تعد أحد المسببات الرئيسية للإعاقة الحركية.

    رد: يعطيك خيرها ، برنامج " يعطيك خيرها " ، الأمير سلطان بن سلمان يدشن برنامج " يعطيك خيرها "

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 23 فبراير 2013 - 21:54

    23 2 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 9:59