منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    القصاص و القتل في الجاني فارس سلام سلامه المغربي أردني الجنسية يوم الأحد الموافق 14 / 4 / 1434هـ في منطقة الجوف.

    شاطر

    القصاص و القتل في الجاني فارس سلام سلامه المغربي أردني الجنسية يوم الأحد الموافق 14 / 4 / 1434هـ في منطقة الجوف.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 24 فبراير 2013 - 13:53


    القصاص و القتل في الجاني فارس سلام سلامه المغربي أردني الجنسية يوم الأحد الموافق 14 / 4 / 1434هـ في منطقة الجوف.
    الجوف 14 ربيع الآخر 1434 هـ الموافق 24 فبراير 2013 م واس
    أصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً حول تنفيذ حكم القتل تعزيراً في أحد الجناة ، وفيما يلي نصه :
    بيان من وزارة الداخلية :
    قال الله تعالى : "إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفو من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم".
    بفضل من الله تم القبض على المدعو فارس سلام سلامه المغربي أردني الجنسية إثر قيامه بتهريب كمية كبيرة من حبوب الامفيتامين وأسفر التحقيق معه عن اعترافه بما نسب إليه وبإحالته للمحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يتضمن بثبوت إدانته بما نسب إليه والحكم بقتله تعزيراً وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً بحقه وقد تم تنفيذ حكم القتل في الجاني فارس سلام سلامه المغربي أردني الجنسية يوم الأحد الموافق 14 / 4 / 1434هـ في منطقة الجوف.
    ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره والله الهادي إلى سواء السبيل.

    رد: القصاص و القتل في الجاني فارس سلام سلامه المغربي أردني الجنسية يوم الأحد الموافق 14 / 4 / 1434هـ في منطقة الجوف.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 24 فبراير 2013 - 13:54

    اعدام اردني ادين بتهريب حبوب مخدرة الى السعودية

    اعدمت السلطات السعودية في منطقة الجوف الشمالية الحدودية المجاورة للاردن والعراق اردنيا الاحد ادين بتهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى المملكة، بحسبما اعلنت وزارة الداخلية.

    وذكرت وكالة الانباء الرسمية نقلا عن بيان للوزارة ان السلطات قبضت على "فارس سلام سلامه المغربي، اردني الجنسية، اثر قيامه بتهريب كمية كبيرة من حبوب الامفيتامين واسفر التحقيق معه عن اعترافه بما نسب اليه".

    واكدت "تنفيذ حكم القتل في الجاني الاحد في منطقة الجوف".

    يشار الى ان الاردني هو الرجل السابع الذي يعدم منذ مطلع العام الحالي بتهم تتعلق بالمخدرات بعد اعدام سعودي وسوري وافغاني وتشادي وباكستانيين اثنين.

    وتعلن السلطات من وقت لاخر ضبط كميات من المخدرات وحبوب المخدر وخصوصا الكبتاغون.

    ويصنف مكتب الامم المتحدة لمكافحة المخدرات مادة كبتاغون على انها "منبه من النوع المثير".

    وهذا النوع رائج في دول الخليج العربية وغيرها في الشرق الاوسط. ويشير مكتب الامم المتحدة الى انه يصدر من بلغاريا وبدرجة اقل من تركيا ويعبر الى المنطقة من خلال سوريا.

    وعملية الاعدام هي السادسة عشرة منذ مطلع العام الحالي.

    واعدمت السلطات السعودية 76 شخصا على الاقل العام الماضي بحسب ارقام جمعتها وكالة فرانس برس استنادا الى بيانات لوزارة الداخلية.

    وتعاقب بالاعدام جرائم الاغتصاب والردة والقتل والسطو المسلح وتهريب المخدرات وممارسة السحر والشعوذة في المملكة السعودية التي تعتمد تطبيقا صارما للشريعة الاسلامية.

    afp_tickers

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 18:42