منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    تعليم عسير يعلن آلية الاشتراك بجائزة أبها التعليمية ، مجالات الجائزة تشمل القرآن الكريم والسنة النبوية، والتحصيل الدراسي،والإبداع والابتكار والعمل الاجتماعي التطوعي، في حين يتعين على المشترك بها أن يكون سعوديا ومنتظماً بإحدى المدارس، ومتفوقا دراسياً.

    شاطر

    تعليم عسير يعلن آلية الاشتراك بجائزة أبها التعليمية ، مجالات الجائزة تشمل القرآن الكريم والسنة النبوية، والتحصيل الدراسي،والإبداع والابتكار والعمل الاجتماعي التطوعي، في حين يتعين على المشترك بها أن يكون سعوديا ومنتظماً بإحدى المدارس، ومتفوقا دراسياً.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 24 فبراير 2013 - 18:15

    تعليم عسير يعلن آلية الاشتراك بجائزة أبها التعليمية
    أبها 14 ربيع الأخر 1434هـ الموافق 24 فبراير 2013م واس
    أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة عسير معايير وآلية الاشتراك في جائزة أبها للتعليم العام في فرع النبوغ والتفوق العلمي، وأبلغتها للمدارس التابعة لها، استجابة لتوجيهات رئيس مجلس الجائزة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير .
    وأوضح مدير عام التربية والتعليم في منطقة عسير جلوي بن محمد آل كركمان أن الجائزة تهدف إلى حث الطلاب والطالبات على حفظ كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم، وإذكاء روح التنافس الشريف بينهم، واكتشاف الموهوبين والموهوبات ودعمهم والاهتمام بإبداعات ذوي الاحتياجات الخاصة.
    وأفاد آل كركمان أن مجالات الجائزة تشمل القرآن الكريم والسنة النبوية، والتحصيل الدراسي،والإبداع والابتكار والعمل الاجتماعي التطوعي، في حين يتعين على المشترك بها أن يكون سعوديا ومنتظماً بإحدى المدارس، ومتفوقا دراسياً.
    من جانبه أكد مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم عسير أحمد حاضر، أن آلية تنفيذ الجائزة تتطلب إعلانها لجميع الطلاب، وتشكيل لجنة في كل مدرسة برئاسة المدير وعضوية رائد النشاط وعدد من المعلمين، لدراسة الأعمال المقدمة، وفرزها، مبينا انه تم تزويد المدارس باستمارات خاصة لتقييم الأعمال في مجالات الجائزة تشتمل على عدة معايير، بما يضمن تحقيق العدالة والشفافية للجميع.

    رد: تعليم عسير يعلن آلية الاشتراك بجائزة أبها التعليمية ، مجالات الجائزة تشمل القرآن الكريم والسنة النبوية، والتحصيل الدراسي،والإبداع والابتكار والعمل الاجتماعي التطوعي، في حين يتعين على المشترك بها أن يكون سعوديا ومنتظماً بإحدى المدارس، ومتفوقا دراسياً.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 24 فبراير 2013 - 18:16

    24 2 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 21:01