منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    إنفجار المنطاد في سماء الأقصر في جنوب مصر، يوتيوب ، فيديو، 2013م،19 قتيلا معظمهم سياح بانفجار منطاد في صعيد مصر ، 18 Tourists Dead in Fiery Hot Air Balloon Accident

    شاطر

    إنفجار المنطاد في سماء الأقصر في جنوب مصر، يوتيوب ، فيديو، 2013م،19 قتيلا معظمهم سياح بانفجار منطاد في صعيد مصر ، 18 Tourists Dead in Fiery Hot Air Balloon Accident

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 27 فبراير 2013 - 6:57

    [youtube][/youtube]
    [youtube][/youtube]
    إنفجار المنطاد في سماء الأقصر في جنوب مصر، يوتيوب ، فيديو، 2013م، 18 Tourists Dead in Fiery Hot Air Balloon Accident

    19 قتيلا معظمهم سياح بانفجار منطاد في صعيد مصر

    - ا ف ب

    قتل 19 شخصا امس اغلبهم سياح غربيون واسيويون في انفجار منطاد كان يحلق فوق منطقة الاقصر التاريخية في جنوب مصر، في حادثة تسجل اكبر حصيلة للقتلى منذ حوالى عشرين عاما.

    وكان المنطاد يحمل 21 شخصا ويحلق على ارتفاع 300 متر فوق القرنة على الضفة الغربية للاقصر عندما اشتعلت فيه النيران قبل ان ينفجر بحسب مسؤول امني مصري. وتقع منطقة الاقصر الغنية بالاثار على بعد 700 كلم من القاهرة وهي الاكثر جذبا للسياح في مصر.

    وافاد مسؤول امني مصري ان 19 شخصا قتلوا بينهم سياح من هونغ كونغ واليابان وبريطانيا وفرنسا.

    وفي هونغ كونغ اعلنت وكالة السفر التي نظمت الرحلة الى مصر ان تسعة مواطنين من هونغ كونغ هم على الارجح بين السياح الذين قضوا في انفجار المنطاد.

    وقال مسؤول في وكالة كيوني للسفريات خلال مؤتمر صحافي «هناك احتمال كبير في ان تسعة من زبائننا قتلوا» في الانفجار، موضحا انهم خمس نساء واربعة رجال.

    وافادت موظفة في شركة سكاي كروز التي تشغل المنطاد في اتصال هاتفي مع فرانس برسس ان «الامر رهيب، حقا رهيب».

    وتابعت باكية «لا ندري ما حصل بالضبط».

    واضافت من دون ان تكشف عن اسمه ان الناجيين وهما سائح وقائد المنطاد تمكنا من القفز منه في الوقت المناسب، ونقلا الى مستشفى في المنطقة.

    واكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الفرنسية فيليب لاليو مقتل فرنسيين اثنين في الحادث، كما اكدت شركة توماس كوك السياحية ان بريطانيين قتلا ونقل اثنان اخران الى المستشفى.

    في طوكيو، نقلت وكالة جيجي للانباء عن وزارة الخارجية تاكيدها وجود اربعة سياح يابانيين على متن المنطاد.

    واعلنت شركة جاي تي بي اليابانية للسفر ان اربعة من زبائنها شاركوا في الرحلة، مرجحة مقتل اثنين منهم على الاقل. وقرر محافظ الاقصر وقف كل رحلات المنطاد السياحي بعد الحادث الدامي.

    ونقلت وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية الرسمية عن محافظ الاقصر عزت سعد انه قرر ايقاف شركات البالون عن العمل وعدم القيام بأي رحلات جوية عبر المنطاد السياحي بالمحافظة».

    رد: إنفجار المنطاد في سماء الأقصر في جنوب مصر، يوتيوب ، فيديو، 2013م،19 قتيلا معظمهم سياح بانفجار منطاد في صعيد مصر ، 18 Tourists Dead in Fiery Hot Air Balloon Accident

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الخميس 28 فبراير 2013 - 3:28

    2013

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 12:45