منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    ياهو توقف سبعة منتجات منها تطبيق بلاك بيري 2 3 2013م،

    شاطر

    ياهو توقف سبعة منتجات منها تطبيق بلاك بيري 2 3 2013م،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 2 مارس 2013 - 13:45

    ياهو توقف سبعة منتجات منها تطبيق بلاكبيري
    (رويترز) - تعتزم شركة ياهو انكوربوريشن إغلاق سبعة منتجات منها تطبيقها الخاص بهواتف بلاكبيري الذكية في مسعى حذت فيه الرئيسة التنفيذية للشركة مارسيا ماير حذو جوجل بلاي التي قامت بحذف منتجات غير ناجحة دفعة واحدة.
    وتأتي عمليات الإغلاق التي اعلنت عنها ياهو على المدونة الرسمية للشركة يوم الجمعة في اطار ما وصفته الشركة بجهود منتظمة تهدف لتقييم ومراجعة منتجاتها.
    ويمثل الاعلان ثاني عملية وقف جماعية تجريها ياهو على بعض منتجاتها منذ تولت ماير وهي مسؤولة تنفيذية سابقة في جوجل منصب الرئيس التنفيذي لياهو المتعثرة في يوليو تموز. واصبح ما يطلق عليها بعمليات "تنظيف الربيع" والتي يغلق فيها العديد من المنتجات سمة مميزة في شركة جوجل خلال السنوات الأخيرة.
    وقالت ياهو ان تطبيقها الخاص بهواتف بلاكبيري الذكية لم يعد متاحا للتحميل ولن يكون مدعوما من ياهو اعتبارا من اول ابريل نيسان.
    وقالت ياهو ايضا انه اعتبارا من اول ابريل ستوقف الشركة خدمة ياهو افاتارز وهو اشكال رقمية اشبه بالرسوم المتحركة يستخدمها المستهلكون لوصف انفسهم على خدمات الانترنت مثل ياهو ماسنجر وفيسبوك.
    وسيتعين على المستخدمين الراغبين في مواصلة استخدام افاتارز في الخدمات الالكترونية التابعة لياهو تحميل التطبيق واعادة تحميل المعلومات على ملفاتهم الخاصة على ياهو.
    ومن بين المنتجات الاخرى المقرر حذفها ياهو آب سيرش Yahoo App Search وياهو سبورتس آي كيو Yahoo Sports IQ وياهو كلوز Yahoo Clues وياهو ماسيدج بوردز Yahoo Message Boards وياهو أبديتس إيه.بي.آي Yahoo Updates API.
    (إعداد معاذ عبدالعزيز للنشرة العربية - تحرير أحمد صبحي)

    رد: ياهو توقف سبعة منتجات منها تطبيق بلاك بيري 2 3 2013م،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 2 مارس 2013 - 13:45

    2 3 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 3:15