منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    وفاة الجندي اول عبدالعزيز عبدالله علي القحطاني عقب سقوطه من احدى الطائرات التابعة للقيادة خلال ادائها لمهامها صباح اليوم السبت 20 4 1434هـ 2 3 2013 ، مؤكدة بان التحقيقات لاتزال جارية لمعرفة الأسباب وراء هذا الحادث.، يوتيوب ، فيديو،

    شاطر

    وفاة الجندي اول عبدالعزيز عبدالله علي القحطاني عقب سقوطه من احدى الطائرات التابعة للقيادة خلال ادائها لمهامها صباح اليوم السبت 20 4 1434هـ 2 3 2013 ، مؤكدة بان التحقيقات لاتزال جارية لمعرفة الأسباب وراء هذا الحادث.، يوتيوب ، فيديو،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 2 مارس 2013 - 14:07








    [youtube][/youtube]


    وفاة الجندي أول/ عبدالعزيز عبدالله علي القحطاني أحد منسوبي طيران الأمن بعد تعرضة لحادث سقوط من طائره هليكوبتر ، يوتيوب ، فيديو، 20 4 1434هـ، 2 3 2013م،


    وفاة الجندي اول عبدالعزيز عبدالله القحطاني عقب سقوطه من احدى الطائرات التابعة للقيادة خلال ادائها لمهامها صباح اليوم ، مؤكدة بان التحقيقات لاتزال جارية لمعرفة الأسباب وراء هذا الحادث.
    سقوط جندي سعودي من طائرة هيلوكبتر









    أعلنت القيادة العامة لطيران الامن عن وفاة الجندي اول عبدالعزيز عبدالله القحطاني عقب سقوطه من احدى الطائرات التابعة للقيادة خلال ادائها لمهامها صباح اليوم ، مؤكدة بان التحقيقات لاتزال جارية لمعرفة الأسباب وراء هذا الحادث.

    وقال المتحـدث الإعلامــي لقيــادة طيــران الأمــن الرائد بندر الثقيل أنه عند الساعة العاشرة من صباح يوم السبت 20 /4 /1434هـ وأثناء قيام إحدى الطائرات التابعة للقيادة العامة لطيران الأمن بأداء مهامها تعرض الجندي أول / عبدالعزيز عبدالله على القحطاني أحد منسوبي طيران الأمن لحادث سقوط من الطائرة نقل على الفور لأحد المستشفيات القريبة إلا أنه وافاه الأجل هذا ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة الأسباب وراء هذا الحادث.


    عدل سابقا من قبل فريق العمل بجناب الهضب في السبت 2 مارس 2013 - 18:17 عدل 3 مرات

    رد: وفاة الجندي اول عبدالعزيز عبدالله علي القحطاني عقب سقوطه من احدى الطائرات التابعة للقيادة خلال ادائها لمهامها صباح اليوم السبت 20 4 1434هـ 2 3 2013 ، مؤكدة بان التحقيقات لاتزال جارية لمعرفة الأسباب وراء هذا الحادث.، يوتيوب ، فيديو،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 2 مارس 2013 - 14:08



    اللواء الحربي نقل تعازيه وكشف توجيهه بدعم العائلة



    ‏وزير الداخلية يوجه بصرف ١٠٠ ألف ريال لذوي شهيد الواجب القحطاني






    عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: نقل قائد عام طيران الأمن في وزارة الداخلية اللواء الطيار محمد بن عيد الحربي تعازي ومواساة صاحب السمو الملكي وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز لذوي شهيد الواجب الجندي أول عبدالعزيز بن عبدالله القحطاني الذي استشهد أثناء أداء عمله ، بعد سقوطه من احدى طائرات الامن.

    وقدم اللواء الحربي التعازي لوالد الشهيد وأشقاءه في منزلهم بقرية العسران التابعة لمحافظة سراة عبيدة بمنطقة عسير ، وأكد الحربي أن الشهيد من خيرة زملاءه خلقاً وعملاً وأوضح أن سمو زير الداخلية وجه بتقديم جميع أشكال الدعم لعائلة الشهيد والاهتمام بهم وتسليمهم مساعدة عاجلة بمبلغ مائة ألف ريال سلمها الحربي لوالده.

    من جانبه عبر والد الشهيد وإخوانه عن شكرهم لسمو زير الداخلية ـ حفظه الله ـ على اهتمامه وسؤاله وتعزيته لهم التي خففت عنهم مصابهم , مؤكدين أن استشهاد ابنهم عبدالعزيز في ميدان الشرف وفي سبيل أداء واجبه يعد فخراً لهم .













    [youtube][/youtube]
    رجل الأمن الذي سقط من طائرة عمودية، صباح اليوم، خلال الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني بالرياض، تُوفي متأثراً بالإصابات الخطيرة التي تعرّض لها من جرّاء السقوط.

    وقالت مصادر مطلعة لـ "سبق" إن رجل الأمن تعرّض لإصاباتٍ خطيرة بعد سقوطه من الطائرة خلال تقديم أحد العروض ضمن فعّاليات الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني بالقرب من أسواق غرناطة، وعلى الفور نُقل لمستشفى قريبٍ من الموقع لمحاولة إسعافه، لكنه تُوفي متأثراً بالإصابات التي لحقت به.



    تعرّض أحد منسوبي طيران الأمن لإصاباتٍ خطيرة عقب سقوطه من طائرة كانت تشارك في فعّاليات الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني في مدينة الرياض صباح اليوم.

    وعلمت "سبق" أن رجل الأمن سقط من الطائرة خلال تقديم أحد العروض بالقرب من أسواق غرناطة، فيما ينتظر صدورُ بيانٍ رسمي عن الحادثة خلال الساعات القليلة المقبلة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 13:36