منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    وفاة صحن بن مطلق الجبعاء ، أدى أمير منطقة الرياض صلاة الميت على صحن بن مطلق الجبعاء الدويش بعد صلاة الظهر بجامع الإمام تركي بن عبدالله.أبناء الفقيد (مشعل وحزام وطلال ومسلط ومحمد وتركي ومتعب)

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    وفاة صحن بن مطلق الجبعاء ، أدى أمير منطقة الرياض صلاة الميت على صحن بن مطلق الجبعاء الدويش بعد صلاة الظهر بجامع الإمام تركي بن عبدالله.أبناء الفقيد (مشعل وحزام وطلال ومسلط ومحمد وتركي ومتعب)

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الأحد 29 مايو 2011 - 6:10

    عبدالعزيز الشلاحي - الرياض



    استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه بقصر الحكم أمس، مدير عام معهد الإدارة العامة عبدالرحمن بن عبدالله الشقاوي والوفد المرافق له.وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات التي تهم معهد الإدارة، وفي نهاية اللقاء قدم مدير معهد الإدارة إهداء لسموه بهذه المناسبة.
    أدى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض صلاة الميت على صحن بن مطلق الجبعاء الدويش بعد صلاة الظهر بجامع الإمام تركي بن عبدالله.
    كما أدى الصلاة مع سموه أبناء الفقيد (مشعل وحزام وطلال ومسلط ومحمد وتركي ومتعب) وجمع من المواطنين.
    من جانب آخر يتفقد سمو أمير منطقة الرياض، رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، غدًا مشروع تطوير طريق الملك عبدالله في مدينة الرياض، ويدشن سموه الحركة المرورية في بعض أجزائه بعد إكمال الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض لأعمال التطوير في الجزء الأوسط من الطريق (من غرب تقاطعه مع طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، حتى شرق تقاطعه مع طريق الملك عبدالعزيز).
    وأوضح رئيس مركز المشروعات والتخطيط بالهيئة بالنيابة المهندس إبراهيم بن محمد السلطان أن مشروع التطوير يهدف إلى زيادة الطاقة الاستيعابية للطريق، وتأهيل محيطه بجعله بيئة عمرانية واقتصادية وإنسانية مميزة، تتلاءم مع دور الطريق كعصب نشاط رئيسي، إلى جانب مراعاة تهيئة الطريق لاستيعاب خط القطار الكهربائي والمحطات الخاصة به مستقبلًا، واستيعاب أنظمة الإدارة المرورية التقنية المتقدمة.
    ونوه إلى أن مشروع تطوير طريق الملك عبدالله، يندرج ضمن “الخطة الشاملة لتطوير نظام النقل في المدينة، التي وضعتها الهيئة بهدف توفير سبل التنقل الآمن واليسير من خلال تطوير نظام نقل مستدام، يفي بمتطلبات التنقل القائمة والمتوقعة، ويسهم في توجيه التطوير الحضري حتى عام 1450هـ بمشيئة الله.
    يشار إلى أن طريق الملك عبدالله، يعد من أهم الطرق في العاصمة، وأحد أعصاب الأنشطة الرئيسية فيها، وقد انطلقت أعمال تطويره في شهر مايو 2008م، وجرى تطوير الطريق وفق "مفهوم التطوير الشامل"، الذي ينظر إلى الطريق ليس على اعتباره طريقًا ناقلًا للحركة فقطـ، بل يراعي الجوانب الحضرية والإنسانية والبيئية في الطريق، وتكامله مع المنطقة المحيطة به، والتطورات المستقبلية المتوقعة. كما يتضمن أحدث التقنيات في مجال الإدارة المرورية وأنظمة السلامة.


    المصدر هنا

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    رد: وفاة صحن بن مطلق الجبعاء ، أدى أمير منطقة الرياض صلاة الميت على صحن بن مطلق الجبعاء الدويش بعد صلاة الظهر بجامع الإمام تركي بن عبدالله.أبناء الفقيد (مشعل وحزام وطلال ومسلط ومحمد وتركي ومتعب)

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الإثنين 30 مايو 2011 - 15:06

    ترتيب موقع جناب الهضب أضغط هنا


    منتديات جناب الهضب




    لاندعي القمة ولكن نسعى إليها

    موقع منتديات جناب الهضب في
    قائمة أفضل 1500 موقع
    على مستوى المملكة العربية
    السعودية


    ويحمل ترتيب 223000على مستوى
    العالم
    حسب ترتيب اليسكا العالميةبتاريخ 30
    /05/2011م
    ترتيب موقع جناب الهضب أضغط هنا

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 3:17