قوقل
شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
مراقب عام
مراقب عام
عدد المساهمات : 71073
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

القبول والتسجيل في الدفاع المدني جمادى الاولى 1434هـ لوظيفة جندي بالدفاع المدني ،وظائف جندي بالدفاع المدني 2013م، موقع القبول والتسجيل لوظيفة جندي بالدفاع المدني جمادى الاولى 1434هـ

في الأحد 10 مارس 2013 - 14:25
موقع القبول والتسجيل في الدفاع المدني جمادى الاولى 1434 أضغط هنا

http://jobs.998.gov.sa
القبول والتسجيل في الدفاع المدني 1434هـ لوظيفة جندي بالدفاع المدني ،وظائف جندي بالدفاع المدني 2013م،



القرني: نسبة كبيرة من المتقدمين حصلوا على شهادات من مراكز غير معتمدة



إجادة السباحة والغوص شرطاً للقبول بوظائف جندي بالدفاع المدني




عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: أوضح مساعد مدير عام الدفاع المدني لشؤون التخطيط والتدريب اللواء محمد بن عبد الله القرني، بأن إجادة السباحة والغوص شرطٌ أساسي للقبول على وظائف الجنود الشاغرة بالدفاع المدني.

وأبان اللواء القرني بأنه ومن خلال عمليات الفحص والتدقيق خلال السنوات الماضية أتضح أن هناك نسبة كبيرة من المتقدمين قد حصلوا على شهادات سباحة وغوص من مراكز غير معتمدة من الاتحاد العربي السعودي للسباحة، وقد أخفقوا في اجتياز اختبار السباحة والغوص الذي يعد إحدى مراحل القبول الأساسية؛ ما أفقدهم الفرصة للمنافسة في الوظيفة.

وأكّد اللواء القرني أنه ينبغي لمَن لديه الرغبة في التسجيل على الوظائف الشاغرة بالمديرية العامة للدفاع المدني والمزمع الإعلان عنها خلال شهر جُمادى الأولى لعام 1434هـ، إجراء الاختبارات الفنية للسباحة والغوص من قِبل مواقع الاتحاد العربي السعودي للسباحة.

واختتم اللواء القرني تصريحه بأن المديرية العامة للدفاع المدني تود إيضاح مثل هذه الشروط بوقت كافٍ رغبةً منها في إتاحة الفرصة للجميع لتوفير متطلبات القبول عند الرغبة في التقدُّم إلى تلك الوظائف.

ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع ( http://jobs.998.gov.sa )
avatar
مراقب عام
مراقب عام
عدد المساهمات : 71073
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رد: القبول والتسجيل في الدفاع المدني جمادى الاولى 1434هـ لوظيفة جندي بالدفاع المدني ،وظائف جندي بالدفاع المدني 2013م، موقع القبول والتسجيل لوظيفة جندي بالدفاع المدني جمادى الاولى 1434هـ

في الأحد 10 مارس 2013 - 14:25
10 3 2013
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى