منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    القصاص والقتل تعزيرا اليوم الاربعاء 1 5 1434هـ، في مدينة الرياض ، تنفيذ القتل بالجاني آدم عبدالله يونس - نيجيري الجنسية - إثر قيامة بتهريب كمية كبيرة من الكوكائين المخدر. ليصبح عدد من تم قتلهم اليوم الاربعاء في السعودية 9 أشخاص

    شاطر

    القصاص والقتل تعزيرا اليوم الاربعاء 1 5 1434هـ، في مدينة الرياض ، تنفيذ القتل بالجاني آدم عبدالله يونس - نيجيري الجنسية - إثر قيامة بتهريب كمية كبيرة من الكوكائين المخدر. ليصبح عدد من تم قتلهم اليوم الاربعاء في السعودية 9 أشخاص

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 13 مارس 2013 - 19:37

    القصاص والقتل تعزيرا اليوم الاربعاء 1 5 1434هـ، في مدينة الرياض ، تنفيذ القتل بالجاني آدم عبدالله يونس - نيجيري الجنسية - إثر قيامة بتهريب كمية كبيرة من الكوكائين المخدر.
    الرياض 01 جمادى الأولى 1434 هـ الموافق 13 مارس 2013 م واس
    أصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً حول تنفيذ حكم القتل تعزيراً بأحد الجناة وفيما يلي نصه :
    بيان من وزارة الداخلية : قال الله تعالى ( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم ).
    بفضل من الله تم القبض على المدعو آدم عبدالله يونس - نيجيري الجنسية - إثر قيامة بتهريب كمية كبيرة من الكوكائين المخدر.
    وأسفر التحقيق معه عن اعترافه بما نسب إليه وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يتضمن ثبوت إدانته بما نسب إليه والحكم بقتله تعزيراً وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر سام يقضى بإنفاذ ما تقرر شرعاً بحقه.
    وقد تم تنفيذ حكم القتل في الجاني آدم عبدالله يونس - نيجيري الجنسية - يوم الأربعاء الموافق 1 / 5 /1434 هـ في منطقة الرياض.
    ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمه على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم , وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره , والله الهادي إلى سواء السبيل.

    رد: القصاص والقتل تعزيرا اليوم الاربعاء 1 5 1434هـ، في مدينة الرياض ، تنفيذ القتل بالجاني آدم عبدالله يونس - نيجيري الجنسية - إثر قيامة بتهريب كمية كبيرة من الكوكائين المخدر. ليصبح عدد من تم قتلهم اليوم الاربعاء في السعودية 9 أشخاص

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الأربعاء 13 مارس 2013 - 19:39

    القصاص والقتل اليوم الاربعاء 1 5 1434هـ، في محافظة رنية بالطائف ، تنفيذ القتل بالجاني فضاء بن مفرح بن فضاء السبيعي ـ بسبب قتل فهيد بن عبيد بن محمد السبيعي ـ سعودي الجنسية ـ وذلك بإطلاق النار عليه من سلاح رشاش، مما أدى إلى وفاته بسبب خلاف حصل بينهما.

    الطائف 01 جمادى الأولى 1434 هـ الموافق 13 مارس 2013 م واس
    أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيانًا حول تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في محافظة رنيه ، فيما يلي نصه :
    قال الله تعالى ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى)، وقال تعالى (وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ) .
    أقدم فضاء بن مفرح بن فضاء السبيعي ـ سعودي الجنسية ـ على قتل فهيد بن عبيد بن محمد السبيعي ـ سعودي الجنسية ـ وذلك بإطلاق النار عليه من سلاح رشاش، مما أدى إلى وفاته بسبب خلاف حصل بينهما.
    وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً ، والحكم عليه بالقتل قصاصاً ، وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن المحكمة العليا ، وصدر أمر سام بإنفاذ ما تقرر شرعاً ، وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور .
    وقد تم تنفيذ القتل قصاصاً بالجاني فضاء بن مفرح بن فضاء السبيعي اليوم الأربعاء الموافق 1 / 5 / 1434 هـ بمحافظة رنيه بمنطقة مكة المكرمة .
    ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره .
    والله الهادي إلى سواء السبيل.


    بيان من وزارة الداخلية اليوم الاربعاء 1 5 1434هـ ً حول تنفيذ حكم القتل تعزيراً بسبعة جناة في مدينة أبها،
    سرحان بن أحمد بن عبدالله آل مشايخ، و/ سعيد بن حسن أحمد العمري، و/ علي بن محمد حزام الشهري، و/ناصر بن سعيد سعد القحطاني، و/ سعيد بن ناصر محمد الشهراني، و/عبدالعزيز بن صالح محمد العمري، و/ علي بن هادي سعيد القحطاني




    أبها 01 جمادى الأولى 1434 هـ الموافق 13 مارس 2013 م واس
    أصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً حول تنفيذ حكم القتل تعزيراً بسبعة جناة في مدينة أبها، وفيما يلي نص البيان:
    بيان من وزارة الداخلية :
    قال الله تعالى ( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآَخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) .
    أقدم / سرحان بن أحمد بن عبدالله آل مشايخ، و/ سعيد بن حسن أحمد العمري، و/ علي بن محمد حزام الشهري، و/ناصر بن سعيد سعد القحطاني، و/ سعيد بن ناصر محمد الشهراني، و/عبدالعزيز بن صالح محمد العمري، و/ علي بن هادي سعيد القحطاني، بتكوين عصابة وارتكاب عدد من جرائم السطو المسلح والسلب والسرقة بمشاركة أشخاص آخرين .
    وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجناة المذكورين، وأسفر التحقيق معهم عن توجيه الاتهام لهم بارتكاب جرائمهم، وبإحالتهم إلى المحكمة العامة صدر بحقهم صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليهم شرعاً ، والحكم عليهم بالقتل تعزيراً عقوبة لهم وردعاً لأمثالهم ، وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا ، كما صدر بحق مشاركيهم أحكام بالسجن مدداً متفاوته مع الجلد ، وصدر أمر سام بإنفاذ ما تقرر شرعاً ، وصدق من مرجعه بحق المذكورين .
    وقد تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بالجناة المذكورين اليوم الأربعاء الموافق 1/5/1434هـ بمدينة أبها بمنطقة عسير .
    ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم أو يهتك أعراضهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره .
    والله الهادي إلى سواء السبيل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 0:57