منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    تأهب في مطارات الهند لمنع سفير ايطاليا من المغادرة ، منع سفير ايطاليا من مغادرة البلاد في اطار قضية جنديين ايطاليين ملاحقين بتهمة القتل في الهند ولم يعودا اليها بعد الافراج المؤقت عنهما.

    شاطر

    تأهب في مطارات الهند لمنع سفير ايطاليا من المغادرة ، منع سفير ايطاليا من مغادرة البلاد في اطار قضية جنديين ايطاليين ملاحقين بتهمة القتل في الهند ولم يعودا اليها بعد الافراج المؤقت عنهما.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 15 مارس 2013 - 17:33

    تأهب في مطارات الهند لمنع سفير ايطاليا من المغادرة
    أ ف ب
    اعلن مصدر في وزارة الداخلية الهندية ان مطارات الهند وضعت في حالة تأهب الجمعة لمنع سفير ايطاليا من مغادرة البلاد في اطار قضية جنديين ايطاليين ملاحقين بتهمة القتل في الهند ولم يعودا اليها بعد الافراج المؤقت عنهما.

    وقال هذا المصدر ان امرا صدر بالفاكس الى سلطات الهجرة يطلب منها منع السفير دانيلي مانشيني من مغادرة البلاد "بدون اذن".

    وصرح مصدر آخر في وزارة الداخلية لوكالة فرانس برس ان "كل ما تفعله وزارة الداخلية هو تنفيذ اوامر المحكمة العليا التي تهدف الى منع السفير الايطالي من مغادرة الهند".

    واضاف ان "عليه ابلاغ سلطات الهجرة اذا كان يريد مغادرة البلاد".

    وكانت المحكمة الهندية العليا امرت الخميس سفير ايطاليا بعدم مغادرة البلاد حتى الاثنين في اطار قضية شائكة بين البلدين تتعلق باثنين من العسكريين الايطاليين متهمين بارتكاب جريمتي قتل ولم يعودا بعد اطلاق سراحهما موقتا.

    وكان الجنديان مكلفان الامن على ناقلة نفط ايطالية واتهما بقتل اثنين من صيادي السمك ظنا منهما انهما قراصنة قبالة سواحل كيرالا جنوب غرب البلاد في 15 شباط/فبراير 2012.

    وعاد الجنديان الى ايطاليا في 23 شباط/فبراير بعدما قررت المحكمة العليا الهندية انهما يستطيعان العودة الى بلدهما لشهر واحد من اجل الانتخابات التشريعية، لان ايطاليا لا تسمح بالاقتراع عبر البريد.

    لكن روما قالت الاثنين انهما لن يعودا الى الهند.

    afp_tickers

    رد: تأهب في مطارات الهند لمنع سفير ايطاليا من المغادرة ، منع سفير ايطاليا من مغادرة البلاد في اطار قضية جنديين ايطاليين ملاحقين بتهمة القتل في الهند ولم يعودا اليها بعد الافراج المؤقت عنهما.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 15 مارس 2013 - 17:34

    15 3 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 21:45