منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    البنك السعودي للتسليف والادخار يمهد الطريق لـ7 مشروعات ريادية للشباب بقيمة 10 مليون ريال ، التمويل الجديد للبنك عدد من أصحاب مشاريع رياضية وخدمية وصناعية صغيرة متخصصة في صناعة المواقد الكهربائية المستخدمة في المنازل لحرق الحطب بطريقة آلية وورشة للذهب

    شاطر

    البنك السعودي للتسليف والادخار يمهد الطريق لـ7 مشروعات ريادية للشباب بقيمة 10 مليون ريال ، التمويل الجديد للبنك عدد من أصحاب مشاريع رياضية وخدمية وصناعية صغيرة متخصصة في صناعة المواقد الكهربائية المستخدمة في المنازل لحرق الحطب بطريقة آلية وورشة للذهب

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 17 مارس 2013 - 11:00

    موقع البنك السعودي للتسليف والادخار أضغط هنا

    البنك السعودي للتسليف والادخار يمهد الطريق لـ7 مشروعات ريادية للشباب بقيمة 10 مليون ريال

    رياض 05 جمادى الأولى 1434 هـ الموافق 17 مارس 2013 م واس
    وقع البنك السعودي للتسليف والادخار سبعة عقود تمويلية لمشاريع ريادية في إطار ما يقوم به من دعم وتمويل للمشاريع الصغيرة والمتوسطة ضمن برنامج "مسارات" وتحديداً في مساري التميز والاختراع بقيمة بلغت أكثر من 10 ملايين ريال وذلك في مقر الإدارة العامة بالبنك .
    واستفاد من التمويل الجديد للبنك عدد من أصحاب مشاريع رياضية وخدمية وصناعية صغيرة متخصصة في صناعة المواقد الكهربائية المستخدمة في المنازل لحرق الحطب بطريقة آلية وورشة للذهب والمجوهرات وغيرها من المشروعات الريادية المناسبة للشباب التي أسهم البنك في تحقيقها لهم وتوفير التمويل اللازم لها.
    وأوضح المتحدث الرسمي للبنك السعودي للتسليف والادخار أحمد الجبرين في تصريح صحفي اليوم أن إجمالي مبالغ العقود التي تم توقيعها بلغت 10.341.411 ريال استفاد منها 6رياديين وريادية بعد اجتيازهم فحص المرحلة الائتمانية واستيفاء المتطلبات المطلوبة للتمويل وانتهائهم من إجراء المقابلات الشخصية ،مشيرا إلى قيام البنك بفتح باب التقديم على مساري التميز والأجرة والنقل المدرسي بدءاً من الأول من جمادى الأول 1434هـ ولمدة شهر عبر موقع البنك الإلكتروني .
    وأكد الجبرين أن البنك حريص كل الحرص على دعم الشباب والفتيات الذين يمتلكون العزيمة والجدية في ممارسة العمل الحر ،مبينا أن الشروط التي يضعها البنك هي في صالح الريادي الجاد وتضمن له بعد توفيق الله أرض صلبة وبيئة ناجحة .
    كما أن البنك يحرص على اكتشاف السمات الريادية لدى المتقدمين ومدى انسجامها مع أفكار مشاريعهم من خلال المقابلات الشخصية التي يجريها البنك معهم مما يقلل نسبة تعثر المشروع أو فشله لا سمح الله ، لافتاً النظر إلى أن البنك أسس إدارة رعاية المشاريع للحد من أسباب فشل أو تعثر المشاريع ولتقديم يد العون والمساعدة للرياديين والرياديات .

    رد: البنك السعودي للتسليف والادخار يمهد الطريق لـ7 مشروعات ريادية للشباب بقيمة 10 مليون ريال ، التمويل الجديد للبنك عدد من أصحاب مشاريع رياضية وخدمية وصناعية صغيرة متخصصة في صناعة المواقد الكهربائية المستخدمة في المنازل لحرق الحطب بطريقة آلية وورشة للذهب

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 17 مارس 2013 - 11:01

    أحد الرياديين وصف اللحظة بالتاريخية وتستحق التوثيق .. البنك يمهد الطريق لـ7 مشاريع ريادية بقيمة تجاوزت الـ 10 ملايين

    (05/05/1434هـ)


    وقع البنكٌ السبت الماضي 27 ربيع الثاني 1434هـ سبعة عقود تمويلية لمشاريع ريادية في إطار ما يقوم به من دعم وتمويل للمشاريع الصغيرة والمتوسطة ضمن برنامج "مسارات" وتحديداً في مساري التميز والاختراع بقيمة بلغت أكثر من 10 ملايين ريال وذلك في مقر الإدارة العامة بالبنك .
    ابتدأ البرنامج بالترحيب بالرياديين من قبل عدد من الإدارات المعنية بقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالبنك ، أعقب ذلك عرض مُبسط من كل إدارة عن ابرز النواحي التي يلزم مراعاتها في جميع مراحل عمر المشروع ، ثم قامت كل إدارة بالإجابة على تساؤلات العملاء وتزويدهم بأرقامها وايميلاتها لإرشادهم وتقديم الاستشارات لهم في ما قد يواجهونه من صعوبات مستقبلية .
    أول الرياديين احمد السهو صاحب مشروع اكاديمية كرة قدم تحدث لنا عن مشروعه وشعوره بعد توقيع عقده قائلاً : أعتبر هذه اللحظة تاريخيةً بالنسبة لي وانا اوقع على عقد تمويل مشروعي الحلم الذي اسعى له منذ زمن ، حيث يذكر السهو سبب اختياره لهذا المشروع وهو قلة وجود مثل هذه المشاريع في مدينته الجوف بالإضافة الى خبرته الواسعة في مجال الرياضة و ثقته التامة بعد توفيق الله بنجاح مشروعه ، طامحاً أن يكون رجل أعمال في مستقبله وأن يكون مشروعه هذا نواة ما يطمح له .

    الريادي الاخر رشيد العتيبي حامل شهادة الماجستير في إدارة الاعمال وصاحب مشروع "المشب الالي" يروي لنا فكرة مشروعه قائلاً: مشروعي عبارة عن مشب نار حديث يوضع بوسط الغرفة ومزود بمدخنة للخارج لتصريف الدخان والغازات ومزود بمحرك كهربائي .

    ويضيف العتيبي : الفكرة من اختراعي وهدفي منها هو تغيير فكرة المشب التقليدي بآخر حديث وعملي بالإضافة الى كونه صحياً وآمن بنسبة 100% ، وعن اهدافه التي يسعى لها العتيبي بعد البدء بمشروعه ذكر انه يسعى لهدف رئيسي وهو انتشار المنتج في جميع انحاء المملكة ودول الخليج العربي ، واصفاً شعوره بالفخر والاعتزاز لاهتمام البنك ومنسوبيه .

    فيما ذكر الريادي فهد السلمي سبب اختياره لمشروعه المتمثل في ورشة للذهب والمجوهرات الى الخبرة التي مارسها من قبل في هذا المجال بالإضافة الى احتياج السوق ونسبة الربح العالية فيه، حيث يسعى من خلال مشروعه لتطويره وتوسيعه في المستقبل ، وعن وصفه لإجراءات البنك ذكر السلمي بأنها ميسرة ومصحوبة بالنصح والارشاد والمعاملة الحسنة والحرص على المواطن في مشروعه .
    ومن جانب آخر صرح المتحدث الرسمي للبنك الأستاذ احمد الجبرين أن إجمالي مبالغ العقود التي تم توقيعها بلغت (10.341.411) مليون ريال استفاد منها 6رياديين وريادية بعد اجتيازهم فحص المرحلة الائتمانية واستيفاء كافة المتطلبات المطلوبة للتمويل وانتهائهم من إجراء المقابلات الشخصية .
    كما أشار الجبرين إلى قيام البنك بفتح باب التقديم على مساري التميز والاجرة والنقل المدرسي بدءاً من يوم الاربعاء الأول من جمادى الأول 1434هـ ولمدة شهر عبر موقع البنك الالكتروني .
    وأختتم الجبرين تصريحه أن البنك حريص كل الحرص على دعم الشباب والفتيات الذين يمتلكون العزيمة والجدية في ممارسة العمل الحر مشيراً إلى أن الشروط التي يضعها البنك هي في صالح الريادي الجاد حيث أن هذه الشروط تضمن له بعد توفيق الله أرض صلبة وبيئة ناجحة .
    كما اضاف أن البنك يحرص على اكتشاف السمات الريادية لدى المتقدمين ومدى انسجامها مع أفكار مشاريعهم من خلال المقابلات الشخصية التي يجريها البنك معهم مما يقلل نسبة تعثر المشروع أو فشله لا سمح الله .

    كما أن البنك أسس إدارة رعاية المشاريع للحد من أسباب فشل أو تعثر المشاريع ولتقديم يد العون والمساعدة للرياديين والرياديات .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 10:52