منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    وفاة طالب في جامعة الملك خالد في ابها اليوم الاثنين 6 5 1434هـ، ولا صحة لانتحار طالب جامعة الملك خالد والوفاة كانت بسبب سقوط الطالب من على درج وسلم الجامعة

    شاطر

    وفاة طالب في جامعة الملك خالد في ابها اليوم الاثنين 6 5 1434هـ، ولا صحة لانتحار طالب جامعة الملك خالد والوفاة كانت بسبب سقوط الطالب من على درج وسلم الجامعة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 19 مارس 2013 - 12:23

    وفاة طالب في جامعة الملك خالد في ابها اليوم الاثنين 6 5 1434هـ، ولا صحة لانتحار طالب جامعة الملك خالد والوفاة كانت بسبب سقوط الطالب من على درج وسلم الجامعة
    عاجل: لا صحة لإنتحار طالب جامعة الملك خالد, والوفاة عرضية



    البحيري لـ"سبق": الشاب مريض.. ولا شبهة جنائية ولم ينتحر

    الكاميرات الأمنية تكشف غموض وفاة طالب جامعة الملك خالد


    نادية الفواز- سبق- أبها: أكد الناطق الإعلامي للشؤون الإعلامية بجامعة الملك خالد الدكتور محمد البحيري لـ"سبق" أن كاميرات المراقبة رصدت سبب وفاة الطالب التي تتخلص في كونه مصاباً بمرض، وتوقف أثناء سيره في الجامعة فجأة وتوفي.

    ونفى البحيري أي شبهة جنائية، سواء أكانت انتحاراً أو تعدياً على الطالب، مؤكداً أن الكاميرات وثَّقت الحدث، حيث إن الطالب خلع شماغه، وجلس في موقع الحدث ونزف وتوفي، مؤكداً مواساة جامعة الملك خالد لأسرة الطالب، وموضحاً أنها ستصدر بياناً صحفياً في وقت لاحق.

    وقال البحيري: الكاميرات الأمنية بالجامعة رصدت عند الساعة 8:19 دقيقة صباحاً من هذا اليوم الثلاثاء توجُّه أحد الطلاب إلى بوابة رقم 4 مشياً على الأقدام، ثم توقّف فيما يبدو للاستفراغ قبل أن يتقدّم نحو درجات البوابة، التي توقف عندها مرةً أخرى ثم خلع شماغه وجلس على الأرض للحظاتٍ ثم تمدّد على الأرض، ولم تظهر الكاميرات أيَّ محاولةٍ للانتحار أو وجود أيِّ نوعٍ من الاعتداء أو السقوط من علوٍ.


    أكدت مصادر خاصة لعسير نيوز أن الطالب الذي وجد غارقا في دمائه صباح اليوم انتقل إلى رحمة الله, وبحسب المصدر فقد أوضح لعسير نيوز أن الحادث كان عرضياً حيث انزلق الطالب وسقط على الدرج وتعرض لكسور ونزيف شديد, وبعد نقله للمستشفى لفظ أنفاسه الأخيرة.
    وقد أوضح الناطق الإعلامي لصحة عسير أنه وصل لقسم الطوارئ بمستشفي عسير صباح اليوم عن طريق الهلال الأحمر شخص متوفي اثر سقوط وقد تم الكشف النهائي علي المذكور من قبل الأطباء وتم التأكد من وفاته ومن ثم إيداعه في ثلاجة الموتى بالمستشفى بناء علي خطاب من الجهات الأمنية وسيتم طلب الطبيب الشرعي للكشف عليه وتحديد سبب الوفاة .
    وقد أكّد الناطق الإعلامي لشرطة عسير المقدم عبد الله آل شعثان، أن حادثة مصرع طالب بجامعة الملك خالد، صباح اليوم، غير جنائية؛ مبيناً أن الأدلة الجنائية انتقلت للموقع وتمّ نقل الجثمان إلى مستشفى عسير المركزي، وفي انتظار تقرير الطبيب الشرعي حول الوفاة.


    عدل سابقا من قبل فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 19 مارس 2013 - 14:39 عدل 1 مرات

    رد: وفاة طالب في جامعة الملك خالد في ابها اليوم الاثنين 6 5 1434هـ، ولا صحة لانتحار طالب جامعة الملك خالد والوفاة كانت بسبب سقوط الطالب من على درج وسلم الجامعة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 19 مارس 2013 - 12:24

    انتحار طالب بجامعة الملك خالد بأبها خبر غير صحيح والطالب توفي بسبب صمام القلب في يوم زيارة أمير عسير للجامعة



    توفي قبل قليل طالب بجامعة الملك خالد بأبها في حادثة يشتبه أنها انتحار ، حيث تداولت المواقع الاجتماعية خبر الحادثة ما بين انتحار وأنباء اخرى أشارت إلى أن تفاصيل الحادث تعود الى وفاة طبيعية نتيجة نزيف مفاجيء.
    وقالت مصادر اعلامية بأن الطالب الذي وجد غارقاً في دمائه صباح اليوم قد ألقى بنفسه من الطابق الثاني وتعرض لكسور ونزيف شديد نقل على إثره إلى المستشفى ليلفظ أنفاسه الأخيرة هناك.
    وأكد شهود عيان أن وفاة الطالب كانت نتيجة “انقطاع أحد شرايين القلب حيث أن الطالب أجرى عملية قلب مؤخراً وكان يتقيئ دماً ونزف حتي الموت”.
    يذكر أن أمير عسير سيقوم اليوم بزيارة لجامعة الملك خالد بأبها لتدشين بعض المشاريع بالجامعة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 8:49