منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    جاكي شان في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض يشارك في "الجنادرية 28" عام 1434هـ، 2013م، كرئيس شرف لجناح الصين،

    شاطر

    جاكي شان في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض يشارك في "الجنادرية 28" عام 1434هـ، 2013م، كرئيس شرف لجناح الصين،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 20 مارس 2013 - 11:56

    جاكي شان في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض يشارك في "الجنادرية 28" كرئيس شرف لجناح الصين،


    استعرضت نشاطاتها في المهرجان بعد ان تم إختيارها "ضيف شرف"



    جاكي شان يشارك في "الجنادرية 28" كرئيس شرف لجناح الصين




    عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: استعرضت الصين، التي تم اختيارها ضيف شرف لمهرجان الجنادرية الوطني للتراث والثقافة السعودي لعام 2013، نشاطاتها في المهرجان، وذلك في متحف العاصمة الصينية بكين, حيث تسلم الممثل الصيني الشهير "جاكي شان" شهادة رئيس الشرف لجناح بلاده في المهرجان.

    وحضر المؤتمر الصحفي الذي عقد الاثنين الماضي مسؤولون من وزارة الثقافة الصينية وبلدية بكين والهيئات المنظمة، إضافة إلى السفير السعودي لدى الصين وممثلي الهيئات التي ستشارك في المهرجان.

    وأعرب كل من نائب مدير إدارة العلاقات الخارجية لوزارة الثقافة الصينية "سون جيان هوا" والسفير السعودي لدى الصين "يحيى الزيد" عن سرورهما بمشاركة الصين كضيف شرف في مهرجان الجنادرية.

    وسلما الممثل الصيني الشهير "جاكي شان" شهادة رئيس الشرف لجناح الصين في مهرجان الجنادرية لهذا العام, ومن ثم أعلن جاكي شان وسون جيان هوا ويحيى الزيد انطلاق أنشطة الصين في المهرجان رسمياً.

    وفي نهاية المراسم تبادل نائب مدير إدارة العلاقات الخارجية لوزارة الثقافة الصينية تشانغ آي بينغ والسفير السعودي يحيى الزيد أعلاماً للخطوط الصينية والعربية كتب عليها "الصين بلاد تتألق جمالاً"، وهو الشعار الذي اتخذته الصين لجناحها في المهرجان، ومنحا علم الوفد الصيني إلى أحد أفراده.

    ومن الرياض أوضح السفير الصيني لدى المملكة "لي تشينغ وين" عن فخره واعتزازه بمشاركة الصين في مهرجان الجنادرية، وأكد أن المشاركة الصينية في المهرجان ستسهم في التعريف بالحضارة الصينية العريقة وتعزيز المزيد من العلاقات الودية بين الحكومتين الصينية والسعودية بما يخدم شعبي البلدين ويجعلهما أكثر تقارباً ومودة لبعضهما من خلال العديد من المشاركات المميزة في جناح الصين بمهرجان الجنادرية هذا العام.

    رد: جاكي شان في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض يشارك في "الجنادرية 28" عام 1434هـ، 2013م، كرئيس شرف لجناح الصين،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 20 مارس 2013 - 11:57

    20 3 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 3:35