منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الأمير فيصل بن خالد يطلع على تقرير صحة عسير ويدعو لتحسين مستوى الرعاية الصحيّة

    شاطر

    الأمير فيصل بن خالد يطلع على تقرير صحة عسير ويدعو لتحسين مستوى الرعاية الصحيّة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 21 مارس 2013 - 11:52

    الأمير فيصل بن خالد يطلع على تقرير صحة عسير ويدعو لتحسين مستوى الرعاية الصحيّة



    أبها 09 جمادى الأولى 1434 هـ الموافق 21 مارس 2013 م واس
    اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، بمكتبه بالإمارة أمس، على التقرير السنوي الذي قدمه
    مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور إبراهيم الحفظي، تبين خلاله أهم الجهود التي تبذلها الشئون الصحية بالمنطقة في سبيل تعزيز ورفع المستوى الصحّي عبر مجلس تعزيز الصحّة العامّة بمنطقة عسير والخدمات العلاجية المقدمة لأهالي المنطقة وزوارها.
    وأشاد سمو أمير منطقة عسير خلال الاستقبال بالجهود التي تبذلها الشئون الصحية في سبيل الرقي بالخدمات الصحية لأهالي المنطقة
    وسعيها الحثيث لتطوير وتأهيل الكوادر الصحية مع الحرص على الجودة في تقديم الخدمة, مشددًا على أهميّة تحسين مستوى الرعاية الصحيّة المقدمة للمواطنين وفق رؤى وتطلعّات القيادة الرشيدة وتماشياً مع مخصصات القطاع الهائلة التي تبذلها الدولة لأجل تحسين وتطوير هذا القطاع الحيوي المهمّ .
    وقال سمّوه " إن القيادة حفظها الله جعلت نصب عينيها الاهتمام بصحّة المواطن، وتحسين الخدمات الصحيّة وتقديمها بالجودة المطلوبة لأبناء هذا البلد الكريم، وذلك إيماناً منها بأن التنمية البشرية هي أحد الركائز الأساسية لتطوير المستوى المعيشي للأفراد، وأن الدولة قد بذلت بسخاء لأجل راحة المواطن ويجب ترجمتها على أرض الواقع".
    من جهته قدم مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير، شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على ما يلقاه القطاع الصحي من رعاية وتشجيع من لدن سموه الكريم مؤكدا بان القطاع لن يتوانى في تقديم الرعاية الصحية اللازمة بل سيسعى في رفعها عاما بعد عام .
    وأوضح أن التقرير المقدم لسمو أمير المنطقة يوضح الجهود المبذولة في سبيل تعزيز المستوى الصحّي بالمنطقة عبر مجلس تعزيز الصحّة العامّة بمنطقة عسير، كما استعرض التقرير الخدمات العلاجية المقدّمة لأهالي المنطقة من خلال شئون المستشفيات والتأهيل الطبّي وبرنامج الأسرة والتوعية الدينية والرعاية الصيدلية والصحة النفسية والاجتماعية وشئون المراكز المتخصصة والأطباء الزائرين والمختبر والأشعة والتغذية.
    وأفاد أن التقرير بين أهم إنجازات إدارة شئون المستشفيات خلال العام 1433هـ والتي تقوم بالإشراف على 20 مستشفى بمنطقة عسير والتي تتراوح سعتها ما بين 500 سرير الى 50 سرير .

    رد: الأمير فيصل بن خالد يطلع على تقرير صحة عسير ويدعو لتحسين مستوى الرعاية الصحيّة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 21 مارس 2013 - 11:52

    21 3 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 23:22