منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    سمو الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة يستقبل وفدا طلابيًا من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن

    شاطر

    سمو الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة يستقبل وفدا طلابيًا من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 21 مارس 2013 - 13:48

    سمو الأمير محمد بن نواف يستقبل وفدا طلابيًا من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن


    لندن 09 جمادى الأولى 1434 هـ الموافق 21 مارس 2013 م واس
    استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة ، أمس الأربعاء في مكتبه بالسفارة، وفداً من طلاب جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، برئاسة وكيل عمادة شؤون الطلاب للتوظيف والتدريب الدكتور طلال بن موسى الخروبي .
    وفي بداية الاستقبال رحب سمو الأمير محمد بن نواف بالوفد الطلابي, معرباً عن تقديره لجهود جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في العناية بطلابها من خلال تنظيم رحلات أكاديمية إلى الجامعات العريقة في بريطانيا، ليستفيدوا من تجارب الآخرين في مختلف المجالات العلمية.
    وأكد سموه أن استفادة أبناء المملكة العربية السعودية من تجارب الدول الأخرى العلمية وحرصهم على تميزهم العلمي والمعرفي هو بفضل الله ثم بفضل أهداف برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، مشدداً على أن هذا البرنامج يعد استثماراً حقيقياً واستراتيجياً للوطن في عالم تتنافس فيه الدول من خلال العلم والمعرفة.
    وأشار سمو ه إلى الاحتفال القادم بتخريج 3500 طالب وطالبة من المبتعثين في بريطانيا ، مبيناً أن عدد هذا العام من الخريجين وفي الأعوام السابقة يعد انجازاً يعود بعده الخريجون إلى وطنهم للإسهام في إكمال مسيرة البناء والرقي .
    وأوضح أن حفل التخرج لهذا العام سيشهد زيادة كبيرة في أعداد الجهات الحكومية وغير الحكومية المشاركة والمساهمة في يوم المهنة المصاحب لحفل التخرج مقارنة بالأعوام الماضية ، عاداً سعي هذه الجهات لاستقطاب المبتعث دليلاً على تميز أبنائنا وبناتنا الطلبة ووجود فرص وظيفية تنتظرهم فور تخرجهم .
    وقال سموه " إن الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - حريصة على الأفضل دائمًا لأبناء الوطن، والمستقبل أمامنا بإذن الله وأنتم الأمل في استمرار تقدم ورقي الوطن وتحقيق رؤية القيادة في أن تحتل بلادنا مكانة مرموقة ومتميزة بين دول العالم".
    من جانبه عبر وكيل عمادة شؤون الطلاب للتوظيف والتدريب الدكتور طلال بن موسى الخروبي عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز على حسن استقباله وكرم ضيافته، وعلى توجيهاته في تقديم كل التسهيلات للوفد الطلابي من أجل إنجاح جولتهم الأكاديمية.
    وأكد الدكتور الخروبي، أن كلمة سمو الأمير محمد بن نواف للطلبة وتوجيهه إياهم بالحرص على التقدم العلمي والمعرفي، تعدّ هدفاً يسعى الطلبة إلى تحقيقه من خلال دراستهم ومن خلال الحرص على الاستفادة من جولتهم الأكاديمية على عدد من الجامعات البريطانية، مبينًا أن جولة الوفد ستكون ذات فائدة أكاديمية وثقافية عالية من خلال الاحتكاك المباشر بالجامعات والمعاهد البريطانية .
    وفي نهاية اللقاء تلقى سمو الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز، هدية تذكارية من رئيس الوفد، كما التقطت الصور التذكارية مع سموه بمناسبة الزيارة.

    رد: سمو الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة يستقبل وفدا طلابيًا من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 21 مارس 2013 - 13:48

    21 3 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 6:57