منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الدوام الصيفي في جميع مدارس البنين والبنات في منطقة المدينة المنورة يوم السبت 18 5 1434هـ، يبدأ الاصطفاف الصباحي لمدارس البنين عند الساعة السابعة والحصة الأولى في السابعة وخمس عشرة دقيقة.

    شاطر

    الدوام الصيفي في جميع مدارس البنين والبنات في منطقة المدينة المنورة يوم السبت 18 5 1434هـ، يبدأ الاصطفاف الصباحي لمدارس البنين عند الساعة السابعة والحصة الأولى في السابعة وخمس عشرة دقيقة.

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الثلاثاء 26 مارس 2013 - 9:32

    الدوام الصيفي في جميع مدارس البنين والبنات منطقة المدينة المنورة يوم السبت 18 5 1434هـ أضغط هنا

    تعليم المدينة .. السبت 18 جمادى الأولى بداية الدوام الصيفي


    الإعلام التربوي / عمر البرناوي .. أصدرت إدارة التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة تعميماً إلى جميع المدارس داخل وخارج المنطقة يتضمن التوقيت الصيفي وذلك بمناسبة دخول فصل الصيف لهذا العام 1434 هـ ، ونص التعميم على التالي :


    1 – استمرار العمل بالتوقيت الشتوي الحالي حتى يوم الأربعاء 8 جمادى الأولى 1434 هـ الموافق 20 / 3 / 2013 م .

    2 - يبدأ العمل بالتوقيت الصيفي اعتباراً من يوم السبت : 18 جمادى الأولى 1434 هـ الموافق 30 / 3 / 2013 م بحيث :
    يبدأ الاصطفاف الصباحي لمدارس ( البنين ) عند الساعة السابعة والحصة الأولى عند الساعة السابعة وخمس عشرة دقيقة .
    ويبدأ الاصطفاف الصباحي لمدارس ( البنات ) عند الساعة السادسة وخمسة وأربعون دقيقة والحصة الأولى عند الساعة السابعة تماماً .
    3 - أما بالنسبة للمدارس المشتركة في مبنى واحد وعلى فترتين ، تكون بداية الدوام صباحاً وفقاً لما أشير إليه أعلاه ويكون الدوام للمدرسة المشاركة في الفترة الثانية بالتنسيق بين مديري المدارس المشتركة ، ومن خلال مكاتب التربية والتعليم الذي تتبع له المدرسة .
    إلى ذلك اكد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ / ناصر بن عبدالله العبدالكريم على إدارات المدارس إعلان هذا التوقيت للطلاب والطالبات وأولياء أمورهم قبل فترة إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني ( الحالي ) أي بنهاية يوم الأربعاء 8 / 5 / 1434 هـ والموافق 20 / 3 / 2013 م ، كما أشار إلى أنه سوف يتم منح المدارس صلاحية إلغاء الطابور الصباحي عندما يسوء الجو بغبار أو نحوه ويترك تقدير ذلك لإدارة المدرسة مع التأكيد الاهتمام بسلامة الطلاب والطالبات ومراعاة الحالات الصحية عندهم ، والتواصل مع أولياء الأمور في هذا الشأن مباشرة .. سائلاً المولى عز وجل للطلاب والطالبات النجاح والتوفيق .[/b][/b]

    رد: الدوام الصيفي في جميع مدارس البنين والبنات في منطقة المدينة المنورة يوم السبت 18 5 1434هـ، يبدأ الاصطفاف الصباحي لمدارس البنين عند الساعة السابعة والحصة الأولى في السابعة وخمس عشرة دقيقة.

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الثلاثاء 26 مارس 2013 - 9:33

    26 3 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 17:14