منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    أمير منطقة عسير يفتتح مبنى العناية المركزية بمستشفى عسير المركزي

    شاطر

    أمير منطقة عسير يفتتح مبنى العناية المركزية بمستشفى عسير المركزي

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 30 مارس 2013 - 15:24

    أمير منطقة عسير يفتتح مبنى العناية المركزية بمستشفى عسير المركزي
    أبهــا 18 جمادى الأولى 1434 هـ الموافق 30 مارس 2013 م واس
    افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير اليوم مبنى العناية المركزة الجديد بمستشفى عسير المركزي وقسم الأشعة المقطعية بقسم الطوارئ.
    وأوضح سموه في تصريح صحفي عقب الافتتاح أن هذه المراكز ستسهم بإذن الله في تقديم خدمات طبية عالية الجودة للمرضى , منوهاً بتطور القطاع الصحي والخدمات الطبية لخدمة المواطن , بفضل الله - عز وجل - ثم بفضل الجهود التي تبذلها القيادة الرشيدة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ـ حفظهم الله ـ ، مشيراً سموه إلى أن المدينة الطبية التي يجري العمل عليها الآن سترفع من كفاءة القطاع الصحي وخدماته لجميع سكان المناطق الجنوبية .
    وعبر سمو الأمير فيصل بن خالد عن شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة ومدير الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور إبراهيم الحفظي على ما قدماه من دعم ومتابعة من أجل النهوض بالقطاع الصحي في المنطقة أسوة ببقية مناطق المملكة .
    وقال سموه : إن هذه الأجهزة ستسهم في سرعة الكشف على المرضى وتقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم .
    من جانبه بين مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور إبراهيم بن سليمان الحفظي أن المبنى مكون من ( 27 ) سريراً للعناية المركزة كل سرير في غرفة منفصلة صممت على أحدث ما توصلت إلية التقنية الطبية , مشيرا إلى أنه روعي في المبنى الجديد أن يكون كل مريض في غرفة منفصلة لمراعاة خصوصية المريض واستقلاليته ومنع انتشار العدوى .
    وأوضح أن مشروع العناية المركزة الجديد كلف حوالي ( 50.000.000 ) مليون ريال وأن السعة السريرية للعناية المركزة زادت بما بنسبته 150% عن السابق ، كما أن العناية المركزة الجديدة تحتوي على نظام مراقبة متطور لمتابعة ومراقبة العلامات الحيوية لكل مريض كما تحتوي على قسم خاص للمرضى المصابين بالعدوى إلى جانب أن بعض الغرف مزودة بعارض صور متحركة لمراعاة الحالة النفسية للمرضى في مرحلة التعافي وتتغير المناظر المعروضة أوتوماتيكيا .
    وعبر الدكتور الحفظي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على افتتاح المشروع وعلى الدعم والتوجيه الدائم من سموه لتطوير الخدمات الصحية بالمنطقة , كما وجه شكره لمعالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة ومعالي نائبيه على الدعم الكبير للخدمات الصحية بالمنطقة .
    رافق سموه خلال حفل التدشين وكيل إمارة منطقة عسير المساعد الدكتور محمد بن محمد بن عيسى ومدير مكتب سمو أمير منطقة عسير محمد بن مجثل.

    رد: أمير منطقة عسير يفتتح مبنى العناية المركزية بمستشفى عسير المركزي

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 30 مارس 2013 - 15:24

    30 3 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 23:26