منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    اسرائيل تعترف بتعرضها لهجوم الكتروني وتقول ان الضرر "محدود" الهجوم شمل مواقع رئيس الوزراء ووزارة الدفاع ووزارة التعليم ومركز الاحصاء الاسرائيلي من بين غيرها ولكنها بدت تعمل بشكل طبيعي الاحد.

    شاطر

    اسرائيل تعترف بتعرضها لهجوم الكتروني وتقول ان الضرر "محدود" الهجوم شمل مواقع رئيس الوزراء ووزارة الدفاع ووزارة التعليم ومركز الاحصاء الاسرائيلي من بين غيرها ولكنها بدت تعمل بشكل طبيعي الاحد.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 7 أبريل 2013 - 19:49

    اسرائيل تعترف بتعرضها لهجوم الكتروني وتقول ان الضرر "محدود"
    تتعرض اسرائيل لهجوم الكتروني واسع النطاق ولكن الضرر ما زال محدودا بسبب استعداد الدولة العبرية بشكل افضل مما كانت عليه العام الماضي، بحسب ما قال خبراء الكترونيون الاحد.

    وحتى الان هاجم القراصنة الالكترونيون المرتبطون بمجموعة "انونيموس" مواقع رئيس الوزراء ووزارة الدفاع ووزارة التعليم ومركز الاحصاء الاسرائيلي من بين غيرها ولكنها بدت تعمل بشكل طبيعي الاحد.

    وقال بيان صادر عن وزارة المال انه "اعتبارا من ظهر اليوم، فان المواقع الالكترونية التابعة لحكومة اسرائيل متوافرة للعامة مثلما كانت في نهاية الاسبوع".

    واوضح البيان ان الموقع الالكتروني التابع لوزارة التعليم كان لا يعمل بشكل مؤقت "بسبب خطأ تقني تم اصلاحه" دون الادلاء بمزيد من التفاصيل.

    وبعد الظهر، توقف موقع وزارة الخارجية "لوقت قصير قبل ان يستانف عمله في شكل طبيعي" وفق بيان لوزارة المال التي لم تستبعد حصول "تباطؤ او انقطاع محدود لبعض المواقع الرسمية".

    وقال البروفسور يتسحاق بن اسرائيل رئيس المجلس الوطني للبحوث والتنمية لاذاعة الجيش الاسرائيلي ان الضرر "غير محسوس تقريبا".

    وتابع بن اسرائيل وهو مؤسس المكتب الوطني الالكتروني الاسرائيلي والذي يعمل انطلاقا من مكتب رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو ان هذا "يعود الى استعدادنا مقدما".

    واشار الى انه من غير المرجح ان تكون مجموعة "انونيموس" تسعى الى احداث ضرر حقيقي بالبنية التحتية الرئيسية في اسرائيل.

    واضاف "ليس لدى انونيموس القدرة او الهدف لتدمير البنية التحتية الاساسية للبلاد. ولو كانت كذلك، لما اعلنت الامر مسبقا" مشيرا الى ان هدفها كان على ما يبدو اثارة الجدل حول النزاع الفلسطيني-الاسرائيلي.

    وبحسب بن اسرائيل فان "الدولة كانت مستعدة بشكل افضل مما كانت عليه عندما كانت هناك موجة هجمات على البورصة وشركة العال (للطيران) وغيرها.الهجوم هذه المرة اوسع نطاقا وشدة ولكننا مستعدون بشكل افضل" في اشارة الى هجمات الكترونية تعرضت لها مواقع اسرائيلية في بداية عام 2012.

    واكد غاي مزراحي وهو المؤسس لشركة الاستشارات الاسرائيلية لحماية البيانات (سايبريا) ان المواقع الالكترونية الاسرائيلية كانت تتعرض "لهجوم كبير" في الايام القليلة الماضية.

    وقال مزراحي للاذاعة العامة "البارحة كان هجوما عاصفا، لقد تعرض عدد من المواقع الالكترونية الحكومية للقرصنة وتركت رسائل على بعض منها، وسرقت بيانات من اخرى".

    وتابع "هذا لا يعني انه سيتم ازالة اسرائيل عن الانترنت او ان اشارات المرور ستتوقف عن العمل غدا ولكن هذا بالطبع هجوم كبير".

    وكانت المواقع الالكترونية الاسرائيلية تعرضت في اواخر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي الى هجوم الكتروني وتعرضت حسابات وزراء للقرصنة بسبب العملية العسكرية على قطاع غزة.

    وكانت مجموعة "انونيموس" اعلنت وقتها انها قامت بتعطيل او شطب بيانات اكثر من 700 موقع الكتروني اسرائيلي احتجاجا على ما قالت انه تهديدات اسرائيلية بقطع "كل الانترنت ووسائل الاتصالات من والى غزة".

    afp_tickers

    رد: اسرائيل تعترف بتعرضها لهجوم الكتروني وتقول ان الضرر "محدود" الهجوم شمل مواقع رئيس الوزراء ووزارة الدفاع ووزارة التعليم ومركز الاحصاء الاسرائيلي من بين غيرها ولكنها بدت تعمل بشكل طبيعي الاحد.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 7 أبريل 2013 - 19:50

    7 4 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 11:06