منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    طيران الامن العام ، يوتيوب ، فيديو، طيران الامن السعودي ، طيران قوات الامن، الفيديو ، اليوتيوب ، "طيران الأمن" يتجاوز محدودية المهام إلى ملاحقة المطلوبين والمتسللين، 2013م، 1434هـ

    شاطر

    طيران الامن العام ، يوتيوب ، فيديو، طيران الامن السعودي ، طيران قوات الامن، الفيديو ، اليوتيوب ، "طيران الأمن" يتجاوز محدودية المهام إلى ملاحقة المطلوبين والمتسللين، 2013م، 1434هـ

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 10 أبريل 2013 - 19:18

    [youtube][/youtube]
    طيران الامن العام ، يوتيوب ، فيديو، طيران الامن السعودي ، طيران قوات الامن، الفيديو ، اليوتيوب ، "طيران الأمن" يتجاوز محدودية المهام إلى ملاحقة المطلوبين والمتسللين، 2013م، 1434هـ


    عم الأسطول بطائرات لنقل الجنود .. تعزيز المهمات .. خدمات إنسانية وأمنية



    بالفيديو .. "طيران الأمن" يتجاوز محدودية المهام إلى ملاحقة المطلوبين والمتسللين






    عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: شرعت القيادة العامة لطيران الأمن، في تنفيذ مهامها الجديدة، بعد انفصالها عن المديرية العامة للدفاع المدني، وارتباطها المباشر بوزير الداخلية.

    المهام الجديدة لأسطول طائرات الأمن، تضاعفت عن السابق، حيث تشترك حالياً مع القطاعات الأمنية كافة في مهامها لتشمل مهام المشاركة في مكافحة الإرهاب والتسلل وتنفيذ عمليات مسح الحدود، إضافة إلى خدماتها السابقة في مجالات الإنقاذ والاطفاء والبحث ونقل المرضى.

    أسطول قيادة طيران الأمن ارتفع من 12 طائرة إلى 40 طائرة حالياً، مع توجّه لتعزيز الأسطول، حيث جرى قبل أيام قليلة تجربة طائرات جديدة ذات ٨٠ مقعداً لنقل رجال الأمن.

    القائد العام لطيران الأمن بوزارة الداخلية اللواء طيار محمد عيد الحربي، قال في لقاء خاص مع "سبق"، إن هناك دعماً وتوجيهاً مستمراً من وزير الداخلية، حفظة الله، لتطوير وتعزيز وشمولية مهام طيران الأمن لأهمية هذا القطاع.

    وبيّن اللواء الحربي أنه تم خلال الأيام القليلة الماضية، تجربة طائرات جديدة، تستخدم في عمليات المسح، وعمليات نقل الأفراد في القطاعات الأمنية ويتوقع دخولها للخدمة قريباً.

    وأكد اللواء الحربي وجود شراكةٍ بين طيران الامن والقطاعات الأمنية المختلفة من خلال تنفيذ دورات وتدريبات وفرضيات لتنفيذ المهام التي تتطلب مشاركة طائرات الأمن سواء عمليات قوات الأمن الخاصّة أو القطاعات الأمنية الأخرى، من اقتحام وحماية شخصيات ودهم ومراقبة وغيرها من المهام.

    وكشف الحربي عن ارتباط جميع المطارات والقواعد في القطاعات الأمنية كافة بالمناطق حالياً مع القيادة العامة لطيران الأمن.

    وعن دور القيادة العامة لطيران الأمن في مجال مراقبة عمليات التسلل قال "حالياً تتم عن طريق مسح الحدود بطائرات الأمن، فيما سيتم تنفيذ مهمات أخرى قريباً".

    ورفع اللواء الحربي شكره وتقديره للقيادة الرشيدة، ولسمو وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، على اهتمامه الكبير ودعمه المستمر للقيادة العامة لطيران الأمن. وكانت "سبق" قد زارت أمس، مقر القيادة العامة لطيران الأمن بالمملكة، وقاعدة طيران الأمن بمنطقة الرياض، ووجدت ترحيباً من مسؤولي القيادة، فيما رصدت ميدانياً، جاهزية منسوبي القيادة لأي طارئ، لا سمح الله.

    وتنشر "سبق" فيديو جديداً، لعملياتٍ افتراضية نفّذتها القيادة العامة لطيران الامن مع جهات وقطاعات أمنية عدة تبيّن عدداً من المهام الجديدة التي شرع طيران الأمن في المشاركة فيها.

    وفيما يلي مجموعة من الإحصائيات عن مهام طيران الأمن:

    - المجموع الكُلّي لجميع مهام قواعد طيران الأمن خلال الفترة 1429-1433هـ:











    عدد الطلعات
    عدد الساعات
    المنقولين
    المجموع الكلي
    13348
    16107.2
    18675






    - إحصائيات طيران الأمن خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري 1434هـ:









    الجهة المستفيدة
    عدد الطلعات
    عدد الساعات
    المنقولين
    وزارة الداخلية
    12
    20.5
    15
    الإخلاء الطبي الأمني
    12
    12.7
    15
    الأمن العام
    6
    18.4
    23
    قوات الأمن الخاصة
    136
    84.6
    828
    المديرية العامة للدفاع المدني
    58
    102.3
    89
    القيادة العامة لطيران الأمن
    13
    31.2
    --
    المديرية العامة لمكافحة المخدرات
    2
    3.7
    11
    حرس الحدود
    6
    14.7
    3
    وزارة الإسكان
    8
    14.0
    6
    المجموع
    280
    302.1
    990









    رد: طيران الامن العام ، يوتيوب ، فيديو، طيران الامن السعودي ، طيران قوات الامن، الفيديو ، اليوتيوب ، "طيران الأمن" يتجاوز محدودية المهام إلى ملاحقة المطلوبين والمتسللين، 2013م، 1434هـ

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 11 أبريل 2013 - 0:48

    10 4 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 4:10