منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    سيارة صغيرة تنقد طائرة ركاب عملاقة من التحطم

    شاطر

    مرعي هادي مسفر
    مراقب عام سابق
    مراقب عام سابق

    عدد المساهمات : 607

    سيارة صغيرة تنقد طائرة ركاب عملاقة من التحطم

    مُساهمة من طرف مرعي هادي مسفر في السبت 13 أبريل 2013 - 8:15



    عندما تفقد السيطرة على إطارات سيارتك فأنت في موقف خطير قد يصبح في ثوان معدودة كارثي ينبئ بحادث مروع لك ولمن يرافقك بالسيارة، فما بالك إذا كان فقدان السيطرة على إطارات طائرة ركاب عملاقة؟

    هذا بالضبط ما حدث مع قائد إحدى طائرات الركاب العملاقة "بوينج 737" عندما حاول أن يهبط على مدرج إحدى مطارات الدول الأوروبية، ولكن المفاجئة كانت صادمة له ولمن معه بقمرة القيادة.

    الإطارات الأمامية للطائرة خرجت عن السيطرة ولم تتقبل أمر الإنزلاق حتى يتم الهبوط بسلام والطائرة أصبحت على بعد أمتار قليلة من الأرض ولم يعد هناك مزيد من الوقت للتدخل يدوياً لإنزال الإطارات.

    وفي لحظات ترقب من الجميع كانت هي الأصعب ظهرت من الخلفية سيارة (Pickup) صغيرة قرر قائدها أن يتوحد مع سيارته وينقذ الطائرة والركاب من التحطم، فكان بمثابة الإطارات التي أبت أن تنزلق وكادت أن تتسبب في مقتل المئات.

    انطلق السائق بأقصى سرعة إلى أن وصل أسفل الطائرة وبالتحديد في مكان الإطارات الأمامية وثبت سرعته مع سرعة الطائرة التي حطت أقدامها الأمامية على الصندوق الخلفي للسيارة التي كانت البطل المنقذ لهولاء الضحايا الذين كانوا على وشك مفارقة الدنيا.

    جدير بالذكر أن ذلك الحادث هو إعلان شيق لإحدى السيارات الشهيرة التي تتميز بالقوة والصلابة والثبات على الطريق، وهو ما جعل مؤلف فكرة الإعلان يطلق لخياله العنان حتى خرج بذلك الشكل المذهل، ويعود إنتاج ذلك الفيديو إلى أواخر عام 2011 .

    لمشاهدة الفيديو رجاءً اضغط هنا

    مرعي هادي مسفر
    مراقب عام سابق
    مراقب عام سابق

    عدد المساهمات : 607

    رد: سيارة صغيرة تنقد طائرة ركاب عملاقة من التحطم

    مُساهمة من طرف مرعي هادي مسفر في السبت 13 أبريل 2013 - 8:17

    3\6\1434

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 14:41