منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حفل تدشين جمعية العوق السمعي الخيرية ببريدة 2013م، 1434هـ، في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة بمنطقة القصيم .

    شاطر

    حفل تدشين جمعية العوق السمعي الخيرية ببريدة 2013م، 1434هـ، في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة بمنطقة القصيم .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 21 أبريل 2013 - 7:50

    حفل تدشين جمعية العوق السمعي الخيرية ببريدة 2013م، 1434هـ، في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة بمنطقة القصيم .

    بريدة 11 جمادى الآخرة 1434 هـ الموافق 21 ابريل 2013 م واس
    رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الرئيس الفخري لجمعية العوق السمعي الخيرية بمدينة بريدة مساء أمس ، حفل تدشين جمعية العوق السمعي الخيرية ببريدة ، الذي يتزامن مع فعاليات أسبوع الصم في العالم العربي ، وذلك في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة .
    وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن صالح الشاوي كلمة ثمن فيها رعاية سموه لحفل تدشين الجمعية ودعمه المستمر لمسيرة العمل الخيري بالمنطقة ، مشيراً إلى أن الحكومة الرشيدة تسعى دائماً للعمل الخيري والإنساني وتدعم بكل سخاء كل من يحتاج للمساعدة في هذا البلد المعطاء .
    وأوضح أن الجمعية تسعى إلى تعزيز القيم النبيلة والمعاني الإنسانية لتؤهل المستفيدين من برامجها إلى خدمة المجتمع وإعانة أنفسهم وأسرهم ، معبراً عن شكره لفرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالقصيم وللداعمين ورعاة الجمعية .
    بعد ذلك ألقى إبراهيم بن عبدالله الهندي كلمة الصم أشاد فيها بكل من وقف مع الجمعية في المجالات كافة ، منوهاً برعاية سموه لهذه الاحتفالية ودعمه الملموس والمتواصل .
    عقب ذلك أعلن عن تبرع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الرئيس الفخري لجمعية العوق السمعي الخيرية بمبلغ 100 ألف ريال دعماً من سموه للجمعية ، ثم توالت فقرات الحفل بعرض مرئي يحكي عن العوق السمعي .
    إثر ذلك كرم سمو أمير منطقة القصيم الرعاة والمشاركين بالحفل.
    وفي نهاية الحفل أدلى سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز بتصريح صحفي نوه فيه بالجهود المتميزة التي تقدمها جمعية العوق السمعي الخيرية ببريده ، وقال إن العمل الخيري مكمل للقطاع الحكومي والخاص ولابد أن تتكاتف فيما بينها خدمة لهذه الشريحة الغالية من مجتمعنا .
    وأكد سموه أن هذه البلاد ولله الحمد تحظى بمظلة أمنه من الخير والعطاء من حكومة خادم الحرمين الشريفين الذي يعد شخصياً الفاعل الأول في مجال العمل الخيري ودعمه" ، مثنياً سموه على دعم رجال الأعمال لكل عمل خيري يلامس احتياجات المجتمع المتعددة .
    حضر الحفل وكيل إمارة منطقة القصيم المساعد لشؤون التنمية عبدالعزيز بن عبدالله الحميدن ومدير عام التربية والتعليم بالقصيم عبدالله الركيان ومدير عام الشؤون الاجتماعية بالقصيم الدكتور فهد المطلق ومدير عام صحة القصيم الدكتور صلاح الخراز وعدد من المسؤولين .

    رد: حفل تدشين جمعية العوق السمعي الخيرية ببريدة 2013م، 1434هـ، في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة بمنطقة القصيم .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 21 أبريل 2013 - 7:50

    21 4 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 16:56