منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    امرأة في المدينة المنورة تحاول الانتحار لعدم ضبط أحد مغتصبيها، تعرضت للاختطاف في رمضان الماضي من أمام المنزل في حي العنبرية ، تحاول الانتحار لتأثرها النفسي بالحادثة ورغبتها في أن ينال المجرم جزاءه. ، تناولت 9 كبسولات من حبوب منع الدورة

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    امرأة في المدينة المنورة تحاول الانتحار لعدم ضبط أحد مغتصبيها، تعرضت للاختطاف في رمضان الماضي من أمام المنزل في حي العنبرية ، تحاول الانتحار لتأثرها النفسي بالحادثة ورغبتها في أن ينال المجرم جزاءه. ، تناولت 9 كبسولات من حبوب منع الدورة

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الثلاثاء 31 مايو 2011 - 12:56

    المصدر هنا
    تناولت 9 كبسولات من حبوب منع الدورة

    امرأة في المدينة تحاول الانتحار لعدم ضبط أحد مغتصبيها

    متابعة - المدينة المنورة: حاولت سيدة في الثلاثينات من عمرها في المدينة وضع حد لحياتها بالانتحار أمس الأول بتناولها تسع كبسولات تستخدم لمنع آلام الدورة الشهرية بعدما علمت أنه حتى تاريخه لم يضبط أحد مغتصبيها الفارين وقد سارع زوجها بنقلها إلى مستشفى أحد ونجح الأطباء في إنقاذها بعد تنويمها في غرفة الإنعاش.

    ووفقا لتقرير أعده الزميل خالد الجابري ونشرته "عكاظ"، أوضح زوج المرأة أن زوجته تعرضت للاختطاف في رمضان الماضي من أمام المنزل في حي العنبرية من قبل أحد الأشخاص بعدما استقلت سيارته لتوصيلها لمنزل أسرتها في حي العوالي إلا أنه انحرف بها إلى إحدى الاستراحات واغتصبها بالقوة هو وأحد أصدقائه.

    وأضاف الزوج أن الشرطة نجحت في القبض على أحد الجناة وجرى تحويله إلى هيئة التحقيق والادعاء العام ثم إلى المحكمة فحكم عليه بالسجن ثلاث سنوات وجلده 1500 جلدة ولكن حتى الآن لم يضبط الجاني الآخر مما جعل زوجته تصاب بالإحباط ما جعلها تحاول الانتحار لتأثرها النفسي بالحادثة ورغبتها في أن ينال المجرم جزاءه.

    وأوضح الدكتور ماهر شريف المسؤول عن غرفة الإنعاش في مستشفى أحد في المدينة المنورة أن المواطنة أحضرت إلى المستشفى ونومت في غرفة الإنعاش بعدما اتضح أنها تناولت تسع حبات من الحبوب التي تستخدم لمنع آلام الدورة الشهرية وتم علاجها بعدما تم تنويمها في المستشفى لمدة يومين وتم السماح لها بالخروج بعد التأكد من تعافيها.

    وكانت محكمة المدينة المنورة أصدرت قبل حوالى ثلاثة أشهر حكمها على مواطن في الثلاثينات من عمره قام في رمضان الماضي باختطاف امرأة من أمام منزلها في حي العنبرية وفعل الفاحش بها بالسجن ثلاث سنوات وجلده 1500 جلدة موزعة كل عشرة أيام إلا أن زوج المواطنة اعترض على الحكم مطالبا بالقصاص خاصة أن التحقيقات أثبتت بأن الجاني من أرباب السوابق حيث اتضح من خلال صك الحكم الصادر بحقه أنه جرى القبض عليه في ثلاث جرائم سابقة تمحورت في الاختطاف واللواط والاعتداء وأوضح أن هناك جانيا آخر شارك في الجريمة لم يضبط حتى الآن. وكانت الأجهزة الأمنية في المدينة المنورة توصلت إلى الجاني بعد قيامه بالحادثة.

    إلى ذلك علق رئيس لجنة المحاماة في المدينة المنورة سلطان زاحم على الجريمة التي تعرضت لها المرأة ووصفها بأنها من أعمال الحرابة التي هي من أشد أساليب إرعاب الأسر الآمنة، وقد تصل عقوبتها القتل.


    الشامخ
    مراقب عام سابق
    مراقب عام سابق

    عدد المساهمات : 8589

    رد: امرأة في المدينة المنورة تحاول الانتحار لعدم ضبط أحد مغتصبيها، تعرضت للاختطاف في رمضان الماضي من أمام المنزل في حي العنبرية ، تحاول الانتحار لتأثرها النفسي بالحادثة ورغبتها في أن ينال المجرم جزاءه. ، تناولت 9 كبسولات من حبوب منع الدورة

    مُساهمة من طرف الشامخ في الثلاثاء 31 مايو 2011 - 17:33

    تقبل مروري يا ابو سامي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 2:56