منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    "بيت الأصيلة جازان ""بيت الأصيلة للتمكين والخدمات النسائية" ، أمير منطقة جازان يدشن مشروع ومقر "بيت الأصيلة" الثلاثاء 13 6 1434هـ، 23 4 2013م،

    شاطر

    "بيت الأصيلة جازان ""بيت الأصيلة للتمكين والخدمات النسائية" ، أمير منطقة جازان يدشن مشروع ومقر "بيت الأصيلة" الثلاثاء 13 6 1434هـ، 23 4 2013م،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 23 أبريل 2013 - 15:04

    أمير منطقة جازان يدشن مشروع ومقر "بيت الأصيلة"
    "بيت الأصيلة جازان ""بيت الأصيلة للتمكين والخدمات النسائية" ، أمير منطقة جازان يدشن مشروع ومقر "بيت الأصيلة" الثلاثاء 13 6 1434هـ، 23 4 2013م،
    جازان 13 جمادى الآخرة 1434هـ الموافق 23 أبريل 2013م واس
    دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم مشروع ومقر "بيت الأصيلة للتمكين والخدمات النسائية" الذي ينفذه مجلس التنمية البشرية بجازان التابع للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالتعاون مع مؤسستي السبيعي والجميح الخيرتين , بحضور معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص ومحافظ صبيا محمد بن عباس الحكمي , وذلك بمقر المشروع بمدينة الظبية التابعة لمحافظة صبيا.
    وفور وصول سموه قام بقص الشريط وإزاحة الستار إيذاناً بافتتاح المبنى وتدشين مشروع بيت الأصيلة , وتجول والحضور على أقسام المشروع والخدمات التي يقدمها للمستفيدات من خدماته.
    بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم ألقى رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بجازان المهندس الحجاب بن أحمد الحازمي كلمة بين فيها أن المشروع الذي يقام على مساحة 2000 متر مربع وبتكلفة إجمالية بلغت أربعة ملايين ريال يعد أحد المشروعات الإستراتيجية التي تهدف المؤسسة من خلالها لخدمة بنات الأسر المستفيدة من البرنامج بمنطقة جازان.
    وأشار إلى أن المشروع يعمل على تأهيل الفتيات مهنياً بالمركز لمدة ستة أشهر تعد فترة تمكين لهن تمهيداً لتنفيذ المشروع الخاص بكل فتاة بالتعاون مع بنك التسليف والادخار السعودي ومعهد ريادة الأعمال ، مبيناً أن المشروع يهدف لإفادة "36" فتاة في كل عام وأن عدد المستفيدات من برنامج التدريب المتنقل الذي ينفذه مركز التنمية البشرية بالمنطقة الذي نفذ في "178" قرية وموقع قام بتدريب "1500" متدربة في مهن مختلفة بينهن "590" متدربة في محافظة صبيا والقرى التابعة لها.

    وأبان أن الملتحقات بالمشروع يحصلن طيلة فترة التدريب على مكافآت شهرية مجزية وملابس للتمكين ووسيلة توفير المتطلبات والخدمات الرئيسية لهن إلى جانب حصولهن عن "12" برنامجاً وورشة تدريبية خلال فترة الستة أشهر اللاتي يقضينها بمشروع "بيت الأصيلة" معلناً عن قرب افتتاح خمسة مراكز ممثلة في خمس محافظات بالمنطقة منها صامطة وبيش والعيدابي.
    وأفاد أن المشروع ينفذ عن طريق إدارة نسائية بالكامل ويوفر "7" حاضنات مهنية في مجالات الخياطة والتفصيل والتجميل والطبخ والإكسسوارات والورود والملابس النسائية والخدمات الحاسوبية والتعليمية.
    وعبر في ختام كلمته عن شكره وجميع منسوبي مركز التنمية البشرية ومنسوبات بيت الأصيلة لسمو أمير منطقة جازان على رعايته حفل تدشين المشروع ومقره.
    ثم شاهد سمو أمير منطقة جازان والحضور عرضاً مرئياً عن مشروع بيت الأصيلة والبرامج التي يسعى لتنفيذها والأهداف التي أقيم من أجلها وأبرز الخدمات التي يقدمها لفتيات محافظة صبيا والقرى التابعة لها.
    عقب ذلك وزعت الدروع التذكارية والشهادات التقديرية على الجهات الداعمة والمساهمة في تنفيذ المشروع وتسلم سموه هدية تذكارية.
    وفي ختام الحفل سجل سموه كلمة في سجل الزيارات عبر فيها عن سعادته بتدشين هذا المشروع الذي يأتي تأكيداً واضحاً للتعاون وتضافر الجهود من قبل القطاعين العام والخاص إنفاذاً لتوجيهات ولاة الأمر ـ أيدهم الله ـ لخدمة شباب وفتيات هذه الوطن العزيز وتقديم كل ما يعود على الفرد والمجتمع بالخير والفائدة.

    رد: "بيت الأصيلة جازان ""بيت الأصيلة للتمكين والخدمات النسائية" ، أمير منطقة جازان يدشن مشروع ومقر "بيت الأصيلة" الثلاثاء 13 6 1434هـ، 23 4 2013م،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 23 أبريل 2013 - 15:04

    23 4 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 23:18