منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حوش بكرالواقع بشارع المنصور في مكة المكرمة،حوش بكر أصبح مكاناً خطيراً للغاية،موقع شارع المنصور، بالتحديد حوش بكر، قمة الفساد،مشاكل "حوش بكر" الذي يشهد بيع المخدرات والمسروقات،"حوش بكر". "حوش بكر""حوش بكر"."حوش بكر""حوش بكر".."حوش بكر".."حوش بكر"."حوش بكر"

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    حوش بكرالواقع بشارع المنصور في مكة المكرمة،حوش بكر أصبح مكاناً خطيراً للغاية،موقع شارع المنصور، بالتحديد حوش بكر، قمة الفساد،مشاكل "حوش بكر" الذي يشهد بيع المخدرات والمسروقات،"حوش بكر". "حوش بكر""حوش بكر"."حوش بكر""حوش بكر".."حوش بكر".."حوش بكر"."حوش بكر"

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الأربعاء 1 يونيو 2011 - 14:18

    أصبح مرتعاً لأصحاب الجرائم والمخالفين ومكاناً لبيع المخدرات والمسروقات

    أهالي مكة يوجِّهون رسالة عاجلة للداخلية حول "حوش بكر"

    محمد هنيدي - سبق: أجمع قرّاء "سبق"، في سياق تعليقهم على الخبر الذي نشرته بعنوان "ذئبان بشريان يخطفان طالبة أثناء رجوعها من المدرسة" على خطورة "حوش بكر"، الواقع بشارع المنصور في مكة المكرمة، والذي شهد هذه الجريمة، إذ أصبح مرتعاً لأصحاب الجرائم والسوابق والمشاكل الجنائية والمخالفين، ومكاناً لممارسة المخالفات المنحرفة والشاذة، فيما وجَّهوا رسالة لوزارة الداخلية لإنقاذهم من هؤلاء المخالفين وممارساتهم.

    وذكر قارئ أن حوش بكر أصبح مكاناً خطيراً للغاية، وهو ما يعرفه أهل مكة المكرمة جيداً، مشيراً إلى أن الكثير من الجنسيات الإفريقية غير العربية والمخالفة لأنظمة الإقامة، يكثر وجودها فيه.

    وقال قارئ ثانٍ إن "موقع شارع المنصور، بالتحديد حوش بكر، قمة الفساد، مبيناً أنه يحتاج إلى تطهير عن طريق تكاتف جميع الإدارات الحكومية والعسكرية، مشيراً إلى أنه مخيف للغاية".

    بينما توجَّه قارئ ثالث برسالة عاجلة إلى مقام وزير الداخلية، أكد فيها أن أهالي مكة المكرمة يعانون من مشاكل "حوش بكر" الذي يشهد بيع المخدرات والمسروقات، كما يُعدّ نقطة تجمع وانطلاق لكثير من العصابات.
    وأشار القارئ إلى أن الجهات الأمنية في مكة لم تقم بحل جذري حتى الوقت الحالي، مكتفية بعمليات أمنية بسيطة في حال وجود مشكلة، وبعد انتهائها تعود الأمور كما كانت.
    وناشد المواطن في رسالته بالنظر في إيجاد حل أمني للمشاكل المتعددة الموجودة في "حوش بكر".

    وعدّد القراء أهم المشاكل الأمنية الموجودة بالموقع، حيث إنه أصبح وكراً لتجمع مخالفي أنظمة العمل والعمال وأنظمة الإقامة، وأصحاب السوابق والشواذ جنسياً، ومكاناً لبيع المسروقات والمخدرات، ومعلماً بارزاً لمن يرغب في التعرف على أهم قادة الإجرام في مكة.



    المصدر هنا

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    رد: حوش بكرالواقع بشارع المنصور في مكة المكرمة،حوش بكر أصبح مكاناً خطيراً للغاية،موقع شارع المنصور، بالتحديد حوش بكر، قمة الفساد،مشاكل "حوش بكر" الذي يشهد بيع المخدرات والمسروقات،"حوش بكر". "حوش بكر""حوش بكر"."حوش بكر""حوش بكر".."حوش بكر".."حوش بكر"."حوش بكر"

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الجمعة 3 يونيو 2011 - 3:47



    المصدر هنا

    حملة لتعقب المخالفين في "حوش بكر"

    بعض رجال الأمن الذين شاركوا في حملة حوش بكر أمس





    مكة المكرمة: سهل مليباري 2011-06-10 3:16 AM



    دهمت لجنة مشكلة من خمس جهات حكومية هي: أمانة العاصمة المقدسة، وشرطة العاصمة المقدسة، وقوات الطوارئ الخاصة، والجوازات والمرور، فجر أمس، منطقة "حوش بكر" بشارع المنصور، الذي يعد موقعا لتجمع المخالفين، وتباع فيه المسروقات والأطعمة الفاسدة.
    وأوضح رئيس بلدية المسفلة الفرعية المهندس غازي الحربي أن البلدية هيأت خلال هذه الحملة 7 شيولات و22 قلابا وحفارا، إضافة إلى 70 شخصا بين عمال ومراقبين، وطوقت الجهات الأمنية الموقع لمنع المخالفين من الهروب، وصادرت عددا من المضبوطات التي شملت الحديد والأخشاب والأثاث والملابس وغيرها، التي تم نقلها إلى المرمى العام وإتلافها بالطرق المتبعة في ذلك، مشيرا إلى أن هذه المداهمة هي الثانية خلال عشرة أيام.



      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 7:08