منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    فقدان الذاكرة ، تجنب فقدان الذاكرة مع النظام الغذائي المتوسطي على غرار غنية في أوميغا 3S (دراسة)

    شاطر

    فقدان الذاكرة ، تجنب فقدان الذاكرة مع النظام الغذائي المتوسطي على غرار غنية في أوميغا 3S (دراسة)

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 1 مايو 2013 - 3:14

    فقدان الذاكرة ، تجنب فقدان الذاكرة مع النظام الغذائي المتوسطي على غرار غنية في أوميغا 3S (دراسة)


    A التي تتجنب الدهون المشبعة واللحوم ومنتجات الألبان ولكن - - قد يساعد في الحفاظ على الذاكرة وقدرات التفكير غذائي على الطراز المتوسطي غني في أحماض أوميغا 3 الدهنية ، وقد وجدت دراسة جديدة.

    ل حمية البحر الأبيض المتوسط ​​وقد تم ربط، والذي يؤكد على استهلاك الأسماك وزيت الزيتون والابتعاد عن الكثير من اللحوم الحمراء، لمجموعة متنوعة من الفوائد الصحية في السنوات الأخيرة بما في ذلك صيانة من كتلة العظام.
    واستندت هذه الدراسة الأخيرة، التي نشرت في دورية طب الأعصاب، على بيانات من أسباب الاختلافات الجغرافية والعرقية في السكتة الدماغية (التحيات) الدراسة ، عينة وطنية من عامة السكان. وشملت الدراسة بيانات الغذائية على 17،478 شخصا يبلغ متوسط ​​أعمارهم من 64.
    "، حيث لا توجد علاجات نهائية لمعظم الأمراض محدث للخرف، والأنشطة القابلة للتعديل، مثل النظام الغذائي، والتي قد تؤخر ظهور أعراض الخرف مهمة جدا"، قال الدكتور جورجيوس Tsivgoulis، مع جامعة ألاباما في برمنجهام وجامعة أثينا، اليونان، في بيان صحفي.
    Tsivgoulis وغيرهم من الباحثين درست عن كثب كيفية الالتزام المشاركين في الدراسة إلى حمية البحر الأبيض المتوسط ​​ومن ثم طلب منهم إكمال الاختبارات التي تقاس الذاكرة وقدرات التفكير أكثر في المتوسط ​​من أربع سنوات.
    بين المشاركين في الدراسة صحي، أولئك الذين اتبعوا حمية البحر الأبيض المتوسط ​​كانوا أكثر بشكل وثيق 19 في المئة أقل عرضة لتطوير مشاكل مع تفكيرهم ومهارات الذاكرة. لم يكن هناك اختلاف كبير في الانخفاض بين الأمريكيين من أصل أفريقي والقوقازيين. على الرغم من Tsivgoulis وجدت أن الطعام أوميغا 3 الغنية قد تكون مرتبطة مع المحافظة على الذاكرة والتفكير قدرات، لم يكن هناك مثل هذه الوصلة وجدت في الناس مع مرض السكري.
    "، والنظام الغذائي هو نشاط للتعديل الهام الذي يمكن أن يساعد في الحفاظ على الوظائف الادراكية في المراحل المتأخرة من العمر"، وقال Tsivgoulis. "ومع ذلك، فإنه هو واحد فقط من عدة أنشطة الحياة الهامة التي يمكن أن تلعب دورا في الأداء العقلي في وقت متأخر من الحياة. ممارسة، وتجنب السمنة، وليس تدخين السجائر وتناول الأدوية لحالات مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم هي أيضا مهمة ".
    في عام 2008، وجدت دراسة أخرى أجراها باحثون في جامعة أكسفورد أن اتباع نظام غذائي غني في الأسماك واللحوم والحليب يمكن أن تساعد في درء فقدان الذاكرة في سن الشيخوخة

    رد: فقدان الذاكرة ، تجنب فقدان الذاكرة مع النظام الغذائي المتوسطي على غرار غنية في أوميغا 3S (دراسة)

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 1 مايو 2013 - 3:17

    Avoid Memory Loss With Mediterranean-Style Diet Rich In Omega-3s (STUDY)



    A Mediterranean-style diet rich in omega-3 fatty acids -- but that avoids saturated fat, meat and dairy -- may help preserve memory and thinking abilities, a new study has found.

    The Mediterranean diet, which emphasizes the consumption of fish and olive oil and avoids a lot of red meat, has been linked to a variety of health benefits in recent years including the maintenance of bone mass.
    This latest study, published in the journal Neurology, was based on data from theReasons for Geographic and Racial Differences in Stroke (REGARDS) study, a national sample of the general population. The study included dietary data on 17,478 people with an average age of 64.
    “Since there are no definitive treatments for most dementing illnesses, modifiable activities, such as diet, that may delay the onset of symptoms of dementia are very important,” said Dr. Georgios Tsivgoulis, with the University of Alabama at Birmingham and the University of Athens, Greece, in a press release.
    Tsivgoulis and the other researchers examined how closely the study's participants adhered to a Mediterranean diet and then asked them to complete tests that measured memory and thinking abilities over an average of four years.
    Among the study's healthy participants, those who followed the Mediterranean diet more closely were 19 percent less likely to develop problems with their thinking and memory skills. There was not a significant difference in declines between African-Americans and Caucasians. Although Tsivgoulis found that omega-3-rich food may be connected with preserving memory and thinking abilities, there was no such link found in people with diabetes.
    “Diet is an important modifiable activity that could help in preserving cognitive functioning in late life,” Tsivgoulis said. “However, it is only one of several important lifestyle activities that might play a role in late-life mental functioning. Exercise, avoiding obesity, not smoking cigarettes and taking medications for conditions like diabetes and hypertension are also important.”
    In 2008, another study by researchers at the University of Oxford found that a diet rich in fish, meat and milk could help stave off memory loss in old age

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 16:41