منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    انهيار سد تبالة بمحافظة بيشة ، يوتيوب ، فيديو، لانهيار سد تبالة في بيشة 1434هـ، 2013م،

    شاطر

    انهيار سد تبالة بمحافظة بيشة ، يوتيوب ، فيديو، لانهيار سد تبالة في بيشة 1434هـ، 2013م،

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الخميس 2 مايو 2013 - 19:49

    انهيار سد تبالة بمحافظة بيشة ، يوتيوب ، فيديو، لانهيار سد تبالة في بيشة 1434هـ، 2013م،
    انهيار سد تبالة بمحافظة بيشة ، سد تبالة في بيشة انهار بالكامل بسبب شدة السيول التي جرت مع وادي تبالة.








    عدل سابقا من قبل فريق الجودة بجناب الهضب في الخميس 2 مايو 2013 - 19:55 عدل 3 مرات

    رد: انهيار سد تبالة بمحافظة بيشة ، يوتيوب ، فيديو، لانهيار سد تبالة في بيشة 1434هـ، 2013م،

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الخميس 2 مايو 2013 - 19:49

    خلاء 4 قرى من سكانها ولا وفيات أو مفقودين حتى اللحظة
    "سبق" تنفرد بصور جوية حصرية لانهيار سد تبالة في بيشة


    11

    عبدالله البرقاوي، سعود الدعجاني- سبق- بيشة: حصلت "سبق" على صور جوية حصرية لحادثة انهيار سد مركز تبالة ببيشة، اليوم، وهي الصور التي التقطت من طائرات الأمن التي تحلّق في أجواء المنطقة للمراقبة وتزويد الجهات المعنية بالتقارير اللازمة، في وقت أخليت فيه 4 قرى قريبة من السد وسط استنفار جهات الإنقاذ والإسعاف والجهات الأمنية تحسباً لأي حوادث، لا قدر الله.

    من جهته، أوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير بمنطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي، أنه ولله الحمد لم تسجل حتى اللحظة أي حالات وفاة أو إصابة أو بلاغات عن مفقودين، مؤكداً إخلاء سكان قرى تبالة والثنية وشديق والصبيحي، في إجراء احترازي.

    وأوضح العاصمي أن السد ترابي ويقع في مركز تبالة ويبلغ ارتفاعه 10 أمتار وعرضه يصل إلى 180 متراً، فيما شهد اليوم انهياراً جزئياً أدى إلى تدفق المياه، وبيّن العاصمي أن القرى التي أخليت تقع أسفل السد حيث تم إخلاؤها في اجراء احترازي نظراً للخطورة المتوقعة.

    وقال العاصمي "إلى الآن المياه تتدفق في مجراها الطبيعي بالأودية والشعاب، ولكنها تشهد ارتفاعاً في المنسوب في بعض المواقع، ما يؤدي إلى دخولها إلى الطرق وبعض القرى، فيما لم تسجل حتى الآن بلاغات عن وفيات أو ومفقودين، ولله الحمد".

    وأشار العاصمي إلى أن الجهات الأمنية الحكومية تساند فرق الدفاع المدني بالموقع، مشدداً على أهمية تعاون المواطنين بإخلاء هذه المواقع تحسباً لأي خطورة مصاحبة لا سمح الله، متمنياً السلامة للجميع.

    من جهتها، تواصل طائرات القيادة العامة لطيران الأمن بوزارة الداخلية عمليات التحليق في المنطقة لمراقبة الوضع وتزويد الجهات المعنية بالتقارير، وللتدخل عند وجود أي حالات تتطلب ذلك.








      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 17:36