منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    طلاب وطالبات كلية الطب بمدينة الملك فهد الطبية ينفذون حملة "صحتي أولا" الأربعاء 28 6 1434Iهـ ، 8 5 2013

    شاطر

    طلاب وطالبات كلية الطب بمدينة الملك فهد الطبية ينفذون حملة "صحتي أولا" الأربعاء 28 6 1434Iهـ ، 8 5 2013

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الأحد 5 مايو 2013 - 13:11

    طلاب وطالبات كلية الطب بمدينة الملك فهد الطبية ينفذون حملة "صحتي أولا" الأربعاء القادم
    أبهــا 25 جمادى الآخرة 1434 هـ الموافق 05 مايو 2013 م واس
    أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير أهميّة مخرجات ملتقى التواصل الثالث والتوصيات التي من شأنها بحث سُبل التنمية والتطوير في المنطقة ، معبراً سمّوه عن سعادته وفخره بوجود أبناء المنطقة المميزين في هذا الملتقى.
    جاء ذلك خلال مأدبة العشاء التي أقامها سمّوه مساء أمس لضيوف ملتقى التواصل الثالث الذي حمل عنوان (مستقبل عسير بأعين أبنائها) بحضور عدد من أصحاب المعالي وأعضاء مجلس الشورى ومجلس الوزراء ونخبة من المثقفين والإعلاميين الذين قدموا من مختلف مناطق المملكة وخارجها للمشاركة فيه والإسهام في سبل تنمية وتطوير منطقة عسير وفق أحدث الطرق العالمية المتبعة .
    وفي بداية اللقاء رحّب سموه بضيوف الملتقى ، متمنياً لهم طيب الإقامة في المنطقة والتوفيق والسداد في أعمال الملتقى الذي انطلق أمس ويستمر لمدة يومين.
    من جهته عبّر ضيوف الملتقى عن سعادتهم البالغة بوجودهم في ربوع منطقة عسير، ومشاركتهم في هذا الملتقى الذي يستعرض أحدث الطرق في بحث التنمية والتطوير، مؤكدين أن هذا الملتقى يعد تأكيداً لنهج المملكة في إشراك المواطن في بناء هذا الوطن العزيز.
    وأوضحوا أهميّة الاهتمام بالسياحة والآثار في منطقة عسير لما تمتلكه في هذا المجال ودور ذلك الذي يستحق الاهتمام والرعاية وإبرازه كأحد معالم المنطقة.
    وبينّوا لسمّوه أنهم بصدد إعداد دراسة عدد من الموضوعات المهمّة التي ستشكّل عاملاً مهماً في تسريع عملية التنمية بمنطقة عسير كإقامة سكّة حديدية لربط محافظاتها وهو الأمر الذي سيقوم بالتخفيف على البنى التحتية للطرق وخفض معدّل الازدحام ، وكذلك تخفيف الضغط على قطاع النقل الجوّي.

    رد: طلاب وطالبات كلية الطب بمدينة الملك فهد الطبية ينفذون حملة "صحتي أولا" الأربعاء 28 6 1434Iهـ ، 8 5 2013

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الأحد 5 مايو 2013 - 13:11

    5 5 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 16:41