منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حصيلة الاعتداء على حزب اسلامي الاثنين في باكستان بلغت 23 قتيل

    شاطر

    حصيلة الاعتداء على حزب اسلامي الاثنين في باكستان بلغت 23 قتيل

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الثلاثاء 7 مايو 2013 - 12:45

    حصيلة الاعتداء على حزب اسلامي الاثنين في باكستان بلغت 23 قتيل أضغط هنا



    اسفر الاعتداء الذي شنته حركة طالبان الاثنين على تجمع لحزب اسلامي في المناطق القبلية شمال غرب باكستان، عن 23 قتيلا على الاقل واكثر من 60 جريحا، كما ذكرت السلطات في حصيلة جديدة الثلاثاء.

    وقد انفجرت قنبلة الاثنين في منطقة كورام القبلية خلال تجمع لمرشح محلي عن جمعية علماء الاسلام بزعامة فضل الرحمن، وهي حزب اسلامي عضو في التحالف السابق الذي كان يتالف من اكثرية علمانية.

    وكانت السلطات المحلية تحدثت عن 18 قتيلا وحوالى خمسين جريحا في وقت متأخر من الاثنين، لكن هذه الحصيلة ارتفعت الثلاثاء الى 23 قتيلا و67 جريحا، كما قال لوكالة فرانس برس رياض خان الموظف الكبير في هذه المنطقة القبلية الواقعة على الحدود مع افغانستان.

    وكانت حركة طالبان الباكستانية التي تعارض اجراء الانتخابات التشريعية المقررة السبت في باكستان، اعلنت مسؤوليتها عن هذا الهجوم في المناطق القبلية، مؤكدة انها استهدفت المرشح المحلي لجماعة علماء الاسلام منير خان اوركزاي وليس حزبه السياسي.

    وقتل 92 شخصا على الاقل منذ 11 نيسان/ابريل في اعتداءات متصلة بحملة الانتخابات النيابية في باكستان، وفق حصيلة اعدتها وكالة فرانس برس.
    afp_tickers

    رد: حصيلة الاعتداء على حزب اسلامي الاثنين في باكستان بلغت 23 قتيل

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الثلاثاء 7 مايو 2013 - 12:45

    7 5 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 22:58