منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    القصاص والقتل حداً اليوم الثلاثاء 26 6 1434هـ، بمدينة سكاكا بمنطقة الجوف بالجاني حسام بن محمد بن مجلي الشراري ( سعودي الجنسية ) بسبب قتل امرأة بنحرها بسكين في رقبتها مرتين؛ مما أدى إلى وفاتها .

    شاطر

    القصاص والقتل حداً اليوم الثلاثاء 26 6 1434هـ، بمدينة سكاكا بمنطقة الجوف بالجاني حسام بن محمد بن مجلي الشراري ( سعودي الجنسية ) بسبب قتل امرأة بنحرها بسكين في رقبتها مرتين؛ مما أدى إلى وفاتها .

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الثلاثاء 7 مايو 2013 - 14:03

    القصاص والقتل اليوم الثلاثاء 26 6 1434هـ، بمدينة سكاكا بمنطقة الجوف بالجاني حسام بن محمد بن مجلي الشراري ( سعودي الجنسية ) بسبب قتل امرأة بنحرها بسكين في رقبتها مرتين؛ مما أدى إلى وفاتها .

    سكاكا 27 جمادى الآخرة 1434 هـ الموافق 07 مايو 2013 م واس
    أصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً حول تنفيذ حكم القتل حداً بأحد الجناة بمدينة سكاكا بمنطقة الجوف ، وفيما يلي نص البيان :
    بيان من وزارة الداخلية
    قال الله تعالى ( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآَخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) .
    أقدم حسام بن محمد بن مجلي الشراري ( سعودي الجنسية ) على قتل امرأة، وذلك بالدخول إلى غرفة نومها لغرض سيء، وعند امتناعها عنه ومقاومتها له قام بضربها بشكل عنيف على رأسها وجسمها بعصا وأدوات أخرى، وقيامه بدفعها مما أدى إلى ارتطام رأسها بحافة السرير والجدار، ثم قيامه بنحرها بسكين في رقبتها مرتين؛ مما أدى إلى وفاتها .
    وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعا،ً وأن ما أقدم عليه يعد من صور قتل الغيلة، والحكم عليه بالقتل حداً ، وصدق الحكم من محكمة الاستئناف، ومن المحكمة العليا، وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور .
    وقد تم تنفيذ حكم القتل حداً بالجاني حسام بن محمد بن مجلي الشراري ( سعودي الجنسية ) اليوم الثلاثاء الموافق 27 / 6 / 1434هـ بمدينة سكاكا بمنطقة الجوف .
    ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على استتباب الأمن، وتحقيق العدل، وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين، ويسفك دماءهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره .
    والله الهادي إلى سواء السبيل .

    رد: القصاص والقتل حداً اليوم الثلاثاء 26 6 1434هـ، بمدينة سكاكا بمنطقة الجوف بالجاني حسام بن محمد بن مجلي الشراري ( سعودي الجنسية ) بسبب قتل امرأة بنحرها بسكين في رقبتها مرتين؛ مما أدى إلى وفاتها .

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الثلاثاء 7 مايو 2013 - 14:04

    7 5 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 9:05