منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    أمير منطقة عسير يطلع على التقرير السنوي لفرع هيئة حقوق الإنسان 28 6 1434هـ، 8 5 2013

    شاطر

    أمير منطقة عسير يطلع على التقرير السنوي لفرع هيئة حقوق الإنسان 28 6 1434هـ، 8 5 2013

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الأربعاء 8 مايو 2013 - 13:09

    أمير منطقة عسير يطلع على التقرير السنوي لفرع هيئة حقوق الإنسان
    أبهـا 28 جمادى الآخرة 1434 هـ الموافق 08 مايو 2013 م واس
    اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على التقرير السنوي لفرع هيئة حقوق الإنسان بمنطقة عسير للعام 1433هـ .
    جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم المشرف العام على فرع هيئة حقوق الإنسان بمنطقة عسير الدكتور هادي اليامي.
    واشتمل التقرير على أهم نشاطات الهيئة خلال العام المنصرم وكذلك آلية عمل الهيئة حيث تتولى الإدارة القانونية الاستشارات القانونية هاتفياً وحضورياً ، وقسم العلاقات العامة والإعلام الذي يتولى حلقات النقاش والأنشطة الأخرى وبيان الأعمال المنجزة للفرع كمشاركة جميع المدارس بالمنطقة لتسليط الضوء عليها .
    وأشاد سموه بالتفاعل مع برامج الهيئة ونشاطاتها لتحقيق الهدف المنشود من إنشائها ، والمتمثل في صياغة الحقوق و نشرها كثقافة عامة ، مؤكداً سموه أهمية تعاون جميع الجهات الحكومية لأجل تمكين الهيئة من تحقيق الأهداف التي أنشأت من أجلها ، وتحقيق تطلعات القيادة الكريمة في تعزيز وحماية حقوق الإنسان .
    واعتمد سموه إقامة ورشة عمل بعنوان ( مشكلة العنف الأسري .. الواقع والمأمول ) والتي
    تهدف إلى مناقشة آلية عمل الجهات المعنية في مباشرة حالات العنف الأسري وفق الضوابط والإجراءات ، ووضع آلية للحد من العنف الأسري بمشاركة عددٍ من الجهات الحكومية كإمارة منطقة عسير وهيئة التحقيق والادعاء العام وشرطة منطقة عسير والشؤون الاجتماعية وهيئة حقوق الإنسان والشؤون الصحية وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وإدارة التربية والتعليم على أن تقدم كل جهة ورقة عمل حول مسؤوليتها ومرئياتها تجاه قضية العنف الأسري

    رد: أمير منطقة عسير يطلع على التقرير السنوي لفرع هيئة حقوق الإنسان 28 6 1434هـ، 8 5 2013

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الأربعاء 8 مايو 2013 - 13:09

    8 5 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 3:22