منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    NEAR MISS as two men Jump from Train Bridge ، Idiots on the line: Shocking moment two men cheat death by inches in game of chicken with a speeding freight train Casually standing on a bridge, the two men appear relaxed as they chat to each other. But the

    شاطر

    NEAR MISS as two men Jump from Train Bridge ، Idiots on the line: Shocking moment two men cheat death by inches in game of chicken with a speeding freight train Casually standing on a bridge, the two men appear relaxed as they chat to each other. But the

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في السبت 11 مايو 2013 - 18:42






    NEAR MISS as two men Jump from Train Bridge

    Idiots on the line: Shocking moment two men cheat death by inches in game of chicken with a speeding freight train

    Casually standing on a bridge, the two men appear relaxed as they chat to each other.
    But they are actually risking their lives as they play a deadly game of 'chicken' - daring themselves to stand in front of a train until leaping away just before it hits them.

    The idiotic pair, who are being filmed, fool around before they jump off the railway tracks into water, as a speeding freight train narrowly misses them as it roars past.

    The duo, dressed in shorts, are seated with their legs dangling over the side of the train tracks, and wave at the camera.

    Then they get up, stretch, and wave their arms around, as the train thunders toward them.
    One appears to just fall forward into the water, while the other jumps into the rive below.

    The video was uploaded onto Live Leak, by a user called Fox29Fox, who gave the heartstopping video the title: 'Death Wish: Pure Unadulterated Lunacy'.

    The death-defying stunt was apparently pulled in India.
    The user comments that the: 'Poor train driver would be having the most slow and agonizing heart attack'.

    They also questioned the bravery - and intelligence - of the pair, writing: 'Either you have to have b**** of Kryptonite or Brain of a size of an Amoeba.'

    رد: NEAR MISS as two men Jump from Train Bridge ، Idiots on the line: Shocking moment two men cheat death by inches in game of chicken with a speeding freight train Casually standing on a bridge, the two men appear relaxed as they chat to each other. But the

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في السبت 11 مايو 2013 - 18:43


    القفز من امام القطار ، يوتيوب ، فيديو، القرب من الموت كما رجلين الانتقال من قطار الجسر، البلهاء على خط الموت 2013م،
    فيديو على موقع "لايف ليك" عن لعبة خطرة، يقوم خلالها هنديان "أحمقان" بالوقوف أمام قطار مسرع، ثم القفز بعيداً قبل ثوانٍ من وصول القطار.

    وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية: يقف شابان على كوبري وهما يتحدّثان كأنه حوار عابر، وفجأة نكتشف أنهما يخاطران بحياتهما، حين يقفزان من الكوبري إلى النهر بأسفل، قبل أن يلمسهما قطار يمرّ على الكوبري.

    وأضافت الصحيفة أن الشابين "الأحمقين" كانا يلعبان لعبة قاتلة مع القطار، حيث ينتظران على شريط القطار حتى آخر لحظة، ليقفزا قبل أن يصدمهما.

    وحسب الصحيفة: تمّ بثّ الفيديو على موقع "لايف ليك" لأشرطة الفيديو، وبث المستخدم الفيديو تحت عنوان "الرغبة في الموت.. الجنون المحض".
    وأشار إلى أن الفيديو تم تصويره في الهند.

    وتباينت ردود أفعال مشاهدي الفيديو: حيث قال أحدهم "إن سائق القطار المسكين ربما أصيب بأزمة قلبية".
    وقالت الصحيفة إن اللعبة شائعة في الهند.

    ونقلت الصحيفة عن صحيفة "ذي إكزامينر" أن مراهقاً أمريكياً (15 عاماً) مات تحت عجلات القطار منذ عدة أسابيع حين حاول أن يقوم بنفس اللعبة وتأخّر لثواني، فدهسه القطار وسط صدمة الركاب الذين شاهدوا الحادث في ولاية سان فرانسيسكو.


    القفز من امام القطار ، يوتيوب ، فيديو، القرب من الموت كما رجلين الانتقال من قطار الجسر،
    لنقل البضائع مسرعة يقف عرضا على جسر، يبدو مسترخيا الرجلين لأنها الدردشة مع بعضها البعض. لكنهم في الواقع يخاطرون بحياتهم لأنها تلعب لعبة مميتة من 'دجاج' -. الجرأة أنفسهم على الوقوف أمام قطار حتى القفز بعيدا فقط قبل أن يضربهم الزوج الغبية، الذي يجري تصويره، تحامق قبل أن القفز من على قضبان السكك الحديد في الماء، كما مسرعة قطار لنقل البضائع يفتقد بفارق ضئيل منها ما فيه تهدر الماضي. يجلس الثنائي، يرتدون السراويل القصيرة، مع أرجلهم تتدلى على جانب خطوط السكك الحديدية، وموجة في الكاميرا. ثم أنها تحصل على ما يصل، وتمتد، والموجة أسلحتهم حولها، . كما الرعود القطار نحوهم واحد يظهر في الانخفاض فقط إلى الأمام في الماء، في حين أن يقفز الأخرى في نخره أدناه. تم تحميل الفيديو على التسرب الحي، من قبل مستخدم دعا Fox29Fox، الذي أعطى الفيديو heartstopping عنوان: 'الموت أتمنى: الجنون نقي النقي '. ويبدو أن سحب حيلة الموت متحديا في الهند. تعليقات المستخدم أن: '. سائق القطار الفقيرة من شأنها أن يكون لها أكثر بطيئة ومؤلمة نوبة قلبية' وتساءلوا أيضا شجاعة - والمخابرات - من الزوج، والكتابة: 'إما أن يكون لديك ب **** من كريبتونيت أو الدماغ من حجم الاميبا.' 'بيور فرياكين (كذا) جنون'.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 9:11