منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الدوريات والهيئة وقوات الطوارئ تطارد مثيري الفوضى في احتفالات الرياض باليوم الوطني

    شاطر

    ????
    زائر

    الدوريات والهيئة وقوات الطوارئ تطارد مثيري الفوضى في احتفالات الرياض باليوم الوطني

    مُساهمة من طرف ???? في الجمعة 24 سبتمبر 2010 - 0:31

    عبدالعزيز المشاري - إبراهيم العبداللطيف - مشاري المشعل - سبق – الرياض: وسط إجراءات أمنية مكثفة وحضور كبير للدوريات المرورية وقوات الطوارئ والمهمات الخاصة ورجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر خرجت الحشود من الشباب والعائلات والأطفال في العاصمة الرياض مساء اليوم؛ للاحتفال بالذكرى الثمانين لليوم الوطني, ورفعت الأعلام على السيارات، وتفنن الشباب في الاحتفال، كلٌ على طريقته؛ فمنهم مَنْ صعد فوق السيارات ، ومنهم مَنْ رقص وسط الشوارع والطرقات على أنغام الأغاني والموسيقى التي تنبعث من تسجيلات السيارات الخاصة بهم أو سيارات الليموزين التي أقلتهم.


    ولم يقتصر الأمر على الشباب بل ظهرت النساء والفتيات وهن يمسكن بالأعلام من داخل السيارات، ويضعن شارات أعلام المملكة على رؤوسهن، أو يرتدين الأطواق والمعاصم في أيديهن. وتسابق بعض الشباب في إصدار الأصوات المزعجة، والصفارات، والغناء، وترك السيارات والجري في الشوارع رافعين الأعلام. وقد سُجِّلت حالات من التحرشات بالنساء، خاصة في طريق الملك عبدالله وطريق أبو بكر الصديق وطريق عثمان بن عفان شمال الرياض، وعلى الدائري الشمالي؛ بسبب توقف حركة السير تماماً، وكذلك في الأماكن التي أُعدت للاحتفال باليوم الوطني؛ حيث احتشد المواطنون بشكل غير مسبوق في هذه الأماكن.


    الوضع اختلف في وسط العاصمة الرياض عن شمالها وشرقها؛ ففي الوقت الذي شهد فيه وسط الرياض، خاصة منطقة قصر الحكم والمناطق المحيطة بالإمارة حيث الأسواق، وأيضا المناطق المحيطة بالتليفزيون، حالة من الهدوء التام، ولم تُسجَّل أية حالات من الهرج أو التجمعات الشبابية، شهدت مناطق العليا وشمال وشرق الرياض احتفالات صاخبة، خصوصاً شارع الثلاثين، وبجوار برجي المملكة والفيصلية، وشارع التحلية، وتجمعات شبابية، واحتفالات صاخبة من الشباب بالموسيقى والأغاني والرقص في عرض الشوارع، ورفع الأعلام، ومنهم من قام بطلاء سيارته باللون الأخضر، أو رسم علم المملكة على السيارات، ولكن الأغلبية كانوا يضعون أعلام المملكة على زجاجات سياراتهم الخلفية بأحجام مختلفة.


    وقد تبارى الشباب في الوقوف من فتحات السيارات العلوية والتلويح بأعلام المملكة وأصوات الأغاني والموسيقى الصاخبة، وحاول بعض الشباب تعطيل الحركة المرورية بالتوقف عند فتح الإشارات؛ ما أدى إلى تكدس السيارات وصعوبة وصول الدوريات المرورية والأمنية ورجال الهيئة لضبط المخالفين. وقد بذل رجال الأمن والهيئة وقوات الطوارئ جهوداً كبيراً في مطاردة من حاولوا التحرش بالنساء، أو تعطيل حركة المرور، ومن قاموا بتصرفات صبيانية، وتم القبض على عدد منهم.


    وقد شهد مهرجان زهور الوطن، الذي أُقيم احتفالاً باليوم الوطني على طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز مع تقاطع طريق أبو بكر الصديق، حشوداً بشرية هائلة؛ حيث توافد الآلاف من الرجال والنساء والشباب والفتيات والأطفال إلى مكان الاحتفال رافعين الأعلام السعودية وملوحين بها ومرددين الأناشيد والأغاني، وهناك من ارتدى القبعات التي عليها شعار المملكة، وكلها باللون الأخضر، وشوهدت أعداد كبيرة من النساء وهن يرتدين القبعات الخضراء والكابات، أو يضعن العصابات الخضراء على رؤوسهن، ومن الفتيات من تلفحن بعلم المملكة، ومن ارتدت الأساور والمعاصم الخضراء في أيديهن. وقد سُجِّلت حالات اختلاط كبيرة بسبب الزحام والتدافع بين مَنْ يدخلون إلى المكان والمغادرين، وكذلك عند الأماكن التي أُقيمت فيها العرضات الشعبية؛ حيث قام بعض الشباب بالرقص بالقرب من العرضات، وهناك من حاولوا الرقص بالقرب من العائلات؛ فتم ضبطهم والقبض عليهم. وقد شاهد محرر "سبق" القبض على اثنين من هؤلاء من قِبل قوات الطوارئ والمهمات الخاصة .


    ورصدت "سبق" توقف الحركة المرورية تماماً في طريق الملك عبدالله، وطريق أبو بكر الصديق، وطريق عثمان بن عفان، وعلى الدائري الشمالي، وشوهد بعض الشباب وهم يعوقون حركة السير بإيقاف سياراتهم والخروج منها والقيام بالرقص في عرض الشارع على أنغام الموسيقى الصاخبة، كما شوهد بعض الشباب الذين حاولوا التحرش بالسيارات التي بها عائلات، ولكن تصدت لهم الدوريات واتخذت الإجراءات الحاسمة ضدهم، كما قام بعض الشباب بإيقاف سياراتهم عند الإشارات؛ لإعاقة حركة المرور. وقد سجَّلت الدوريات الأمنية والمرورية حضوراً غير مسبوق بجوار برجي الفيصلية والمملكة، وعلى طريق الملك فهد، ووقعت مطاردات للشباب الذين حالوا إثارة الفوضى، خصوصاً في أماكن التجمعات, كما شوهد بعض الشباب وهم يصعدون على إحدى التريلات في طريق أبو بكر الصديق، ويقومون بالرقص على ظهر الشاحنة بطريقة هستيرية، وإطلاق الصيحات المزعجة .

    الرابط:

    http://www.sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=14727

    مرعي علي القحطاني
    مدير ومؤسس ومالك الموقع
    مدير ومؤسس ومالك الموقع

    عدد المساهمات : 1987
    العمر : 48

    رد: الدوريات والهيئة وقوات الطوارئ تطارد مثيري الفوضى في احتفالات الرياض باليوم الوطني

    مُساهمة من طرف مرعي علي القحطاني في الجمعة 24 سبتمبر 2010 - 14:43

    حالات من التحرشات بالنساء،

    شي موسف ومولم ولاكن لكل قاعدة شواذ
    __________________________________________

    كل الشكر ابا ريان ودام عزك ياوطن

    جناب القرن
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 158

    رد: الدوريات والهيئة وقوات الطوارئ تطارد مثيري الفوضى في احتفالات الرياض باليوم الوطني

    مُساهمة من طرف جناب القرن في السبت 25 سبتمبر 2010 - 18:22


    يعطيك العافيه

    على الموضوع الجميل الدائم

    وتقبل تحياتي ,,, جناب القرن
    اللهم أحمي وطننا الغالي


    _________________



    علي بن مرعي آل سعد

    الغريب
    مراقب عام سابق
    مراقب عام سابق

    عدد المساهمات : 1157

    رد: الدوريات والهيئة وقوات الطوارئ تطارد مثيري الفوضى في احتفالات الرياض باليوم الوطني

    مُساهمة من طرف الغريب في الجمعة 1 أكتوبر 2010 - 11:07

    الله يصلحهم ياخذون ذنب غيره
    كفايه اللي هم في

    اباريان كل الشكر لك على الموضوع

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 1:27