منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    موقع القبول والتسجيل بالمعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بجدة ، بوابة القبول والتسجيل بالمعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بجدة ، رابط القبول والتسجيل بالمعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بجدة ،

    شاطر

    موقع القبول والتسجيل بالمعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بجدة ، بوابة القبول والتسجيل بالمعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بجدة ، رابط القبول والتسجيل بالمعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بجدة ،

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الأحد 16 يونيو 2013 - 14:56

    موقع القبول والتسجيل  بالمعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بجدة أضغط هنا




    www.sjahi.org


    http://sjahi.org/dotnetnuke/Default.aspx?tabid=56&language=ar-SA

    ، موقع القبول والتسجيل  بالمعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بجدة ، بوابة  القبول والتسجيل  بالمعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بجدة ، رابط  القبول والتسجيل  بالمعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بجدة ،  

    فتح باب القبول بالمعهد العالي السعودي الياباني للسيارات
    جـدة 07 شعبان 1434 هـ الموافق 16 يونيو 2013 م واس
    أعلن المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بجدة عن فتح باب القبول للشباب من حملة الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق في مجال تقنية وصيانة السيارات, حيث طرح موزعو السيارات اليابانية في المملكة ما مجموعه 250 وظيفة شاغرة في مجال تقنية وصيانة السيارات للسعوديين بمجرد القبول في المعهد ومنح مكافأة شهرية أثناء الدراسة تبلغ 1500 ريال.
    وأوضح المدير التنفيذي للمعهد سالم بن حسن الاسمري أن المعهد وضع حوافز متميزة من اجل الوصول بالتدريب إلى أعلى المستويات وفق مسار وظيفي يبدأ من فني صيانة سيارات إلى مدير عام صيانة، منوها إلى أن الشاب الذي يعمل لدى موزعي السيارات اليابانية يتدرج ويتطور مساره الوظيفي بعد ذلك إلى مهندس استقبال ومدير منطقة عمل في مركز الصيانة ثم مدير مركز صيانة إلى أن يصل إلى مدير منطقة للصيانة ومدير عام صيانة.
    وأفاد أن المعهد يقوم بتعليم طلابه في قاعات التدريب وورش المعهد، ويوفر لهم تدريباً على رأس العمل في مراكز الصيانة لدى موزعي السيارات اليابانية في المملكة, داعيا خريجي الثانوية العامة إلى التسجيل في المعهد عبر الموقع الإلكتروني (( www.sjahi.org)) .
    وأكد الاسمري أن المعهد بمجرد الانتهاء من عملية قبول 250 طالبا للدراسة يتم توقيع عقود العمل مع شركات توزيع السيارات اليابانية في المملكة للعمل في مراكز الصيانة, موضحا أن خريجي المعهد يحظون برواتب وبدلات مغرية بعد إكمال البرنامج بنجاح، إضافة إلى مسار وظيفي متميز وتعيين الخريجين في المدن أو المناطق التي جاءوا منها.

    رد: موقع القبول والتسجيل بالمعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بجدة ، بوابة القبول والتسجيل بالمعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بجدة ، رابط القبول والتسجيل بالمعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بجدة ،

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الأحد 16 يونيو 2013 - 14:57

    المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات (سجاهي)

    يُعدُّ المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات رمزاً للعلاقة الطويلة والتعاون المثمر بين المملكة العربية السعودية واليابان، حيث يحظى بالدعم من وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة اليابانية (METI) وموزعي السيارات اليابانية في المملكة المشاركين في المعهد (JADIK) واتحاد مصنعي السيارات في اليابان (JAMA). ويوفر المعهد مستوى تدريبياً تقنياً متقدماً للشباب السعودي الحاصل على شهادة الثانوية العامة للتخصص في مجال تكنولوجيا السيارات وصيانتها.

    معهد غير هادف للربح

    يعتبر المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات أول معهد غير ربحي في المملكة، حيث مول موزعوا السيارات اليابانية في المملكة مع مصنعي السيارات في اليابان تكاليف إنشائه، ودعمته الحكومتين السعودية واليابانية بالأرض والمعدات والأجهزة والخبراء، ويتحمل تكاليف التشغيل موزعو السيارات اليابانية في المملكة وصندوق تنمية الموارد البشرية.

    استفاد من تجربة المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات عدة معاهد غير ربحية أنشئت بعده.

    الرؤية

    أن يكون المعهد متميِّزاً من خلال العمل الدؤب في تخريج شباب سعودي يمتلك قدرات عالية ، وأخلاقيات عمل رفيعة ، تمكنهم من العمل بثقة في مراكز صيانة السيارات.

    الرسالة العامة

    يسعى المعهد إلى صقل الموارد البشرية من خلال الإسهام في السعودة وتحسين المعارف والمهارات التقنية وتعزيز الثقة بالنفس لدى الشباب السعودي.

    أهداف المعهد

    • الاستثمار في تدريب وتأهيل وتوظيف الشباب السعودي.
    • تطوير مفهوم مساهمة كل هيئة تجارية وصناعية في المجال الذي تتقنه.
    • تحفيز الهيئات والشركات الأجنبية التي لها مصالح بالمملكة على دعم برامج القطاع الخاص الهادفة لخدمة المجتمع.
    • تطوير مبدأ التعاون الوظيفي بين المؤسسات ذات الأنشطة المتشابهة.
    • نشر مبدأ التخصص في المساهمات الصناعية والإنتاجية.
    • التركيز على مبدأ التعليم التطبيقي.
    • توفير تدريب تطبيقي عالي المستوى للشباب السعودي في مجال تقنية وصيانة السيارات يواكب ما تطبقه شركات صناعة السيارات اليابانية.
    • توفير فرص عمل للخريجين لدى موزعي السيارات اليابانية في المملكة.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 3:29