منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مساعدات سعودية لمصر بقيمة خمسة مليارات دولار ، العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز امر بحزمة مساعدات إلى مصر بقيمة خمسة مليارات دولار. منح مصر ملياري دولار منتجات نفطية وغازا، وملياري دولار كوديعة، بالاضافة الى مليار دولار نقدا".

    شاطر

    مساعدات سعودية لمصر بقيمة خمسة مليارات دولار ، العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز امر بحزمة مساعدات إلى مصر بقيمة خمسة مليارات دولار. منح مصر ملياري دولار منتجات نفطية وغازا، وملياري دولار كوديعة، بالاضافة الى مليار دولار نقدا".

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 10 يوليو 2013 - 5:36



    أفادت قناة العربية مساء الثلاثاء ان العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز امر بحزمة مساعدات إلى مصر بقيمة خمسة مليارات دولار.

    واضافت القناة التي تبث من دبي براسمال سعودي ان "حزمة المساعدات تتضمن منح مصر ملياري دولار منتجات نفطية وغازا، وملياري دولار كوديعة، بالاضافة الى مليار دولار نقدا".

    ولم يوضح المصدر ما اذا كانت هذه الحزمة تشمل المساعدات التي اعلنت في ايار/مايو 2012.

    وكانت السعودية ومصر وقعتا في القاهرة بروتوكول اتفاق على حزمة مساعدات اقتصادية لمصر بعد حل مشكلة دبلوماسية بين البلدين.

    وينص البروتوكول على مساعدة بقيمة 500 مليون دولار. كما تعهدت الرياض تحويل وديعة مليار دولار الى البنك المركزي الذي تقلصت احتياطاته من العملات بعد ان كان حجمها 36 مليار دولار عندما سقط نظام حسني مبارك في شباط/فبراير 2011.

    كما ستساعد المملكة في تمويل شراء مصر منتجات نفطية مكررة بقيمة 250 مليون دولار، نظرا الى نقص المحروقات والغاز المنزلي دوريا في البلاد.

    وكان رئيس الوزراء المصري السابق كمال الجنزوري اعلن في نيسان/ابريل 2012 ان الرياض تستعد لتزويد مصر بنحو 2,5 مليار دولار لمساعدتها في اجتياز الازمة الخطيرة التي تشهدها.

    وتعاني مصر من تضخم فاتورة دعم المشتقات النفطية والطاقة بصورة متفاقمة منذ ثورة 25 يناير 2011، كما تنفق الحكومة اكثر من 20 في المئة من الناتج القومي على دعم الوقود.
    afp_tickers


    عدل سابقا من قبل فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 2 مارس 2014 - 19:59 عدل 1 مرات

    رد: مساعدات سعودية لمصر بقيمة خمسة مليارات دولار ، العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز امر بحزمة مساعدات إلى مصر بقيمة خمسة مليارات دولار. منح مصر ملياري دولار منتجات نفطية وغازا، وملياري دولار كوديعة، بالاضافة الى مليار دولار نقدا".

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 10 يوليو 2013 - 5:37

    10 7 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 1:06