منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    خادمة اثيوبيه تبي تقتل بسبب مرض نفسي ، يوتيوب ، فيديو، عاملة منزلية اثيوبية تم القبض عليها

    شاطر

    خادمة اثيوبيه تبي تقتل بسبب مرض نفسي ، يوتيوب ، فيديو، عاملة منزلية اثيوبية تم القبض عليها

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 1 أغسطس 2013 - 16:41




    خادمة اثيوبيه تبي تقتل بسبب مرض نفسي ، يوتيوب ، فيديو، عاملة منزلية اثيوبية تم القبض عليها
    http://youtu.be/Wu4otxSo-DE

    رد: خادمة اثيوبيه تبي تقتل بسبب مرض نفسي ، يوتيوب ، فيديو، عاملة منزلية اثيوبية تم القبض عليها

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 1 أغسطس 2013 - 16:41

    الجهات الأمنية ألقت القبض عليها ونُقلت الفتاة والمرأة للمستشفى
    خادمة إثيوبية تحتجز فتاة معاقة وخالتها وتعتدي عليهما بالقطيف

    عبدالله السالم- سبق- الدمام: ألقت الجهات الأمنية القبض على خادمة منزلية من الجنسية الإثيوبية بعد قيامها باحتجاز فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وبرفقتها سيدة أخرى داخل إحدى الغرف في منزل الكفيل في محاولات للاعتداء عليهما بالضرب.

    وقال المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي إن مركز شرطة العوامية تلقى بلاغاً، ظهر أمس الأربعاء، من مركز الدفاع المدني في العوامية، عن مباشرة حالة احتجاز فتاة من ذوات الاحتياجات الخاصة، في إحدى غرف المنزل من قبل عاملة المنزل الإفريقية، والاعتداء عليها وخالتها بالضرب، مشيراً إلى أن فرقة من الدفاع المدني باشرت الموقع، فيما تم فتح باب الغرفة وتخليص الفتاة، وضبط العاملة وتوقيفها في مركز الشرطة.

    وأضاف الرقيطي أنه تمت إحالة الفتاة وخالتها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وما زال التحقيق جارياً في الواقعة لكشف ملابساتها.

    وبدوره، قال المتحدث باسم مديرية الدفاع المدني في المنطقة الشرقية العقيد علي القحطاني إن عاملة إفريقية قامت باحتجاز سيدتين، واعتدت عليهما بالضرب، وقامت فرقة إنقاذ من الدفاع المدني بفتح الباب وإنقاذهما، بعد أن تلقى مركز الدفاع المدني في العوامية بلاغاً عن الحادثة عند الثانية من ظهر أمس الأربعاء.

    وأضاف القحطاني: "قامت العاملة بضرب السيدتين، وإحداهما معاقة، فأصابتها برضوض في الوجه وأجزاء من الجسم، وتم نقلها إلى مستشفى صفوى، من طريق الإنقاذ، فيما نُقلت الثانية من طريق الهلال الأحمر إلى مستشفى القطيف المركزي".

    وأشار إلى وجود سيدة ثالثة، كانت خارج الغرفة أثناء احتجاز السيدتين، وأصيبت بانهيار، وتلقت العلاج اللازم من قبل الهلال الأحمر في الموقع، وتم تسليم العاملة للشرطة.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 6:10