منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    تفاصيل جريمة اب يقتل زوجته واولاده الاربعة نحرا في السعودية ، مقيم في حي صوعان الشعبي في محافظة شرورة (350 كم شرق منطقة نجران) قتل الاثنين زوجته وابناءه الاربعة بواسطة سكين،

    شاطر

    تفاصيل جريمة اب يقتل زوجته واولاده الاربعة نحرا في السعودية ، مقيم في حي صوعان الشعبي في محافظة شرورة (350 كم شرق منطقة نجران) قتل الاثنين زوجته وابناءه الاربعة بواسطة سكين،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 28 أغسطس 2013 - 19:52

    تفاصيل جريمة اب يقتل زوجته واولاده الاربعة نحرا في السعودية ، مقيم في حي صوعان الشعبي في محافظة شرورة (350 كم شرق منطقة نجران) قتل الاثنين زوجته وابناءه الاربعة بواسطة سكين،





    اب يقتل زوجته واولاده الاربعة نحرا في السعودية

    قدم اب على قتل زوجته واولاده الاربعة نحرا في محافظة شرورة الواقعة في جنوب السعودية قبل يومين، على ما ذكرت الصحف الصادرة الاربعاء.

    واوضحت ان الوالد وهو في العقد الثالث وغير سعودي، مقيم في حي صوعان الشعبي في محافظة شرورة (350 كم شرق منطقة نجران) قتل الاثنين زوجته وابناءه الاربعة بواسطة سكين، قبل ان يسلم نفسه للجهات الامنية مساء اليوم ذاته.

    واضافت ان الاب مطلق له ابن من زوجته السابقة، وثلاثة من زوجته الحالية، مشيرة الى ان اعمار الاولاد تراوح بين 11 عاما وعامين.

    واكدت انه "قتلهم جميعا بطريقة وحشية (...) وارغم ابنه الاكبر عبدالله على مساعدته في حملهم الى الغرف الداخلية للمنزل قبل ان يقتله".

    واشارت الى قيام الجاني بتسليم نفسه للجهات الامنية واعترف بجريمته مؤكدا انه غير نادم على فعلته، مبررا ما فعله بأنه يعاني من أمراض نفسية.

    وكانت اسرة القاتل تتلقى مساعدات من الجمعية الخيرية في شرورة. ونقلت الصحف عن مصادر امنية قولها انه سبق للجهات الامنية ان اوقفت القاتل.

    وصوعان من الاحياء العشوائية، وغالبية سكانه غير سعوديين يعانون من انعدام مياه الشرب والصرف الصحي، كما ان معظم منازله قديمة.

    وفي وقت لاحق، قال حقوقيون لوكالة فرانس برس ان الاب هو من "البدون"، لكن لم يتسن الحصول على تأكيد مصدر رسمي.

    ويعيش البدون الذين تقول الامم المتحدة ان اعدادهم لا تتجاوز السبعين الفا معاناة بسبب الافتقاد الى الخدمات الضرورية في مجالات الاستشفاء والتربية والزواج والمعاملات المالية.

    والبدون هم بدو رحل كانوا يتنقلون بين السعودية والعراق والكويت والاردن. وقد بدأت معاناتهم بعد وضع الحدود السياسية بين دول المنطقة، وهناك حوالى 106 الاف منهم في الكويت وحدها. ويتوزع البدون في السعودية بين حملة "البطاقات السوداء" واصحاب شهادات الميلاد. والبطاقات السوداء هي عبارة عن تعريف موقت صالح لخمس سنوات.
    afp_tickers

    رد: تفاصيل جريمة اب يقتل زوجته واولاده الاربعة نحرا في السعودية ، مقيم في حي صوعان الشعبي في محافظة شرورة (350 كم شرق منطقة نجران) قتل الاثنين زوجته وابناءه الاربعة بواسطة سكين،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 28 أغسطس 2013 - 19:55



    قتل زوجته وولديهما ثم خرج ليعود بابن طليقته ويلحقه بهم
    قاتل أسرته بـ"شرورة": نحرتهم بسكين كي لا يواجهوا ظروفاً صعبة
    قاتل أسرته بـ"شرورة": نحرتهم بسكين كي لا يواجهوا ظروفاً صعبة
    عبدالله البرقاوي- ياسر العتيبي- هادي آل كليب- سبق- نجران: تكشفت لـ"سبق" تفاصيل جديدة عن الجريمة المروّعة التي شهدتها محافظة شرورة أمس بإقدام شخص من حملة المشاهد على نحر زوجته وأربعة من أولاده.

    وقال الأب الذي يرجح أنه يعاني نفسياً، في الاعترافات الأولية إنه أقدم على جريمته لكيلا تواجه أسرته ظروفاً معيشية صعبة كونه من فئة البدون.

    وتفيد المعلومات بأن الأب استخدم سكين فواكه لتنفيذ جريمته المروّعة، وأقدم أولاً على نحر زوجته ثم سحبها داخل الصالة وعاد إلى نحر اثنين من أولاده وطفلته البالغة من العمر عامين في وقت كانوا فيه نائمين.

    وعاد الأب القاتل وسحب زوجته القتيلة للغرفة ثم غادر المنزل متوجهاً لمنزل أخوال ابنه الأكبر "11 عاماً"، وهو ابن مطلقته، واصطحب ابنه وبعد جولة توجّه به لأداء صلاة المغرب في أحد المساجد المجاورة لمنزله وبعد أن أديا الصلاة اصطحب الابن للمنزل وعند الدخول بادره بطعنة قاتلة في الرقبة، وأغلق الباب وغادر المنزل.

    واتّجه القاتل بعد ذلك لخارج المنطقة ومكث لفترة قصيرة قبل أن يعود لمركز شرطة شرورة ويبلغ بإقدامه على قتل أفراد أسرته.

    وتحفظت الجهات الأمنية عليه وتوجّه رجال الأمن للموقع واتّضح فعلاً قيامه بقتل زوجته وأولاده الأربعة نحراً بآلة حادة "سكين"، وجرى بعد ذلك نقل الجثث لثلاجة المستشفى.

    وقال المتحدث الرسمي لشرطة نجران النقيب عبدالله العشوي إنه في تمام العاشرة من مساء أمس الاثنين حضر لمركز شرطة شرورة شخصٌ من حملة المشاهد في شرورة في العقد الثالث من العمر مبلغاً عن إقدامه على قتل زوجته وأولاده في الساعة الثانية عشرة ظهراً.

    وأضاف أنه بالانتقال إلى منزله اتّضح فعلاً قيامه بقتل زوجته وأولاده الأربعة نحراً بآلة حادة "سكين"، وأكبر أولاده 11 عاماً وأصغرهم طفلة عمرها عامان.
    وبيَّن "العشوي" أنه تم التعامل مع الحالة وأودعت الجثامين ثلاجة الموتى لحين الانتهاء من إجراءات التحقيق.

    ووجّه أمير نجران مشعل بن عبدالله باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لكشف ملابسات الجريمة والقيام بالتحقيقات لمعرفة الأسباب والدوافع التي أدت إلى ارتكابه هذه الجريمة البشعة، سائلاً الله أن يتغمد ضحايا هذه الجريمة بواسع رحمته.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 21:19