منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري كرم المشاركين في دورة "نظام الإجراءات الجزائية " التي نظّمتها إدارة التطوير الإداري بالإمارة بالتعاون مع معهد الإدارة العامة.

    شاطر

    وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري كرم المشاركين في دورة "نظام الإجراءات الجزائية " التي نظّمتها إدارة التطوير الإداري بالإمارة بالتعاون مع معهد الإدارة العامة.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 29 أغسطس 2013 - 13:09

    وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري كرم المشاركين في دورة " نظام الإجراءات الجزائية " التي نظّمتها إدارة التطوير الإداري بالإمارة بالتعاون مع معهد الإدارة العامة.  وكيل إمارة منطقة الباحة يُكرِّم المشاركين في دورة " نظام الإجراءات الجزائية "
    الباحة 22 شوال 1434 هـ الموافق 29 أغسطس 2013 م واس
    كرّم وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري ، بمكتبه في الإمارة اليوم المشاركين في دورة " نظام الإجراءات الجزائية " التي نظّمتها إدارة التطوير الإداري بالإمارة بالتعاون مع معهد الإدارة العامة.
    ونوّه الدكتور الشمري بأهمية عقد مثل هذه البرامج التي تلبي حاجات الموظفين بما يعود عليهم بالنفع في مجال عملهم , مؤكداً حرص ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة على استمرار مثل هذه البرامج التدريبية لرفع وتطوير قدرات وصقل مواهب موظفي الإمارة.
    من جهته بيّن مدير إدارة التطوير الإداري المكلف بالإمارة فايز بن مسفر الزهراني أن الدورة التي استمرت خمسة أيام شارك بها 31 موظفاً من محافظي ومنسوبي إمارة المنطقة ومراكزها , لافتاً النظر إلى أن الإدارة تعتزم مستقبلاً تنفيذ جملةً من البرامج التطويرية والتدريبية التي تهدف إلى تنمية وتطوير قدرات الموظفين.

    رد: وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري كرم المشاركين في دورة "نظام الإجراءات الجزائية " التي نظّمتها إدارة التطوير الإداري بالإمارة بالتعاون مع معهد الإدارة العامة.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 29 أغسطس 2013 - 13:10

    29 8 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 16:41