منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    اجهزة الاستخبارات الاميركية شنت 231 هجوما الكترونيا العام 2011، مستهدفة خصوصا ايران وروسيا والصين وكوريا الشمالية. واشنطن شنت 231 هجوما الكترونيا العام 2011 بحسب وثائق سنودن

    شاطر

    اجهزة الاستخبارات الاميركية شنت 231 هجوما الكترونيا العام 2011، مستهدفة خصوصا ايران وروسيا والصين وكوريا الشمالية. واشنطن شنت 231 هجوما الكترونيا العام 2011 بحسب وثائق سنودن

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 31 أغسطس 2013 - 19:24

    واشنطن شنت 231 هجوما الكترونيا العام 2011 بحسب وثائق سنودن
    ذكرت صحيفة واشنطن بوست السبت استنادا الى وثائق سربها ادوارد سنودن ان اجهزة الاستخبارات الاميركية شنت 231 هجوما الكترونيا العام 2011، مستهدفة خصوصا ايران وروسيا والصين وكوريا الشمالية.

    وكتبت الصحيفة مستندة الى تسريبات المستشار السابق في الاستخبارات الاميركية ان "كشف هذه المعلومات (...) يشكل دليلا جديدا على ان +مقاتلي الانترنت+ الذين يزداد عددهم داخل ادارة (باراك) اوباما يتسللون الى شبكات معلوماتية في الخارج ويعطلون عملها".

    واضافة الى هذه الهجمات، اوضحت الصحيفة ان متخصصين "يخترقون شبكات اجنبية لوضعها تحت سيطرة اميركية سرية"، لافتة الى مشروع سمي "جيني" تبلغ موازنته 652 مليون دولار يقوم على وضع برامج "كل عام في عشرات من الماكينات" لاحداث اضطرابات فيها.

    واضافت واشنطن بوست "بحلول نهاية هذا العام، سيكون +جيني+ قادرا على السيطرة على 85 الف برنامج على الاقل تم زرعها في ماكينات اختيرت في شكل استراتيجي في كل انحاء العالم"، مقابل نحو 21 الف برنامج العام 2008.

    وتابع المصدر نفسه ان "الوثائق التي سلمها سنودن ومقابلات مع مسؤولين اميركيين سابقين تظهر حملة اختراق معلوماتية اكبر بكثير واكثر عداء من تلك التي تم القيام بها حتى الان".

    ومن بين الهجمات المعلوماتية ال231 التي تم القيام بها في 2011، فان "نحو 75 في المئة منها طاولت اهدافا بالغة الاهمية (...) مثل ايران وروسيا والصين وكوريا الشمالية، او انشطة مثل انتشار السلاح النووي".

    وكانت طهران نسبت فيروس "ستاكسنت" الذي هاجم البرنامج النووي الايراني في 2010 الى الولايات المتحدة واسرائيل.

    وفي الاشهر الاخيرة، كررت واشنطن دعوة الصين الى وقف القرصنة المعلوماتية، لكن الصحيفة ذكرت ان "اجهزة الاستخبارات الاميركية تستخدم في شكل روتيني وفي كل انحاء العالم برامج اقامتها الحكومة لاحداث اضطرابات، لا يختلف تشغيلها كثيرا عن +التهديدات المستمرة+ التي ينسبها المسؤولون الاميركيون الى الصين".

    ونقلت الصحيفة عن مسؤولين ان الفارق الاساسي بين واشنطن وبكين هو ان "الصين تسرق اسرارا صناعية اميركية لتحقيق مكاسب مالية".
    afp_tickers

    رد: اجهزة الاستخبارات الاميركية شنت 231 هجوما الكترونيا العام 2011، مستهدفة خصوصا ايران وروسيا والصين وكوريا الشمالية. واشنطن شنت 231 هجوما الكترونيا العام 2011 بحسب وثائق سنودن

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 31 أغسطس 2013 - 19:25

    31 8 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 23:21