منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    اليوم الوطني 1434هـ، اليوم الوطني 83 للمملكة العربية السعودية ، اليوم الوطني 2013 للمملكة العربية السعودية

    شاطر

    اليوم الوطني 1434هـ، اليوم الوطني 83 للمملكة العربية السعودية ، اليوم الوطني 2013 للمملكة العربية السعودية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 20 سبتمبر 2013 - 13:48

    اليوم الوطني 1434هـ، اليوم الوطني 83 للمملكة العربية السعودية ، اليوم الوطني 2013 للمملكة العربية السعودية

    اليوم الوطني / محافظ الجبيل : اليوم الوطني .. علامة فارقة في تاريخ المملكة
    الجبيل 14 ذو القعدة 1434 هـ الموافق 20 سبتمبر 2013 م واس
    أكد محافظ الجبيل المهندس بدر بن محمد العطيشان أن اليوم الوطني هو احتفاء بتوحيد هذا الوطن الغالي، وأنه يجب علينا في هذه المناسبة أن نعي الدور الذي قام به مؤسس هذا الوطن الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله -، وأن نعي ونقدر ما قامت الأجيال السابقة من تضحيات عظيمة .
    ورفع العطيشان في تصريح لوكالة الأنباء السعودية التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله بالذكرى 83 لليوم الوطني للمملكة ، سائلا المولى عز وجل أن يزيد من رفعة هذا الوطن، وأن يوفق ولاة الأمر - حفظهم الله - إلى كل خير.
    // انتهى //
    13:37 ت م NNNN
    طباعة أرسلها لصديق حفظ

    اليوم الوطني / الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة: المملكة تفخر بمكانتها من العز والرفعة
    الرياض 14 ذو القعدة 1434 هـ الموافق 20 سبتمبر 2013 م واس
    رفع معالي الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة الدكتور عبدالعزيز بن عمر الجاسر التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين - حفظهم الله -، متمنياً لهم دوام الصحة والعافية .
    وقال: " تحل مناسبة اليوم الوطني 83 ، والمملكة تفخر بمكانة من العز والرفعة التي نالتها بفضل من الله، ملتفة حول قيادتها الرشيدة عاملة بكل جد وتفان لتحقيق المزيد من الخير والنماء لهذا الوطن.
    وأضاف أنه بهذه المناسبة يقف الجميع شاهدين على حجم مسيرة الإنجاز والتطور غير المسبوق الذي شهده وطننا الغالي منذ تأسيسه على يد المؤسس - رحمة الله -، وأبناءه من بعده وصولاً إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -، وماتحقق بحنكته ومهارته في القيادة من تعزيز دور المملكة في الشأن الإقليمي والعالمي سياسياً واقتصادياً وتجارياً لتصبح أكثر تأثيراً وحضوراً في جميع المحافل الدولية، مُشكّلةً عنصراً مهما في اتخاذ القرارات الدولية، حيث أصبحت منارة للعرب والمسلمين وممثلة لشعوبها في دوائر الحوار العالمي والمنظمات العالمية باتخاذ القرارات المصيرية للعالم.
    وأوضح الدكتور الجاسر أن المملكة حافظت على ثوابتها الإسلامية فصاغت نهضتها الحضارية ووازنت بين تطورها التنموي والتمسك بقيمها الدينية والأخلاقية وأسهمت في الدفاع عن مبادئ الأمن والسلام والعدل وصيانة حقوق الإنسان ونبذ العنف والتمييز العصري.
    ولفت إلى ماتحقق من انجازات في مجال العمل البيئي والارصادي، وتحولات كبيرة أعطت دفعة مهمة سواء للجهة المسئولة عنها لحماية البيئة وصون مواردها من خلال القرارات الصائبة التي حققت المملكة بفضلها نقلة نوعية في مجال العمل الأرصادي و البيئي، مؤكداً على حجم الإنجاز الذي تحقق للعمل البيئي والأرصادي في المملكة لم يكن ليتحقق لولا الدعم الكبير والسخي الذي أولته الحكومة الرشيدة لهذا القطاع إيمانا منها بأهميته، كونه جزء من مسيرة العطاء والنماء للوطن ولحياة أكثر رخاء وفق تنمية مستدامة تكفل التوازن الحياتي، داعياً الله أن يديم عز الوطن ورفعته في ظل قيادتها الحكيمة .
    // انتهى //
    13:34 ت م NNNN
    طباعة أرسلها لصديق حفظ

    اليوم الوطني / الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: في هذا اليوم وحِّدت هذه البلاد المباركة التي بنيت على تحكيم شرع الله تعالى وإقامة العدل
    الرياض 14 ذو القعدة 1434 هـ الموافق 20 سبتمبر 2013 م واس
    قال معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ بمناسبة اليوم الوطني: إن هذا اليوم يمثِّل ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية وتأسيسها على يدي باني هذه البلاد وموحِّد كيانها الإمام الصالح الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - الذي بذل عمره ووقته في تأسيس هذه البلاد وتوحيدها، وجمعها تحت راية التوحيد.
    وبيَّن معاليه أن أهمية هذا اليوم تكمن في أنه يوم وحِّدت فيه هذه البلاد المباركة التي بنيت على تحكيم شرع الله تعالى وإقامة العدل، والتوحيد الخالص لله وحده لا شريك له.
    وأكَّد معاليه أن هذه البلاد منذ أن أسسها الإمام الصالح الملك عبدالعزيز -رحمه الله وبنى أركانها وهي ترفل في نعمة الأمن والإيمان والرخاء، واجتماع الناس على الخير والحق والعدل، دستورها القرآن الكريم وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم.
    وأضاف : أقام الإمام الصالح الملك عبدالعزيز -رحمه الله - هذه الدولة ثم سار من بعده الملوك الملك سعود والملك فيصل والملك خالد والملك فهد - رحمهم الله - وكلهم حملوا هذه الأمانة العظيمة وسلموها كل واحد إلى من بعده إلى أن وصلت إلى إمامنا ومليكنا العادل الصالح خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله ورعاه-.
    وأكَّد الشيخ الدكتور آل الشيخ أن هذه البلاد هي منبع الإسلام وفيها الحرمان الشريفان، وقد حملت مهمة نشر الإسلام والدفاع عنه والدعوة إليه من خلال تأييدها ونصرتها لقضايا المسلمين في كل المجالات، ومساعدة المحتاجين منهم والمنكوبين.
    وأشار معاليه إلى تميز هذه البلاد بشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ورعاية هذه الشعيرة منذ عهد المؤسس - رحمه الله - وأبنائه من بعده حتى وصل الأمر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك الصالح والإمام العادل عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله -، حيث لقي الجهاز الدعم المعنوي والمادي غير المحدود على الجانبين المادي والمعنوي، مما أسهم في تطوير جهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ميدانياً وإدارياً، ومن ذلك ما تم مؤخراً من دعم الجهاز بعدد كبير من الوظائف والسيارات إضافةً إلى دعم المشاريع التنموية لمقار الهيئة وتغطية بنود الميزانية بشكل عام.
    ودعا معاليه في نهاية حديثه إلى الالتفاف حول ولاة أمرنا والسمع والطاعة لهم بالمعروف، وعدم الالتفات إلى كلام أعداء الإسلام والمنافقين على هذه البلاد، وأن نكون يداً واحدة للدفاع عن بلادنا وديننا ومحارمنا.
    وسأل معاليه الله في ختام تصريحه أن يديم على هذه البلاد أمنها ورخاءها واستقرارها، وأن يمتِّع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني بالصحة والعافية.
    // انتهى //
    13:28 ت م NNNN
    طباعة أرسلها لصديق حفظ

    اليوم الوطني / وكيل جامعة الملك عبدالعزيز للدراسات العليا : اليوم الوطني يوم للوفاء والافتخار
    جده 14 ذو القعدة 1434 هـ الموافق 20 سبتمبر 2013 م واس
    رفع وكيل جامعة الملك عبدالعزيز للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عدنان بن حمزة محمد زاهد , التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - , بمناسبة اليوم الوطني الـ 83 للمملكة .
    وأكد في تصريح له بهذه المناسبة , أنها ذكرى غالية , ذكرى وفاء وفخر واعتزاز , وجمع لشمل شتات هذا الوطن ،ويوم للوفاء والافتخار بتوحيد المملكة العربية السعودية على يد الملك المؤسس عبدالعزيز - رحمه الله - .
    وقال : حري بنا في هذا اليوم أن نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريدة ، والشواهد الكبيرة لوطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء ، وتتجسد فيه معاني الوفاء والافتخار لقادة أخلصوا لشعبهم ، وتفانوا في رفعة بلدهم حتى نال مكانة كبيرة بين الأمم " .
    وأشار الدكتور زاهد إلى أن مسيرة هذا البناء كان نتاجها تمكين الإنسان السعودي من اللحاق بركب التطور في العالم بفضل ما تحقق في المملكة من نهضة شاملة، مبيناً أن المملكة في هذا العهد الزاهر تحتضن (35) جامعة ، منها (25) جامعة حكومية ،و (10) أهلية ، منوهاً بالدعم الذي يحظى به التعليم العالي من القيادة الرشيدة .
    // انتهى //
    13:18 ت م NNNN
    طباعة أرسلها لصديق حفظ

    اليوم الوطني / محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات يهنئ القيادة باليوم الوطني
    الرياض 14 ذو القعدة 1434 هـ الموافق 20 سبتمبر 2013 م واس
    رفع محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات معالي المهندس عبدالله بن عبدالعزيز الضرَّاب وزملائه في الهيئة أسمى آيات التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، والشعب السعودي الكريم بمناسبة حلول ذكرى اليوم الوطني الـ83 للمملكة العربية السعودية، داعين المولى -عز وجل- أن يديم على الوطن نعمة الأمن والأمان والرخاء والازدهار.
    ووصف المهندس الضرَّاب في تصريح لوكالة الأنباء السعودية ذكرى اليوم الوطني الـ83 للمملكة بأنها فرصة لتأمل المنجز العظيم الذي أسس بنيانه الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله -، وتعاهد بناء هذا المنجز ورعايته أبنائه من بعده، لنحظى اليوم في الذكرى الثالثة والثمانين بوطن نباهي نحن وأبناؤنا به الأمم والشعوب الأخرى.
    وأشار محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات إلى أن ما يميز مناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية عن كثير من الدول الأخرى هو أننا نحتفل اليوم بذكرى وحدةِ وطنٍ يسطره التاريخ كواحد من أعظم الوحدات التي أنجزت في العالم خلال القرن العشرين، داعيا الله عز وجل أن يرحم القائد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمة واسعة ويسكنه فسيح جناته ويسدد على طريق الحق خطى أبنائه من بعده، وأن يحفظ الله الوطن وأبناءه من كل سوء ويسبغ عليه نعم الأمن والأمان والرخاء والاستقرار.
    وأشاد المهندس عبدالله الضراب بالدعم السخي الذي يحظى به قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات من حكومة خادم الحرين الشريفين -حفظه الله- وهو الدعم الذي جعل من هذا القطاع اليوم أكبر قطاعات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط من حيث القيمة الرأسمالية وحجم الإنفاق، وواحداً من أسرع القطاعات نمواً على مستوى المملكة ويحقق قفزات تنموية هائلة في ظل هذا الدعم تجعل منه مستقبلاً واعداً إن شاء الله .
    ورأى أن الدعم مكن الهيئة من أداء دورها في إدارة قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة بما يحقق انتشار الخدمات في جميع أنحاء المملكة بجودة عالية وأسعار مناسبة.

    رد: اليوم الوطني 1434هـ، اليوم الوطني 83 للمملكة العربية السعودية ، اليوم الوطني 2013 للمملكة العربية السعودية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 20 سبتمبر 2013 - 13:49

    23 9 2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 22:47