منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    القبض على مطلق النار في الخرج على ضابط الخفر المناوب في الخرج في اليوم الوطني 83 ، مطلق النار على منزل ضابط الخفر في شرطة النهضة بالخرج، خالد بن فهيد آل شامر، نفسه لشرطة الضبيعة.

    شاطر

    القبض على مطلق النار في الخرج على ضابط الخفر المناوب في الخرج في اليوم الوطني 83 ، مطلق النار على منزل ضابط الخفر في شرطة النهضة بالخرج، خالد بن فهيد آل شامر، نفسه لشرطة الضبيعة.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 24 سبتمبر 2013 - 16:38

    خلاف مع أحد أشقاء المجني عليه وراء ارتكاب الجريمة
    مطلق النار على منزل ضابط شرطة "النهضة" بالخرج يسلّم نفسه

    علي العرجاني- سبق- الخرج: سلّم الجاني الذي أطلق النار، مساء أمس، على منزل ضابط الخفر في شرطة النهضة بالخرج، خالد بن فهيد آل شامر، نفسه لشرطة الضبيعة.
     
    وجرى تسليم الجاني إلى مركز شرطة الخرج، وتقرر حبسه لاستكمال إجراءات التحقيق معه، لمعرفة دوافع إطلاقه النار على منزل الضابط.
     
    وعلمت "سبق" من مصادرها، أن الجاني كان له خلاف سابق، وقع قبل عام، مع أحد أشقاء رجل الأمن الذي تعرض منزله مساء أمس لإطلاق النار.
     
    وقال محافظ الخرج بالإنابة مساعد السالم: "الجاني الذي أطلق النار، مساء أمس، على منزل ضابط الخفر في شرطة "النهضة" خالد آل شامر، سلّم نفسه لسلطات الأمن وكان بحوزته سلاحه الرشاش الذي استخدمه، والآن التحقيق جارٍ في الموضوع".
     
    وكان ضابط الخفر خالد بن فهيد آل شامر، فوجئ قبل صلاة عصر يوم أمس الأثنين، أثناء وجوده مع أسرته، بتعرض منزله لإطلاق نار، ثم بعد خروجه لم يتوصل إلى الجاني الذي هرب من المكان بعد الجريمة.
     
    وأضاف "آل شامر": "وجدت سيارتي من نوع "كامري" والنيران تشتعل بها بعد تعرضها للرصاص، فضلاً عن تعرض سيارة شقيقي وهي من نوع "داتسن" لآثار الأعيرة النارية، علاوة على تأثر جزء من منزلي جراء إطلاق النار".
     
    وكان الجاني الذي أطلق النار من سلاح رشاش، لاذ بالفرار، ثم سلم نفسه ومعه سلاحه الذي استخدمه، لشرطة الضبيعة، الذي سلمّه لمركز شرطة محافظة الخرج وقرر حبسه تمهيداً لإجراء التحقيق معه.
     
    وكانت "سبق" نشرت خبر إطلاق النار في حينه، تحت عنوان "مجهول يطلق النار على منزل رجل أمن بـ "دلم الخرج" ويلوذ بالفرار".
     
     
     


    عدل سابقا من قبل فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 24 سبتمبر 2013 - 16:41 عدل 1 مرات

    رد: القبض على مطلق النار في الخرج على ضابط الخفر المناوب في الخرج في اليوم الوطني 83 ، مطلق النار على منزل ضابط الخفر في شرطة النهضة بالخرج، خالد بن فهيد آل شامر، نفسه لشرطة الضبيعة.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 24 سبتمبر 2013 - 16:38

    24.09.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 17:49