منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    المعارضة اليمنية تساند نقل السلطة لنائب الرئيس 06 06 2011، صنعاء (رويترز) - قال ائتلاف المعارضة اليمنية يوم الاثنين انه يساند نقل السلطة الى نائب الرئيس اليمني القائم الان بأعمال الرئيس بعد أن غادر رئيس اليمن علي عبد الله صالح البلاد متجها الى السعودية

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    المعارضة اليمنية تساند نقل السلطة لنائب الرئيس 06 06 2011، صنعاء (رويترز) - قال ائتلاف المعارضة اليمنية يوم الاثنين انه يساند نقل السلطة الى نائب الرئيس اليمني القائم الان بأعمال الرئيس بعد أن غادر رئيس اليمن علي عبد الله صالح البلاد متجها الى السعودية

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الإثنين 6 يونيو 2011 - 16:19

    المصدر أضغط هنا



    المعارضة اليمنية تساند نقل السلطة لنائب الرئيس

    Mon Jun 6, 2011 10:48am GMT





    var csvSymbolIds = "";
    var quoteLink = "";



    drawControls();




    صنعاء (رويترز) - قال ائتلاف المعارضة اليمنية يوم الاثنين انه يساند نقل السلطة الى نائب الرئيس اليمني القائم الان بأعمال الرئيس بعد أن غادر رئيس اليمن علي عبد الله صالح البلاد متجها الى السعودية حيث خضع الى جراحة.
    وقال سلطان العتواني وهو شخصية بارزة من ائتلاف اللقاء المشترك المعارضة ان المعارضة تساند النقل الكامل للسلطة الى نائب الرئيس مضيفا أنه في حالة فشل ذلك فان المعارضة وشباب الثورة لديهم خيارات بديلة وهو ما يعني تشكيل مجلس انتقالي.

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    رد: المعارضة اليمنية تساند نقل السلطة لنائب الرئيس 06 06 2011، صنعاء (رويترز) - قال ائتلاف المعارضة اليمنية يوم الاثنين انه يساند نقل السلطة الى نائب الرئيس اليمني القائم الان بأعمال الرئيس بعد أن غادر رئيس اليمن علي عبد الله صالح البلاد متجها الى السعودية

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الإثنين 6 يونيو 2011 - 17:00

    المصدر هنا
    صحف: ضغوط غربية لعدم عودة "صالح" إلى اليمن

    أيمن حسن - سبق: كشفت صحف أمريكية وبريطانية عديدة عن ضغوط تمارسها الولايات المتحدة وبريطانيا، من أجل تنحي الرئيس اليمني علي عبد الله صالح، وعدم عودته إلى اليمن.

    وتلمح افتتاحية صحيفة "الإندبندنت" إلى إمكانية وجود تشابه بين رحيل الرئيس صالح من اليمن، وما سمته "الجزء الثاني" مما حدث في مصر أو تونس، في إشارة إلى الأحداث التي شهدتها البلدان وانتهت بتنحي الرئيسين المصري حسني مبارك والتونسي زين العابدين بن علي، ولكن كاتب المقال يستدرك قائلاً: رغم ذلك يرى بعض المراقبين أن رحيل صالح قد لا يكون كافياً لإنهاء الأزمة، فرحيله قد لا يغير كل شيء مرة واحدة "بل يمكن أن يعجل بانحدار اليمن إلى حرب أهلية".

    ويقول إيان بلاك محرر شؤون الشرق الأوسط في صحيفة "الجارديان": إن الولايات المتحدة وبريطانيا تمارسان ضغوطاً لإقناع الرئيس صالح بتقديم استقالته رسمياً.

    ويضيف الكاتب أن دبلوماسيين قالوا: إن واشنطن ولندن تصران على تنازل صالح عن السلطة مقابل الحصول على حصانة من المساءلة و "ضمانات مالية" بشأن مستقبله.

    ونقلت صحيفة " نيويورك تايمز" أمس الأحد عن مسؤولين أمريكيين في إدارة الرئيس أوباما، أن الولايات المتحدة تضغط على الرئيس اليمني عبد الله صالح وأعوانه للقبول بالمبادرة التي عرضتها الدول العربية ومن بينها السعودية التي ستسمح لصالح بترك السلطة مقابل منحه الحصانة، وقد ألمح العديد من المسؤولين الأمريكيين إلى أن الولايات المتحدة ربما تقدم لصالح حوافز مالية، من أجل دفعه لترك منصبه.

    وقال دبلوماسيون أمريكيون وخبراء عرب: إن السعودية ومسؤولين أمريكيين ربما يتحركون لتوقيع اتفاق نقل السلطة، وقالت الصحيفة: إن السعودية تكرس كل جهودها من أجل استقرار المنطقة.

    ونقلت صحيفة "وول ستريت جورنال" عن المحلل غانم نسيبة، المستشار بشركة " كورنر ستون جلوبال أسوسيتس" قوله: "لقد أصبحت السعودية اللاعب الأساسي في اليمن الآن".

    وقالت الصحيفة: بعد أن شهدت السعودية تصاعد الاحتجاجات في اليمن، حاولت مراراً من خلال مجلس التعاون الخليجي عقد أتفاق بين صالح وخصومه من أجل تسلم السلطة، لكن صالح رفض التوقيع.


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 1:25