منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    قرار مجلس الامن الدولي رقم 2118 أدان فيه بأشد العبارات أي استخدام للأسلحة الكيميائية في سوريا،

    شاطر

    قرار مجلس الامن الدولي رقم 2118 أدان فيه بأشد العبارات أي استخدام للأسلحة الكيميائية في سوريا،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 29 سبتمبر 2013 - 1:56

    موقع قرار مجلس الامن الدولي رقم 2118 أدان فيه بأشد العبارات أي استخدام للأسلحة الكيميائية في سوريا، أضغط هنا


    مجلس الأمن الدولي يدين استخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا ويؤيد إعلان جنيف



    2013/9/27 —

    أصدر مجلس الأمن الدولي بالإجماع القرار رقم 2118 الذي أدان فيه بأشد العبارات أي استخدام للأسلحة الكيميائية في سوريا، وخاصة الهجوم الذي وقع في الحادي والعشرين من أغسطس آب.

    وأيد المجلس قرار المجلس التنفيذي لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية الذي يشمل تدابير خاصة للتدمير العاجل لبرنامج الأسلحة الكيميائية في سوريا والتحقق الصارم من ذلك، ودعا مجلس الأمن إلى التطبيق الكامل لذلك القرار بأكثر الطرق سرعة وأمانا. قرار مجلس الأمن الدولي ينص أيضا على أنه لا يجوز لسوريا أو أي طرف بها استخدام أو تطوير أو إنتاج أو امتلاك وتخزين الأسلحة كيميائية أو نقلها بشكل مباشر أو غير مباشر لدول أو أطراف أخرى. ويشدد القرار على ضرورة أن تتعاون سوريا بشكل كامل مع منظمة حظر الأسلحة الكيميائية والأمم المتحدة بما في ذلك الامتثال لتوصياتهما ذات الصلة. وقرر مجلس الأمن الدولي تفويض فريق من الأمم المتحدة لتقديم المساعدة لأنشطة منظمة حظر الأسلحة الكيميائية في سوريا، وطلب المجلس من الأمين العام والمدير العام للمنظمة التعاون بشكل وثيق لتطبيق قراري المجلس التنفيذي ومجلس الأمن. وأيد مجلس الأمن الدولي إعلان جنيف الصادر في الثلاثين من يونيو حزيران عام 2012 الذي يحدد عددا من الخطوات الرئيسية بدءا من تشكيل هيئة حاكمة انتقالية تمارس كامل الصلاحيات التنفيذية، وإمكانية أن تضم تلك الهيئة أعضاء من الحكومة الحالية والمعارضة ومجموعات أخرى. ودعا قرار مجلس الأمن الدولي إلى عقد مؤتمر دولي بشأن سوريا من أجل تنفيذ بيان جنيف في أقرب وقت ممكن، وأهاب بجميع الأطراف السورية المشاركة بجدية وعلى نحو بناء في المؤتمر. ونصت الفقرة الأخيرة من القرار على أنه في حالة عدم الامتثال سيتم فرض تدابير بموجب الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة.

    رد: قرار مجلس الامن الدولي رقم 2118 أدان فيه بأشد العبارات أي استخدام للأسلحة الكيميائية في سوريا،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 29 سبتمبر 2013 - 1:57

    29.09.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 5:06